بنتي جننتني وش الحل معها ياخبيرات التربيه

الأمومة والطفل

السلام عليكم حبيباتي امهات المنتدى الغالي شلونكم شلون البيبيهات مع البرد؟ حبيباتي انا داخله على الله ثم عليكن ابي منكم تساعدوني بحل لبنتي عمرها سنتين وشهرين جابت لي الجنون الله وكيلكم لاتنام ولاتاكل تخيلو تنام 3 او 4 ساعات بس والاكل ماتاكل تعبت معها الحليب حقها تشرب رقمين بس وغير كذا انا نفاس لي 21 يوم اذا نام الولد قامت هي واذا نامت هي قام الولد تقوم هي من صياح الولد •واي شي يبكيها حياتها كلها صياح والله العظيم يابنات يجيني غثيان من كثر ما تصيح فوق راسي وعنيده اللي تبيه خلاص تبيه لو ايش ماكان حتى لو عطيتيها بديل جبت لها العاب ومرجيحه والتلفزيون كله بكبره لها على براعم وش الحل معها خاصه اني لحالي ماعندي احد وغير كذا اعند منها مافي تصيح لين تستفرغ وتاكل مناديل او قرطاس واتحداكم تاخذونه منها قسم بالله ماشفت مثلها انهارت اعصابي منها وش اسوي واذا شافتنا انا وابوها نسولف تبدا تدور اي شي خطر عشان تلفت انتباهنا حتى اذا جاني احد كدا 
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى راشد
لمى راشد
رفع
flowers passion
flowers passion
عمرها يبدؤون يتصرفون كدة عادي يرفضون اي حاجة اكل و نوم وواضح تأثرها بولادة طفل جديد في العائلة،مريت بنفس الوضع كان ابني سنتين و نصف و جا اخوه عذبني كثير بالأكل و النوم و العند و الطلبااااات يلي ما تنتهي مع البكاء و الصراخ ... تحتاجين تصبري و تسايريها و تعطيها اهتمام و احضان كثير، تربية الاولاد جدا صعبة عشان كذا امك امك امك ثلاث مرات سبحان الله.... الله يهديها و يهدي ولدي ... بالتوفيق.
لمى راشد
لمى راشد
اللهم امين
لمى راشد
لمى راشد
رفع
لمى راشد
لمى راشد
رفع