Baby_Dal3

Baby_Dal3 @baby_dal3

عضوة فعالة

تجاربنا مع ماركة مكياجي

المكياج والعطور

السلام عليكم

هالموضوع نطرح فيه تجاربنا مع ماركة مكياجي
كل وحده تكتب وش جربت وايش رايها فيه

انا جربت من عندهم :
1/ باليت ظلال كبير فيه كل الألوان وكانت مو حلوه كانه طباشير و تهرهر الظلال وتطيح علي العين وبلاخير ما استخدمت من المجموعه الا الألوان الترابيه ما استفدت شي من كثره الألوان علي غير سنع لو شاريه باليت من مافيه الا 4 الوان من شانيل ولا جفنشي كان احسن لي بس انا كنت جايبته للعب وعشان اتعلم مكياج ولكن ما انصح فيه الي بتشتري شي جدي الألوان البنفسجيه والزرقاء تطلع كانها كدمات .

2/ روج مينكس وكان خاايس بكل صراحه لا حلاه الله لابلونه ولا خامته يتقطع علي الشفايف ويطير بسرعه وسعره 60 كثير مره عليه ماكس فاكتور كان احسن وارخص منه واثبت مع اني اكره ماركه ماكس فاكتور

3 / مجموعه فرش غزل تويز الصغيره وكانت حلوه

4/ عطر غنوجه الأزرق كالوووووونياااا نفس ريحه الكلونيا ولا يثبت وكان 60 أتوقع فيه بدايل احسن منه بمحلات ثانيه
بس انا استعمله كالونيا بعد الاستحمام

5/ كحل اوت لوك : خاااايسسسسسسس وحار علي العين ويسبب احمرار وحكه استعملته مره وكانت اول واخر مره اجرب كحل رخيص.
الكحل لازم من الماركات الغالية زي شانيل ولا نكوم وفورايفر سواء كان قلم او سايل

وبالنسبة لتجربتي اشوف مايصلح من محل مكياجي الا : بريات + فرش + شنط فاضيه الشغلات ذي

اما مكياج لا ابدا كل شي خايس و مايستاهل سعره

ارحم شي شفته ماركه 22k واسعارها لو تزودين 10 او 20 صارت نفس أسعار الماركات الزينه زي برجوا ويمكن بعد برجوا ارخص منهم بعد

لاتبخلوا علينا بتجاربكم:smheart:
31
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Baby_Dal3
Baby_Dal3
نسيت أحط مقارنه بين روج مكياجي وبرجوا

مينكس : سعره كان ب60 وكان مايثبت ويقطع وريحته فانيلا زي الحلوي
برجوا : اظن 60 او 70 او اقل بعد بس اتذكر كان رخيص و كان ممتاز يضاهي جوده ارواج شانيل من ناحيه الثبات واللون والخامه والريحه كانه بالضبط روج شانيل اسم الروج سويت كيس
× دقــ قلــب ــة ×
مكياجي معتزلتهم من زمان

بس للامانه الفرش و المناكير عندهم بطططله
الفرش كانت ب ٢٠٠ والحين ب ٣٠٠ بسبب كثره طلبها وجودتها
والمناكير حبيت بعض الالوان مثل البني ودرجاته
احب الخير1
احب الخير1
فاشله جداا ماركة مكياجي
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
باختصار فاشله هالماركه ماعندها شي يستاهل التجربه مااركات سنتر بوينت افضل منها ميه مر ه
ام ساره 1408
ام ساره 1408
انا جربت كحل كان حلو صراحه واممم وجربت من عندهم مجموعه حليوه صبايا