hyun4

hyun4 @hyun4

عضوة جديدة

الي عارفة المتوسط

الطالبات

هلا كيفكمـ ان شاء الله تمام 

ممكن ممكن تردون علي واللهـ مالي الا اللهـ ثمـ انتوا

وانتمنى من الكل يشارك رجاءًًشايفهـ الموضوع ادخلي اللهـ يدخلك الجنة

اختي رايحة للمتوسط وتقول لي قوليلي وش المتوسط وش الاشياء الجديدة

وش الباق المناسب والشوز(اللهـ يكرمكم ) وش التسريحات والمرايييل واي شيء ثاني عالمتوسط قوليه

رجاء ردوا ردوا واللهـ انها سالتني فردوا  وشاكرة لكم جههـهههههودكـــــم  
5
871

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبوبة بنتها اثير
السلام عليكم

حبيبتي نفس موادكم المطورة ما تغيرت أظن

واللبس حسب مدرستك اذا بالرياض المريول كحلي

انا من اخر دفعه درست المواد القديمة وكانت كثير
وكنت أخاذ باك باق << يازينها ايام المدارس بذات المتوسط سهله ماتشيلي هم بس اهم شي تنجحي

والجديد عليكم الاختبارات قبل مرتاحيين
مو زيي من سنة رابع ابتدائي وانا اختبر اختبارات نهائية زي المتوسط والثانوي
والمتوسط كانت اختباراتنا تجلس أسبوعين والحمد لله أنتو دمجوا بعض المواد مع بعض صارت كتاب واحد يعني ان شاء الله اختباراتكم النهائية تجلس اسبوع ويوم بس شايفه وحلووووه المتوسط

والله يوفقك دعواتك حبيبتي  
ĄĐMИŢ 7βҚ
ĄĐMИŢ 7βҚ
المتوسط : المواد صارت مطوره و صار فيه حاسب و العربي لغتي
و الرياضيات و العلوم غيروا بعض الاشياء .. التفصيل و تدبير و الفن تختار ماده منها
و فيه مواد الدين تغير و اختباراتهم قبل الختبارات الكل ..
hyun4
hyun4
حبوبة بنتــــها أثير :تكرمي ما طلبتي شيء الهـ يهنيك ويخليك ويحقق كل امنياتگ بس ممكن سؤال اذا ماعليك امر وش نوعية الشناط لهمرحة لان لو اشتريلها شنطة والبنات تقربيا نفس الموديل ماهي رايحة المدرسسة

ĄĐMИŢ 7βҚ:تسلمين يالغالية و***** اللهـ يحقق لك كل امنياتك
محبوبة بنتها اثير
hyun4 hyun4 :
حبوبة بنتــــها أثير :تكرمي ما طلبتي شيء الهـ يهنيك ويخليك ويحقق كل امنياتگ بس ممكن سؤال اذا ماعليك امر وش نوعية الشناط لهمرحة لان لو اشتريلها شنطة والبنات تقربيا نفس الموديل ماهي رايحة المدرسسة ĄĐMИŢ 7βҚ:تسلمين يالغالية و***** اللهـ يحقق لك كل امنياتك
حبوبة بنتــــها أثير :تكرمي ما طلبتي شيء الهـ يهنيك ويخليك ويحقق كل امنياتگ بس ممكن سؤال اذا...
أهلين حبيبتي ..

تسلمين عالدعوة ولك مثلها يا رب

أنا صراحة كنت أشتري شنط كتف عادية وكشخة .. بس متعبة وتقطع معي .. << لأن موادنا كانت كثير ة
وأحس كل البنات أيام المتوسط كيذا
وصرت من بعدها إلى الثانوي .. أشتري باك باق << شنطة ظهر .. وأحلى شيء من كات .. والمحلات الرياضية نايكي اديداس ..بس كات أرخص وأحلى ومريـــــــــحــة .. وتلقينها بكل مكان جرير والمكاتب سنتر بوينت ..... كل مكان بتلقين
إلا مرااات عاد أشتري عادية كتف ..
وكنت أحب أكشخ الشنطة بــ بروشات وحركات كيذا وبــــس

واللحين للجامعة شارية شنطة من نيويوركر .. بس للجامعة ما تصلح مدرسة ^-^ << لا أتورط فيها وأشتري غيرها بس توي أول سنة ههههـ

وأي سؤال أنا حاضرة ..
ريم الشمالية 66
مرحباا&شوفي خذيلها شنطتين وحدة طويله وثانيه حقة ظهرر وتكوون الواانها كييوت مرره حلوه وكبيره الشوي عشان الملفات والكتب ترى هالحين مايعتمدوا على الدفااتر في كتااب اسمه كتاب التمارين يجي مع كل كتاب سواء كان الرياضيات او علوم واوغيره من الموااد يعني جيبيلها اكبر الشوي من شنط الابتدائي ترى المتوسط غير عن الابتدائي انا العام تخرجت من المتووسط وتفتحت على اشيااء كثيير &وكوووووووووووول شي تغير بالمتوسط عندهم لغتي يعني مافيه قواعد واملاء ومادري ايش والرياضيات تغير والعلوم برضوا ومافيه تاريخ وجغرافيا عندهم مادة اسمها اجتماعيات وحااسب واختبارات نهائيه وشهريه والمراييل حسب المدرسه اللي سجلت فيها&واتمنى اني افدتك& وخلييهااا تتدلع بالمتوسط لان الثانوي مااااااافي دلع&والله يوفقهااااا ياااارب وتشوفوونهاا متخرجه من الجامعه&&&واسسسسسسسسسسسسفه على الاطااله بس كوول هذاا عشاان اختتك