حبيبة الرحمن -
والله ظحكتيني ملاك ;)
انا بالنسبه لريحته عادي ماتضايقني الحمدالله اهم شي عندي ان شعري يستفيد :p
وبالنسبه لسؤالج اختي الحبيبه دمعة حزن انا استخدم دابر املا اللي عليه صورة حرمه شعرها طويل وماسكه مرايه وتحتها صورة ثلاث حبات مشمش وصناعته الامارات والصراحه من استعملته وايد تغير شعري ماشاءالله وصار حلو حتى اذكر مره وحده من الاخوات تكلمت عنه في موضوعها اعتقد الاخت سكر نبات ووحده من البنات نزلت صورته وكانت الصوره نفس اللي استعمله وكل البنات كانوا يمدحونه :27:
:26:
اول الوسم
اول الوسم
صح كلام اختي حبيبة الرحمن .:26:

مالقيت الا هذا الزيت الذي صناعته اماراتي عليه هندية ماسكة مراية وتحت صورتها ثلاث حبات مشمش.:26:

هذه صورته:

توكلي على الله واستعمليه وبعد شهر نقول حق بعض النتائج .
حبيبة الرحمن -
جزااااااااااااااااج الله خير اختي الحبيبه اول الوسم صح هاذي صورته :27:

مشكووووووره حبيبتي زين سويتي انج نزلتي صورته علشان البنات يعرفونه وما يتلخبطون لان في انواع منه وهاااااااذي مني لج :24: :24:
أخت_شما
أخت_شما
بنات عاد أقولكن شي ... بس هاه لا تضحكون تراني اعرفكن ...
الله يسلمكم ... آنا من كم يوم حنيت شعري و للمرة الأولى ... سمعت أن الحنا زين حق الشعر و قلت يالله خلونا نجرب الحمدلله البيت مليان من الحنا ... أنزين ... حنيت شعري ... وبعد كم ساعة غسلته بس الحنا ما رضت تروح بسهوله...
ترى شعري طويل ... ما سمعت حد قال ما شاء الله ... هيه زين أنج قلتي ...
طلعت من تحت الشور تقريباً بعد ساعة و نصف ... و عمري ما سويتها ... المهم قالت الوالدة ...
ما عليه بعدين يوم ينشف شعرج بيطيح الحناء و بعد ما تغسليه للمرة الثانية ... راح يروح كله و ما راح يتم منه شي غير اللون ... و كانت الساعة ذاك الوقت تقريباً 12:30 ... و شوي إلا التيلفون يرن ... ترن ترن ترن ...
قولوا منوه؟؟؟ ... وحدة من المؤسسات طالبيني حق المقابلة على شان الشغل ؟؟؟ باليوم الثاني الساعة 8:15 الصبح
قلت شو السواة ... قلت ما فيه غير أحط زيت و بعدين أغسل شعري علشان تروح الحنا بسرعة ... كان أحط زيت دابر املا ...
وقلت بالليل راح أغسله ... شو أغسله مرتين ورا بعض لا بعدين بالليل ...
و بالليل كسلت أسير أتسبح و قلت فيه أشياء أهم أسويها علشان المقابلة ... خليها آخر الليل ...
و الحبيبة مادرت إلا و خواتها يتزهبن حق المدرسة ... رحت بسابع نومة من التعب و الروعة ....
قلت يا سلام حنا و دابر أملا ... لا بالله كدينا خير ... المكتوب باين من عنوانه ... الظاهر اليوم نحس من أوله ....
و أختكم ما قدرت تغسل شعرها ... اللهم غسلت جسمها و حطت كريم معطر ... و بعدين كشخت و تلبست وكل ما اشوف حد من خواتي أقولهم تشمو ريحة مو حلوة و هم يقولوا لا عادي ... كان أروح وحط المدخن شوي على شعري علشان تروح الريحة ... و أزيد شوي من ثقتي بعدم و جود الريحة... ورحت المقابلة ... و آنا كل الوقت حاطة إيدي على قلبي ... و قابلت و رجعت ... ولا من شاف و لا من دري ...
يعني يا بنات الريحة عادية ... بس أنتو يمكن مو متعودين تحطوا زيوت على شعركم ... بس تراني حلفت إذا رسبت في المقابلة ... راح أحرم أحط دابر أملا على شعري ... ما يندرى يمكن مرة أحط هالزيت على شعري و ييني شيء مفاجئ
و مهم مثل ... المعرس يعني ... و يطيره عني هالدابر أملا ... و لا شو رايكم
و توتة توته خلصت الحتوتة ... حلوة و لا فتفوته ... السموحة منكن ... :27:
Shine Star
Shine Star
اللي اشتريته نفس اللي بالصورة بس صناعة مصرية بتصريح من الهند

ينفع ولا لأ؟؟؟ انا اشتريته من صيدليه تبع مركز طبي علشان كذا ما قريت الصناعة الا بعد ما رجعت البيت قلت اكيد ما راح يجبون الا اصلي

قولوا لي بسرعة لانه هذاني ثاني يوم احط منه لبنتي والريحة صارعتني بس هي ميته تبي شعرها يطول :27: