نور الغدير
نور الغدير
السلام عليكم الله يجزاك خير كتبتي يادكتور ان الابره تمنع الدوره وانا من 6ايام معاي دم هل يعتبر استحاضه
السلام عليكم الله يجزاك خير كتبتي يادكتور ان الابره تمنع الدوره وانا من 6ايام معاي دم هل يعتبر...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
دكتورتنه العزيزة....
ليش لازم بعد انجاب طفلين شنو السبب؟؟ لو توضحين..

ودمتم سالمين
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم الله يجزاك خير كتبتي يادكتور ان الابره تمنع الدوره وانا من 6ايام معاي دم هل يعتبر استحاضه
السلام عليكم الله يجزاك خير كتبتي يادكتور ان الابره تمنع الدوره وانا من 6ايام معاي دم هل يعتبر...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى ليس كل السيدات تمتنع عنهم الدورة وامتناع الدورة يكون بعد ثانى او ثالث حقنة باذن الله
اكرمك الله بكل الخير والصحة والعافية باذن الله
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... دكتورتنه العزيزة.... ليش لازم بعد انجاب طفلين شنو السبب؟؟ لو توضحين.. ودمتم سالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... دكتورتنه العزيزة.... ليش لازم بعد انجاب طفلين شنو...
حبيبتى لانها احيانا تؤخر حدوث الحمل من 6 شهور الى سنة ونصف لذلك يفضل اخذها بعد الطفل الثانى باذن الله
غـــلا
غـــلا
يادكتوره
مايكون فيها ضرر للجسم لانها تمنع الدوره؟؟
لان الدم الفاسد افضل انه يطلع من الجسم

واخاف اخذها وكل مره اشك اني حامل لان الدوره ماتجي وتأكدلي اني مو حامل

وسؤال ثاني
هل هي غالية السعر؟
الدكتورة راندة فخرالدين
يادكتوره مايكون فيها ضرر للجسم لانها تمنع الدوره؟؟ لان الدم الفاسد افضل انه يطلع من الجسم واخاف اخذها وكل مره اشك اني حامل لان الدوره ماتجي وتأكدلي اني مو حامل وسؤال ثاني هل هي غالية السعر؟
يادكتوره مايكون فيها ضرر للجسم لانها تمنع الدوره؟؟ لان الدم الفاسد افضل انه يطلع من...
حبيبتى من قال ان دم الدورة دم فاسد هو فقط ليس من حقك بل من حق الجنين وعندما لا يحدث حمل ينزل لانة ليس لكى
واذا التزمتى بمواعيد الحقن لن يحدث حمل باذن الله وهى رخيصة الثمن