sosoalcherif
sosoalcherif
لاحول ولاقوة الا بالله ماديه بحته الله يخلي لك ولدك ومن غير رضاعه هو ولدك انتي وهو تحملون نفس الدم واسم عيلة واحد بس والله من باب الفضول ايش شروطها الباقي اللي ماقلتي لآن مابعد انها تشرط تنزل بنتها ضرة عليك وتحكم زواج البيبي بعد عشرين ولاثلاثين سنه
لاحول ولاقوة الا بالله ماديه بحته الله يخلي لك ولدك ومن غير رضاعه هو ولدك انتي وهو تحملون نفس...
آمين ويحفظ لك أولادك واحبابك يا رب 🌷
اعدريني عزيزتي .. في الي يعرفها ويعرفني هنا ومني حابة في يوم من الأيام أحد يلمزها بالكلام .. بالنهاية هي جدة ولدي .. الله يحفظها و يشفيها يا رب ..
sosoalcherif
sosoalcherif
الله يشفيها ويخلي لك ولدك لا تعلميه الحين لسا صغيييير خليه شويا يقدر يستوعب واذا تبغي نصيحتي استشيري طبيب نفسي يجلس معاه يحاوره يتعرف عليه وقتها بيدلك ع الطريقه الانسب انتي بامريكا وهناك الطبيب النفسي هو الدكتور الصديق الله يرزقك بره ويحفظه لك من كل شر 🌹
الله يشفيها ويخلي لك ولدك لا تعلميه الحين لسا صغيييير خليه شويا يقدر يستوعب واذا تبغي...
آمين ويحفظ لك بنوتتك يا رب 💖
إن شاء الله راح أتابع مع الطبيب المختص ونشوف الأنسب له ..
sahraouia
sahraouia
يا عمري يا سوسو ربي يبارك فيك و في زوجك و في ولدك و يا رب تشوفيه رجال شايل اعلى الشهادات

الله يرحم اخوك و اختك و اكيد اكيد هو ولدك ترا الام اللي تربي اكثر من اللي تولد
هنيئا لك الاجر
و جدته ربي يبعدها عنه يا رب معقوله ولد 4 سنوات تفكر له مين يتزوج عمى بقلبها العمى مصلحجيه تفكر في الورث
و الفلوس ما تستحي
الحمد لله ربي نصرك في الاخير
يا رب يحفظه لك من كل شر حبيبتي 😚
الورده المميزه
الورده المميزه
ربي يجزاك خير ياسوسو
تعبتي وراء القضيه وربي اعطاك على قد نيتك الصالحه...الحمد لله لك يارب...

وثاني شي ياقلبي انا اقول الولد صغير
مراح يستوعب او يفهم الكلام اللي تقوليه
اخاف ياعمري تجيهه صدمه لانه صغير مراح يتحمل
انا اقول خليه لما يدخل المدرسه يكون على الاقل مدرك للامور ..وبداء يستوعب...وفههميه بطريقتك انو انتي
على كل شي..انا اقول خليه لما يكبر..
بارك الله فيك ...وجعل كتابك في علين🌹
ود الوداد
ود الوداد
هدفها مادي بحت .. مو هامها الطفل ولا مستقبله ولاهم يحزنون
والدليل تقولك خذي بنتي ضره تبغى تتوسع هي وذريتها للأسف !
ع العموم لو منكم مستحيل اخليها قريبه من عندنا ابدا واحاول اخليها بعيده كل البعد
لآسباب كثيره لان الولد مايهمها ولا تبغاه وبالاثبات رح يعرفون انها ماسألت ولا درت عنه
الا بعد 4 سنوات .. غير ان حضانته وتربيته كلها كانت عليك وعلى اهلك ف هي برى الموضوع من اوله لآخره
ليش مايطلعونها برا الموضوع !
الله يسهل اموركم ويكتب اجرك في تربية هاليتيم ..