ايش الحل مع هالزوج ؟!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .. كيفكم بنات انا الي قبل فتره نزلت موضوع لصديقتي عن زوجها وارد انزل استفسار لها لانها طلبت مني هذا الشي 
صديقتي تقولكم يابنات انا زوجي سويت مثل ماانتم قلتم طنشته والحمدلله النتيجه فيه تحسن خفيف لكن افضل من قبل ..
الان باقي مشكله انه مايخبرهاااا اي شي نهائي يابنات لاعن اموره ولاعن امور شغله ولامشاكله
واغلب وقت عند اهله بحكم ساكن معاهم بشقه تحتهم 
والعشاء مايتعشى معاهم نهائي من كم شهر وهذي حالته
تقول انا ماعمري علقت ولاسالت عن موضوع العشاء لاني اعرفه عنيد 
احيان اعرض عليه ويقول لامعزووم 
وتقول كل ماسالته يقولي معزوم وانا ساكته ومتصبره رغم ان اطفاله صغار يحتاجون وحود ابوهم 
تقول الان الصغار مايشوفون ابوهم الا وقت الظهر فقط ..
باقي الوقت الابو يطلع عند اهله ويقعد معاهم ووقت العشاء ماادري وين يروح لكن غلى كلامه يااستراحه ياصديق لكن تحلف من كم شهر ماتعشى بلبيت ومرررره متضايقه
هل الوضع طبيعي ؟؟ ((تسألكم))
انا الصراحه مو متزوجه لكن وجهة نظري لااااا مو طبيعي 
وللعلم قبل كان يتعشى ماهم مو يوميا لكن بالاسبوع مرتين ثلاث تقريبا 

وتسالكم وش تسووووي؟ تقول اخاف اسكت يصيرررر جالس يلعب من وراي ويستغفلني وخصوصا ان ام زوجها مو مره معها بدون سبب  غيرة حريم 
واخاف اسال وانشب يطفش مني ويعاند خصوصا انه عنييييييد
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حليب تشوكلت
حليب تشوكلت
للعلم بنات ام زوجها من اول يوم زواج الى اليوم وهي حاطه دوبها بدوب صديقتي وتعاملها ززززي الضره بالضبط لدرجه والله يابنات تعامل ولدها مثل الزوج تحاول تجذبه بالطبخ بالاستقبال بامور يحبها .. صديقتي ماظلمتها ودايما تقول اعذرها رغم اني مااحبها لكن اعذرها بغيرتها على ولدها لكن تقول مااستبعد منها اي شي بصراحه وتقول اخاف تلعب براس زوجي
ولاتقدر تتكلم مع زوجها او تصارحه وزوجها مااايحب الزن والكلام وعنييييييد 
بحرالعنى
بحرالعنى
ياختي هذي امه طبيعي اذا دخل واحد من اولادها بتفرح فيه وتلزم عليه يشرب قهوة اويشاركها الغداء او العشاء غريزة الامومه ترا حتى لو ولدها عمره 50 سنه واولاده متزوجين تظل تحب ولدها وتفرح فيه
يمكن زوجها بار بامه ويحب يشاركها العشاء من باب البر والدليل انه الغداء يجلس مع زوجته واولاده
انا اقول تهتم باولادها وتتعشى معهم وتعتني فيهم طالما هو يعاملها كويس ولا يخونها
حليب تشوكلت
حليب تشوكلت
بحر العنى 
شكرا ع الاجابه الشاطحه
محبة مكة11
محبة مكة11
دايما ادعي
اللهم كما جمعت بين الروح والجسد فاجمع بيني وبين زوجي
وكثري من الاستغفار
وصلي قيام الليل وادعي في سجودك انه ربي يغير زوجك للاحسن
حليب تشوكلت