أميرة الشوق
أميرة الشوق
سلام مبدعات شكرا ام علاء على التشجيع وانت اروع عيني :26: دانة 20002 حبيبتي انت الاروع ، وما شاء الله تطبيقاتج تجنن :26: حروف الود ، سحابة خير تأمروني حبيباتي تفضلوا رابط الباكورة أو كباب الخضرة مثل ما احنا انسميه بالبحرين :) بس انا عجنته بالزبادي بدل الماء ولا تنسون وانتون تقلونه في الزيت رشوا على كل حبة الزيت الحار بالملعقة عشان الحبات تنتفخ والكانيلوني جيبي حبات الكانيلوني وجيبي صدور دجاجة فوحيها في الماي وبعدين فتتتيها صغار وبعدين سوي صلصة من سور كريم و الجبن النوعية اللي تعجبش وحطي بهارات بيضة أنا حطيت بهار أبيض وملح وبعدين اخدي نص الصلصة واخلطيها مع الدجاج و،حطي ها الحشوة داخل الكانيلوني وباقي الصلصة رشي شوي منها في قاع البايركس وصفي المكرونة المحشية وبعدين صبي باقي الصلصة على الوجه ورش جبن ودخليها الفرن تقريبا نص ساعة من تحت وحمريها من فوق ترى سهله ولذيذة بس ما أعرف أشرح زين:hahaha: وهذا رابط الكانيلوني باللحمة المفرومة لمليكة القلم الله يعطيها العافية
سلام مبدعات شكرا ام علاء على التشجيع وانت اروع عيني :26: دانة 20002 حبيبتي انت الاروع ،...
ماااااشاء الله عليكم
تطبيقااات رووووووووووووووعة
تخلي الواااااحد يحتااااااار :42:
يعطيكم العااافية جميعا
وتسلم أيااديكم

يوم الخميس سويت كيكة الزبااادي مررة ثااانية للأخت أنفاس الإيمااان
بس عملتها اعشااش العصفورة بطريقة الغالية عاشقة البر

طلعت مرررة مررة لذيذذذة
والكل أعجب فيهاااا

وأستنوني أدور على الرابط ...
:26:
أميرة الشوق
أميرة الشوق
ماااااشاء الله عليكم تطبيقااات رووووووووووووووعة تخلي الواااااحد يحتااااااار :42: يعطيكم العااافية جميعا وتسلم أيااديكم يوم الخميس سويت كيكة الزبااادي مررة ثااانية للأخت أنفاس الإيمااان بس عملتها اعشااش العصفورة بطريقة الغالية عاشقة البر طلعت مرررة مررة لذيذذذة والكل أعجب فيهاااا وأستنوني أدور على الرابط ... :26:
ماااااشاء الله عليكم تطبيقااات رووووووووووووووعة تخلي الواااااحد يحتااااااار :42: يعطيكم...
ايه صدددق هذا رابط البسيمة لهنودة :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=524784

وأخيررررراً ^_^
هذا رابط أعشااش العصفورة ( تععبت وأنا أدووور :hahaha:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=516292
غير العالم
غير العالم
علكة بالفراوله انا جربت كيكة الاوريو للاخت sugar وكانت ممتازه مره انصحك تسوينه

ومن الاشياء اللي جربتها كيكة هند بس
حسيتها عاااااادية مره كانها بيتي كروكر يعني مافيها تميز

وسويت حلى الوردات شكله كان حلو بس طعمه عادي
..*.. لي لي ..*..
..*.. لي لي ..*..
علكة بالفراوله انا جربت كيكة الاوريو للاخت sugar وكانت ممتازه مره انصحك تسوينه ومن الاشياء اللي جربتها كيكة هند بس حسيتها عاااااادية مره كانها بيتي كروكر يعني مافيها تميز وسويت حلى الوردات شكله كان حلو بس طعمه عادي
علكة بالفراوله انا جربت كيكة الاوريو للاخت sugar وكانت ممتازه مره انصحك تسوينه ومن الاشياء...

ماشاءالله عليكم يابنات انوااااااااااااع الحماس :42:

انا اليوم سويت عجينة فطيرة الخير والبركة
اللي هي مقادر واحدة لأطباق متنوعة
صراحة العجينة مررررة حلوة وتطلع لك الفطيرة زي كنها كيكة
انا اسويها من مدة وكل مرة احط لها شي جديد
اليوم سويتها الصبح وفطرنا عليها
وهنا صورتها قبل ادخلها الفرن

حطيت لها زيتون اسود شرايح وزيتون اخضر محشي شرايح
ومرتديلا دجاج ومرتديل لحم وفلفل رومي ماعندي اخضر حطيت اورانج
هذي كانت للعيال وابوهم لأني ماحب المرتديلا
وسويت لنفسي صينية صغيرة مررررة بالزيتون والفلف الرومي والفلف الحار والجبنة ( بس للأسف ماصورتها ) :09:

وبعد مادخلتها الفرن واستوت طلعتها وحطيت لها جبنة كرافت مبشورة
ودخلتها الفرن تتحمر من فوق بس

وهذا شكلها النهائي وياسلام عليها مع كاس شاي بالحليب

طبعاً تقدري تحطي فيها الاشياء اللي تحبيها
وانا كل مرة اغير فيها وكل مرة تطلع روعة

.
..*.. لي لي ..*..
..*.. لي لي ..*..
ماشاءالله عليكم يابنات انوااااااااااااع الحماس :42: انا اليوم سويت عجينة فطيرة الخير والبركة اللي هي مقادر واحدة لأطباق متنوعة صراحة العجينة مررررة حلوة وتطلع لك الفطيرة زي كنها كيكة انا اسويها من مدة وكل مرة احط لها شي جديد اليوم سويتها الصبح وفطرنا عليها وهنا صورتها قبل ادخلها الفرن حطيت لها زيتون اسود شرايح وزيتون اخضر محشي شرايح ومرتديلا دجاج ومرتديل لحم وفلفل رومي ماعندي اخضر حطيت اورانج هذي كانت للعيال وابوهم لأني ماحب المرتديلا وسويت لنفسي صينية صغيرة مررررة بالزيتون والفلف الرومي والفلف الحار والجبنة ( بس للأسف ماصورتها ) :09: وبعد مادخلتها الفرن واستوت طلعتها وحطيت لها جبنة كرافت مبشورة ودخلتها الفرن تتحمر من فوق بس وهذا شكلها النهائي وياسلام عليها مع كاس شاي بالحليب طبعاً تقدري تحطي فيها الاشياء اللي تحبيها وانا كل مرة اغير فيها وكل مرة تطلع روعة .
ماشاءالله عليكم يابنات انوااااااااااااع الحماس :42: انا اليوم سويت عجينة فطيرة الخير...

بالنسبة لمقادير العجينة هي ...
4 بيضات ، بيالة زيت ، بيالة حليب جاف ( نيدو مثلا ) ، بيالة طحين أبيض ، ملعقة
صغيرة P.B

واضيفي لها الاضافات اللي تحبيها

سهلة وسررررريعة
ومرررة حلوة ع الفطور او العشاء

.