لي خمس ساعات أبكي من هالزوج😭

الأسرة والمجتمع

اهلا بنات
ورجعت لكم بمشاكلي مع هالزوج الله يصلحه بس
بذكركم عن حالتي انا حامل ماشاءالله بالسادس عندي اربعه اطفال طبعا مشاكل كل فتره وفتره مع هالانسان العجيب الغريب اللي جاب لي الهموم والامراض انا نفسيتي مع الحمل مايحتاج وانتوا اكيد عارفات صح ! حساسه بزياده وابكي من لاشي يعني المفروض مايغثني بنفسياته السالفه اليوم الصباح صحاني واستغربت طبعا العاده انا اصحيه يودي العيال المدارس قال ياام فلان انا محتلم قومي جهزي ليا ملابسي والحمام جهزت وفطرنا ووداهم ورجع نام وصحى قبل العصر وكنت بقمة الروقان واضحك واسولف بعد ماتغدينا شربتا الشاي وقبل المغرب بشويات قلت بمزح لاحظوا بمزح وانا ابتسم وش عندك محتلم اليوم كذا استهبل عليه هو على باله احقق معاه لانه الله يهديه بعض الاحيان يطالع صور وافلام وسخه يعني اللي ع راسه بطحا .... وانا نيتي كذا توقعت بيضحك وهيك قال وش تبيني اقول للاحتلام استأذن منها قبل وبرطم وزعل وانا قلت اشبك والله امزح ليش كذا تنافخ وانفجر وابكييبيي انقهرت من سوء فهمه ليا يقول انتي عقلك محدود ومدري ايش قولت واللهي امززح وقام يجرح فيني وابكي من المغرب لين قبل شوي وهو ولاهامه ولاخاف على اللي فبطني قهرني يابنات مدري الموضوع يستاهل والا انا اللي حساسه ؟
قهرني سوء ظنه وعدم مبالاته ببكائي رغم اني بررت له ان سؤالي بقصد المزح 😔
35
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روابي111
روابي111
مشكله ماتحتاج البكاء والمغثه طنشي خلاص اللي راح راح غيرك مظلومات ينامون ويصحون على ضرب وسب وقذف وبخل واهانه وووو ف وسعي صدرك ترى البيبي يتأثر لاتغثينه
المهموومة
المهموومة
عزيزتي انا عارفه انها ماتحتاج كل هذا بس اقولك نفسيتي مرررره تعبانه من الحمل على ادناة الدون ابكي
بعدين تراكمات هذي تعبت من طبعه تعببببت والله لو يشوفني انهار ماواساني ولااعتذر انهديت من طبعه
المهموومة
المهموومة
حسبي الله وكفى💔
الكتكوته دلع
الكتكوته دلع
سبحآن الله وبحمده ... سبحآن الله العظيم
شيهانه 11
شيهانه 11
احس كلامه معك عادي ومايستاهل كل هذا بس هذي ازمه الحمل تخلي النفسيه زفت والدمعه قريبه الله يصلحكم لبعض