عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
مساء الورد

على ردك قمت اتلفت ادور كلبشات ههههههههههههه

ياعزيزتي ماضربها ضرب تعذيب ولاعمري ضربتها ضربتين ورى بعض فمابالك بضرب ضرب

ضربه وحده وقت مااتعب منهااا وارجع اضمها

وانا ام بمعنى ام من غير هالكلام اللي ماله داعي وعارفه نفسي ذكرت الشي السلبي بس مو معناته اني ماعندي احساس

اهلي بنفس مدينتي ويتطلبوني تنام عندهم لو برتاح منها خليتها عندهم فتررره دام امي تموت فيها وخواتي لكن ولاافكر لاني ام يااختي واحبها واموت فيها

ومشكوره
مساء الورد
مساء الورد
مساء الورد على ردك قمت اتلفت ادور كلبشات ههههههههههههه ياعزيزتي ماضربها ضرب تعذيب ولاعمري ضربتها ضربتين ورى بعض فمابالك بضرب ضرب ضربه وحده وقت مااتعب منهااا وارجع اضمها وانا ام بمعنى ام من غير هالكلام اللي ماله داعي وعارفه نفسي ذكرت الشي السلبي بس مو معناته اني ماعندي احساس اهلي بنفس مدينتي ويتطلبوني تنام عندهم لو برتاح منها خليتها عندهم فتررره دام امي تموت فيها وخواتي لكن ولاافكر لاني ام يااختي واحبها واموت فيها ومشكوره
مساء الورد على ردك قمت اتلفت ادور كلبشات ههههههههههههه ياعزيزتي ماضربها ضرب تعذيب ولاعمري...
لا تزعلين ياقمر والله أني بس احب بنتك لانها في سن بنتي
وأخاف تتعودين على الضرب وتعودينها وشوفي المواضيع في هذا القسم ياكثر الأمهات اللي ندمانين على ضرب عيالهم
وعندنا مثل يقول البنت لانضربت في بيت أبوها انضربت في بيت زوجها
لاتزعلين حبيبتي أسأل الله في هذه الليله ان يهدي بنتي وبنتك ويصلحهم ويرزقنا برهم ويجعلهم هاديات مهديات صالحات عفيفات ويرزقهم حسن الخلق والخلق
وأسأل الله العظيم ان يشرح صدري وصدرك ويعيننا على تربية بناتنا ويجعلهن سترا لنا من النار
لا تاخذين في خاطرك مني والله أني اعاتبك زي اختي
وهذي بوسه على راسك >>>> امممممواح
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
صباح الوورد

فديت روحك .. بصراحه بالاول خذت بخاطري وحسيت اني ظالمه بس قلت مالهم الا المكتوب

ورحت لبنتي والعب كوره معها الله يستر لانصحي الجيران هالفجر ههههههههه حسستيني بتأنيب الضمير

لكن كلامك من طيبة قلبك وحنيتك ع الصغار

وجزاك الله خير ع الدعوه اللهم امييييييييين

وابد مابالخواطر الا كل خيرررر

ومبروك عليكم دخول العشر :)

يسعدك ربي
مساء الورد
مساء الورد
صباح الوورد فديت روحك .. بصراحه بالاول خذت بخاطري وحسيت اني ظالمه بس قلت مالهم الا المكتوب ورحت لبنتي والعب كوره معها الله يستر لانصحي الجيران هالفجر ههههههههه حسستيني بتأنيب الضمير لكن كلامك من طيبة قلبك وحنيتك ع الصغار وجزاك الله خير ع الدعوه اللهم امييييييييين وابد مابالخواطر الا كل خيرررر ومبروك عليكم دخول العشر :) يسعدك ربي
صباح الوورد فديت روحك .. بصراحه بالاول خذت بخاطري وحسيت اني ظالمه بس قلت مالهم الا المكتوب ...
ريحتيني الله يريح بالك
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
اجمعين يارب