ماليزيا او تركيا ؟؟!!!"""

السياحة والسفر

السلام عليكم صبايا

حبيت اشوركم في السفر

محتاره بين تركيا و ماليزيا و اندنوسيا اقيسها بماليزيا

شرق اسيا كثير يمدح طبيعتها و فيها اماكن وناسه و افكار جميله
رائعه للاطفال و الكبار و اسعارها حلووووه

تركيا ما رحتها بس احترت ناس تمدحها و ناس تذم و تسب فيها

تقول اسطنبول غااااليه و نار و عصابات و شله شحاذيين

و ناس يقولون بس الارياف حلوة وهي عاديه

الي راح تركيا هل فعلاً هالكلام و هل ينصح فيها

ابي مقارنه من اجمل تركيا او شرق اسيا
35
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الرجاء
وردة الرجاء
ماليزززيا روووووووووعة

مع اني من عسشاااق تركيا بس مارةووحت لها ان شاءالله اروح مع فارس احلااامي
روابي111
روابي111
ماليزيا رووووعه تجنن وناسه هدوء شعب طيب طبيعه جنان نظافه راالقيه جدا ومتحضره وجامعه بين الحضاره واالمعيشه الريفيه انصحك فيها بس اعرفي الاماكن الحلوه فيها فيه ناس ماتعرف تتمشى فيها ف تلقينها تسبها لانها ماراحت اماكن حلوه وجوها حلو وفيه شهر بالسنه عندهم حر مو حر لا مثل الربيع عندنا معتدل اسالي عن الشهر وشو لكنها اغلى من اندونيسيا طبعا اندونيسيا فيها جزيره فقط حلوه وخدماتهم مو زي ماليزيا حت سيرلانكا اقل اما تركيا زحمه وقلق ومو ذاك الزود عاديه وتبين الوناسه ارخي جيبك وروحي النمسا وماجاورها يوووه جنان واذا على النظافه اوربا ارقى دول العالم لكن النظافه زيرو متيتطهرون من النجاسه يهود ونصارى كلها طبيعي بتشوفين الهوايل والفسق والفجور ولاامن ولاامان اللهم عافنا اما شرق اسيا اهون وتركيا اهون من هالناحيه لان فيها مسلمين عموما احب انوه على شي ترى انظف شعب واحسن اكل عندنا بالسعوديه والخليج عموما لاتقولون لا هذا مو كلامي اسالوا الاجانب اكلنا لذيذ
روابي111
روابي111
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لافيه ناس راحت اوربا كثيررر لكن مايرتاحون الا بدول شرف اسيا و اول مره اشوف احد يسب ماليزيا بالعكس امان ماشفنا اللي تقولين اسمع الاذان وانا بارقى فندق شعبهم نظيف وراقي رقي ماشفت مثله واغلب السعوديين هناك والناس تحذر من تايلند الشر بكل مكان
مجد133
مجد133
رحت ماليزيا ررررررررررررررررروعه قليله في حقها كل شي فيه روعه بس اختاري فنادق 5 نجوم من موقع بوكنق
وكمان رحت اندونيسيا ماهي حلوووه ماعجبتني جاكرتا ياكثر المراقص فيه وتخووف مرره مو حلووه
نونو2422
نونو2422
توني راجعه من اسطنبول قبل اسبوعين واندنوسيا رحتلها قبل سنه 
انا بعطيك مزايا كل وحده وانتي شوفي ايش تفضلين 
بالنسبه لشرق اسيا هدوء وطبيعه وشعب متواضع
بالنسبه لتركيا انا الصراحه كانت محصوره رحلتي لاسطنبول وبورصه وسبانجا وما قدرت اروح للشمال لانهم قالولي انه مررره بارد وثلوج خفت على اولادي يتعبون مع انهم يقولون احلى منطقه في تركيا طربزون واوزنجول في شمال تركيا بس ربي ما يسر لي اروحها رحت سبانجا ومعشوقيه قمه في الروعه 
وحابه انبهك ان شرق اسيا احلى وقت تروحينها فيه من شهر 12 لي شهر 3 او 4 ميلادي هذا الوقت يكون جوها حلو وامطار اما باقي السنه سمعت انها حاره شوي
الصراحه انا استمتعت في تركيا اكثر من اندنوسيا بس تعبنا شوي من المواصلات ومع الزحمه حدث ولا حرج يعني تخيلي تبين تروحين مكان ممكن تركبين كذا وسيله تنقل مثلا تركبين الترام وبعدين سفينه وبعدين ممكن تكسي لين توصلين المكان المطلوب صح انها المسافه مو طويله بس الصراحه تطفشين يمكن لان ولدي عمره سنتين فتعبت شوي بس طبعا المتعه بالنسبه لي اهم شي
والاكل بالنسبه لاندنوسيا عانينا شوي من الاكل مو في مكان يناسبنا يعني الصراحه يا تاخذين عزبتك معك وتطبخين وتسنعين تفسك يا تحملي انه الاكل ممكن يعجبك ويمكن لا 
يمكن مطعمين رحناهم اكلهم حلو والباقي لا والف لا مررره ما عجبنا
عكس تركيا اكلهم مررره لذيذ وحتى لو تاكلين من اقرب كوشك او مطعم عادي تلاقين النكهه فوق الخيال
الزبده اذا جوك هدوء واسترخاء انصحك بماليزيا او اندنوسيا 
واذا جوك ناس وحركه واسواق شعبيه واثار وتراث انصحك بتركيا
عارفه قرقر واجد بس اتمنى اكون افدتك 😋