فتاه ابكت القمر 3
للرفع للفائده
Max &Ruby
Max &Ruby
بانسبة للتدريس بالمنارات طبعا كل شي بالنجليزى حتى مادة الدين بس فى مادة لغة عربي وقران وبالنسبة للقسط يمكن 16 الف ريال شاملة الكتب والدفاتر والقرطاسية للمرحلة الابتداءية بس هادا من 3 سنواتواولادى كانو لغتهم ممتازة ونعم كان عندى بنت فى المرحلة الابتداءية بس انا قلت ما حسيتها قوية بمستوى الاولاد
ونلقى الاحبه
ونلقى الاحبه
بانسبة للتدريس بالمنارات طبعا كل شي بالنجليزى حتى مادة الدين بس فى مادة لغة عربي وقران وبالنسبة للقسط يمكن 16 الف ريال شاملة الكتب والدفاتر والقرطاسية للمرحلة الابتداءية بس هادا من 3 سنواتواولادى كانو لغتهم ممتازة ونعم كان عندى بنت فى المرحلة الابتداءية بس انا قلت ما حسيتها قوية بمستوى الاولاد
بانسبة للتدريس بالمنارات طبعا كل شي بالنجليزى حتى مادة الدين بس فى مادة لغة عربي وقران وبالنسبة...
up
ونلقى الاحبه
ونلقى الاحبه
بانسبة للتدريس بالمنارات طبعا كل شي بالنجليزى حتى مادة الدين بس فى مادة لغة عربي وقران وبالنسبة...
مشكوره اختي على مشاركتك ...
حبيت اسأل عن الطلاب ...هل الاغلبيه اجانب ام اسويين وعرب ..
وسؤال اخر مهم ..هل لاحظتي تدني او خلل في مستوى لغه بنتك الانجليزيه بعد دخولها المنارات ؟
وهل تم قبول ابنائك في نفس السنه التي مفروض ينتقلوا لها بالخارج او ان المنارات نزلتهم سنه؟
شاكره لك تعاونك.
غرم قلبي
غرم قلبي
مرحبا عزيزتي
انا اكنت برضو مغتربه وكنت شايله هم مستوى اولادي باالانقلش
لكن لعلمك مايسمحو بدخول السعوديين في المدارس الاجنبيه
دخلت اولادي في مدارس الفد ممتازه في الفه واخذت المركز الاول في الانقلش ولا فكرت ادخلهم عالميه لاني تعبت معاهم مرره في العربي وابغاهم برضو يكونو كويسين في العربي بما انهم عايشين هنا
اذا عندك اي سؤال على الخاص لاني مارجع للمواضيع