اذ تعرفي مطلقه عندها ولد واحد واتزوجت ولمن راحت الحضانه ،،،تعالي طمنيني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ،،،،،الحمدلله على كل حال ،،،،في البعض منكم يعرف مشاكلي ،،،،ولدي صار عمرة شهرين الحمدلله ربي يطول في عمرة بالصحه والعافيه والصلاح والهدايا ولايحرمنا منه،،،أبوة وأهله للحين ماشافوة زعلانين عساهم ما يرضون العمر كله ،،، على حسب ما قرأت اذ الام اتزوجت الاب ياخذ الطفل لو بعمر سنتين ،،،،وقرأت ان ممكن ام الام تروح لها الحضانه لعمر سبع سنوات ،،،،وبعد كذا إلولد يخير ،،،،وإذ اختار الام يروح معها في حال مواقفه الزوج ،،،،،بس مدري هل القضاة يمشون على هل الكلام او لا ،،،،،والله اني قلقانه وخايفه أوقات توقف القمه في حلقي لا جاء في بالي ،،،،واوقات أكون ضامه ولدي وأبوسه وافتكر ان أبوة ممكن يأخذة أقوم أحط الولد على السرير أخاف اتعلق بيه وانحرم منه ،،،،وانا أصلن متعلقة بيه حييييييل والله اصحي من نومي اروح اطمن عليه عند أخواتي وارجع أنام ،،،امس كلم اخويا قال بيجي هال يومين يشوفوا الولد ،،،،،بالله طمنوني أعطوني قصص للمطلقات ،،،،والله ادري ان السالفه بعد سبع سنين لكن شايله هم ،،،،،كيف ولدي يعيش عند أبوها وهو يقول عنه وانا حامل بي اسبوعين والله لا اخلي الولد هايت في الشوارع ما اطلع له هويه ،،،،،،حسبي الله ونعم الوكيل ،،،ربي يعطي على قد نيته ويحرمه من الولد ويضيعه هو زي ما ناوي يضيع ولدي ،،،،والله احنا ما منعهم يجووون بس هم مسومين انهم عزيزي نفس ،،،،،،حسبي الله ونعم الوكيلز،،،،،،صار عندي وسواس أخاف أموت وأخلي الولد في الدنيا وحدة يتلطش وانا عمري ما خفت من الموووت ،،،،،الله لايحرم ام من ولدها والله على الظالم الجبار
21
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخة المنفوخة
خوخة المنفوخة
السلام عليكم انتي ببتزوجين حد متقدملك اذا لا اسمعي انا امر بنفس ظروفك 
استمتعي بطفلك وعيشي حياتك معه انتي ضامنه تعشين وديما استودعي بزرك ربي وادع له الله يحميه من بنات وعيال الحرام ويكون صالح مافيه مثل الدعاء يا اختي 
ثانيا دئما كرري اللهم اجرني في مصيبتي انا وابني واخلف لي خير منها والله ما راح يضيعك. 
ثالثا التربيه اقري في التربيه وكيف تربينه رجل قوي ويعتمد عليه 
ثالثا في حاله لو تقدماك الرجل الصالح لا ترفضين والولد حضانه مع امك في حاله زواجك لين يجي عمره 7 وبعدها يخير 
رابعا لو ما تزوجتي اعرف انه خيره من رب العباد واحمدي ربي دئما على نعمه الزواج وطفل والله ارحم الناس بك ما جعل هل الطفل في بطنك الا رحمه لك وحمدالله 
متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
السلام عليكم انتي ببتزوجين حد متقدملك اذا لا اسمعي انا امر بنفس ظروفك  استمتعي بطفلك وعيشي حياتك معه انتي ضامنه تعشين وديما استودعي بزرك ربي وادع له الله يحميه من بنات وعيال الحرام ويكون صالح مافيه مثل الدعاء يا اختي  ثانيا دئما كرري اللهم اجرني في مصيبتي انا وابني واخلف لي خير منها والله ما راح يضيعك.  ثالثا التربيه اقري في التربيه وكيف تربينه رجل قوي ويعتمد عليه  ثالثا في حاله لو تقدماك الرجل الصالح لا ترفضين والولد حضانه مع امك في حاله زواجك لين يجي عمره 7 وبعدها يخير  رابعا لو ما تزوجتي اعرف انه خيره من رب العباد واحمدي ربي دئما على نعمه الزواج وطفل والله ارحم الناس بك ما جعل هل الطفل في بطنك الا رحمه لك وحمدالله 
السلام عليكم انتي ببتزوجين حد متقدملك اذا لا اسمعي انا امر بنفس ظروفك  استمتعي بطفلك وعيشي حياتك...
،،الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي بخاطري ورديته عليا ،،،،الله لايحرمك ولايحرمني من أولادنا ،،،،الله يجازك خير ان شالله ربي يذكرني بالدعاء هذا في كل سجدة أدعيته ويجيبك من وراة الأجر يارب ،،،،انا حاطه كل الاحتمالات في راسي انا كان زواجي او اتوظفت وكذا ،،،وان شالله ربي يسعدك ويحفظ لك ولدك يارب
لينا الجميلة
لينا الجميلة
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنيه ,, شوفي إذا تقدم لك رجل صالح وصفاته طيبة وافقي عليه بس ابعدي عن المنزوج
والمطلق لانه راح تتعبي معاهم وحظانة ولدك لك لانه لحد مايوصل 7 سنوات يخير بينك وبين ابوه والاغلب الولد يختار الشخص اللي
عاش معاه واذا ربي رزقك بوظيفة تقدري تعتمدي على نفسك وبدون زوج وتربي ولدك وتشبيعه حنان لانه دوبه شهرين مره صغير
محتاج لك اكثر شي واذا كبر شوي واعتمد على نفسه وجا نصيبك تتزوجي وانتي مرتاحه وانتي عليك بكثرة الدعاء والاستغفار
والصدقة وان شاء الله ربي بيرزقك
فيه قريبة لي تطلقت وولدها عمره 4 اشهر ورفظت الزواج عشان ولدها وماكانت موظفة ولجأت لربها بالدعاء والاستغفار وصبرت
وسبحان الله الله رزقها بوظيفة حكوميه وراتبها عالي وارتاحت وطليقها تنازل لها عن الولد بس يشوفه بين كل فتره وماشاء الله
الان ولدها بالثانوي وربته احسن تربيه ويغار عليها من أي رجل غريب جالس يقول لها انا لما كنت صغير كنت اخاف انك تتزوجي وتخليني
لكن الحمدلله انتي ضحيتي وانا ماانسا اللي سويتيه عشاني الله يسخره لها
انثى وبكيفي
انثى وبكيفي
انا مثلك تطلقت وهو توه ماجاله شهر بطني حسبي الله ونعم الوكيل  فيه وفي من كان السبب 
وخبرتهم بعد ماتركني بيت أهلي اني حامل وقعدو يضحكون يقلون من وين لها حمل إلا بس ميته وتبيه يرجعها الله نصرني الحمدلله 
وتمم حملي وجبته ولد واخذت حضانته معي والحين عقب 15 سنه يسأل عنه ابوه ويبيه 
وانا ماراح اخليه يأخذ مراده عقب تعبي
الحمدلله لاتحزنين ربي بعينك والحظانه لك .و الزواج مشكله لاني انا جربت وتزوجت وعمره سنتين بس زوجي حاط الولد برأسه ومضيق عليه وانا بصراحه درست الطلاق وخلصت أن شاءالله ربي يكتبلي اللي فيه خير
متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنيه ,, شوفي إذا تقدم لك رجل صالح وصفاته طيبة وافقي عليه بس ابعدي عن المنزوج والمطلق لانه راح تتعبي معاهم وحظانة ولدك لك لانه لحد مايوصل 7 سنوات يخير بينك وبين ابوه والاغلب الولد يختار الشخص اللي عاش معاه واذا ربي رزقك بوظيفة تقدري تعتمدي على نفسك وبدون زوج وتربي ولدك وتشبيعه حنان لانه دوبه شهرين مره صغير محتاج لك اكثر شي واذا كبر شوي واعتمد على نفسه وجا نصيبك تتزوجي وانتي مرتاحه وانتي عليك بكثرة الدعاء والاستغفار والصدقة وان شاء الله ربي بيرزقك فيه قريبة لي تطلقت وولدها عمره 4 اشهر ورفظت الزواج عشان ولدها وماكانت موظفة ولجأت لربها بالدعاء والاستغفار وصبرت وسبحان الله الله رزقها بوظيفة حكوميه وراتبها عالي وارتاحت وطليقها تنازل لها عن الولد بس يشوفه بين كل فتره وماشاء الله الان ولدها بالثانوي وربته احسن تربيه ويغار عليها من أي رجل غريب جالس يقول لها انا لما كنت صغير كنت اخاف انك تتزوجي وتخليني لكن الحمدلله انتي ضحيتي وانا ماانسا اللي سويتيه عشاني الله يسخره لها
الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنيه ,, شوفي إذا تقدم لك رجل صالح وصفاته طيبة وافقي عليه بس ابعدي عن...
ربي يسعدك ويطمئن قلبك ،،،كلامك فرحني ،،،الله يوفقك ويحفظ لك كل غالي على قلبك ،،،