جداره جداره خلالاص كابوووووس

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم
كيفكم حلوين ان شاءالله بخير

بنات ابغى استفسر عن جداره للتسجيل الجديد

انا اول كتبت بياناتي ولا سويت حفظ بس اسوي التالي باخر صفحه سويت حفظ بعدين التالي

جيت ابدخل من جديد فكتبت السجل المدني وقلدت الارقام اضغطت ع استمرار يطلع لي لايمكن

الا برقمك السري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذكر اني كتبت رقم سري ببدايه التسجيل ؟؟؟ رحت للدعم ومادري شسمه وكتبت مشكلتي مرتين ولا عطون وجه ؟؟

مين حصله مثلي ؟ وش اسووووووووووي

معليش طولت عليكم ياجعل الجنه تحتويكم لاتبخلون علي ؟ طيب واذا عندهم رقم اتصل عليهم عطوني اذا تعرفون
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته انوثه
بنوته انوثه
السلالالالالالالالالالالالالام

بنات تو حاولت وكتبت رقم سري باول صفحه اذكر اني كتبته بوسط الصفحات بعدين طلع لي صفحه فيها السجل المدني حقي
واسمي يعني خلاص انا كذا سجلت ولاشلون
واذا كان فعلا سجلت طيب انا ماسويت حفظ الا باخر الصفحه

ادري كثرت خرط لاكن مالي غيركم بعد ربي
أم البراء2006
أم البراء2006
السلالالالالالالالالالالالالام بنات تو حاولت وكتبت رقم سري باول صفحه اذكر اني كتبته بوسط الصفحات بعدين طلع لي صفحه فيها السجل المدني حقي واسمي يعني خلاص انا كذا سجلت ولاشلون واذا كان فعلا سجلت طيب انا ماسويت حفظ الا باخر الصفحه ادري كثرت خرط لاكن مالي غيركم بعد ربي
السلالالالالالالالالالالالالام بنات تو حاولت وكتبت رقم سري باول صفحه اذكر اني كتبته بوسط...
يرسلون لك على الايميل باسوورد جديد
بنوته انوثه
بنوته انوثه
السلالالالالالالالالالالالالام بنات تو حاولت وكتبت رقم سري باول صفحه اذكر اني كتبته بوسط الصفحات بعدين طلع لي صفحه فيها السجل المدني حقي واسمي يعني خلاص انا كذا سجلت ولاشلون واذا كان فعلا سجلت طيب انا ماسويت حفظ الا باخر الصفحه ادري كثرت خرط لاكن مالي غيركم بعد ربي
السلالالالالالالالالالالالالام بنات تو حاولت وكتبت رقم سري باول صفحه اذكر اني كتبته بوسط...
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالي هل اعتبر الحين انا مسجله خلاص