Never broken

Never broken @never_broken

عضوة مميزة

مكياج مكياج ...ماذا عن فن إزالة المكياج ؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

نهتم بالمكياج و الالوان لكن هل تعلمين انك يجب أن تعطين أهمية أكبر لطريقة إزالته ؟؟
حتى لو حرصتى على استخدام أفضل أنواع المكياج و من أغلى الماركات العالمية فانها لا تفرق عن غيرها في حجم الضرر الذى تتركة على بشرتك اذا لم تحرصي على إزالته بالطريقة الصحيحية و باستخدام المستحضرات المناسبة ...
بالنسبة لي أحرص على شراء مزيلات المكياج من أفضل الماركات تعجبني لانكوم و دايما اخذ مزيل مكياج العيون الي يكون كأنه ماء باااااااااااارد على العين و يزيل المكياج بمسة بسيطة لا فرك و لا شد و يناسب كل أنواع البشرات مع العلم ان بشرتي حساسة و جااااافة و ينفع ايضا لازالة الروج . بالنسبة للبشرة تتنوع المزيلات حسب نوع البشرة . مع ضرورة الحرص على تنظيف الفراشي بشامبوا جوسن و قليل ماء دافئ و ذلك بعد نقعها لفترة ثم غسلها ح تلاحظى كل المكياج نزل في الماء . أما عن طريقة ازالة المكياج فبغض النظر عن نوع المزيل سواء كان لوشن أو رغوة فيجب اعتماد الحركة الدائرية الخفيفة من اسفل الى اعلى و عدم الشد و الضغط و عند تنظيف العين يجب اعتماد طريقة التربيت و المسح الخفيف من داخل العين لخارجها ... عزيزتي مجرد الذهاب للنوم بالمكياج أو ببشرة ملطخة ببقايا المكياج يعتبر كارثة على البشرة و لو تأملتى هذه العواقب الوخيمة حتقولى بكل تأكيد " فن إزالة المكياج أهم من وضعه " و الآن شاركينا بطريقتك ... ( سالت بعض الصديقات تخيلوا و حدة تستعمل صابونة لوكس و وحدة فازلين ؟؟؟ يمكن الفازلين ينفع نوعا ما بي لوكس ؟؟؟؟؟؟؟ظ )
22
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زبدة 77
زبدة 77
موضوعك جا عالجرح والله
اكرررره لحظة في حياتي هي لحظة ازالة المكياج
انواااااااااااااااع الصراع مع الماسكرا كل شي ينزل الا الماسكرا
طريقتي زمان كنت اجيب اي كريم عندي دوف او نيفيا كريم ٢١
اما دحين بالمناديل الخاصة لازالة المكياج مريحة هي بس برضها الماسكرا ماتروح
انقذوووووني ارجوكم من العلة هذي سرت اكره احطها عشان مامسحها والمشكلة اني قرعة مافي رموش ماقدر استغني عنها
مزيل العين الخاص ينزل الماسكرا ولا لا ؟
وياريت اللي عندها طريقة تزيل العلة ذي تفيدنا
وجزاكم الله خيرر ،،
تويكساية
تويكساية
جزاك الله خير من جد احنا بحاجة لموضوع زي دا
انا استخدم مزيل الماكياج من فيتشي هو للعين والوجه في نفس الوقت ويعتبر مرطب للبشرة مرة حلو
بس بعد ماصارت تلتهب بشرتي وتطلع فيها حساسية استخدم زيت الزيتون واخليه شوية بعدين امسحه وبعدها اغسل وجهي بالغسول الخاص بالوجه من ريكسول
تويكساية
تويكساية
حبيبتي زبدة حاولي تشتري ماسكرا مو ضد الماء والله بالموية تطلع بسرعة مايحتاج منظف
كشكولا
كشكولا
موضوعك جا عالجرح والله اكرررره لحظة في حياتي هي لحظة ازالة المكياج انواااااااااااااااع الصراع مع الماسكرا كل شي ينزل الا الماسكرا طريقتي زمان كنت اجيب اي كريم عندي دوف او نيفيا كريم ٢١ اما دحين بالمناديل الخاصة لازالة المكياج مريحة هي بس برضها الماسكرا ماتروح انقذوووووني ارجوكم من العلة هذي سرت اكره احطها عشان مامسحها والمشكلة اني قرعة مافي رموش ماقدر استغني عنها مزيل العين الخاص ينزل الماسكرا ولا لا ؟ وياريت اللي عندها طريقة تزيل العلة ذي تفيدنا وجزاكم الله خيرر ،،
موضوعك جا عالجرح والله اكرررره لحظة في حياتي هي لحظة ازالة المكياج انواااااااااااااااع الصراع...
موضوعك جا عالجرح والله
اكرررره لحظة في حياتي هي لحظة ازالة المكياج
انواااااااااااااااع الصراع مع الماسكرا كل شي ينزل الا الماسكرا
طريقتي زمان كنت اجيب اي كريم عندي دوف او نيفيا كريم 21
اما دحين بالمناديل الخاصة لازالة المكياج مريحة هي بس برضها الماسكرا ماتروح
انقذوووووني ارجوكم من العلة هذي سرت اكره احطها عشان مامسحها والمشكلة اني قرعة مافي رموش ماقدر استغني عنها
مزيل العين الخاص ينزل الماسكرا ولا لا ؟
وياريت اللي عندها طريقة تزيل العلة ذي تفيدنا
وجزاكم الله خيرر ،،[/QUO

والله توقعت انا لوحدي اعاني من هالمشكلة
انا الكحل والماسكرا ماتروووح وهي عادية يعني مو ضد الماء وييطلع اسود ويجلس يومين ماتروح وانا اغسله والله اكثر من مره
بنات اللي عندها مزيل مكياج للعيون وينظف ياليت تفيدنا
الله يعاافيكم
Never broken
Never broken
هلا بكل المشاركات .... الحل بسيط حبيباتي ...في مستحضرات خاصة لمزيل مكياج العين و هو نوعين نوع لمكياج العين العادي و نوع لمكياج العين المضاد للماء ان شاء الله حرجع لهذه الصفحة اذا شفتكم مطلعين عليها حكتب لكم طريقة تنظيف العين من المكياج بالتفصيل ان شاء الله ...اخاف اكتب و ما ترجعون للصفحة في هذه الحاله اوعدكم اني حنزل موضوع ان شاء الله ...و اي سؤال انا تحت امركم خواتي