أيمونتي
أيمونتي
الله يعينك و ييسر امرك و يفرج همك
جوليا الجميله
جوليا الجميله
انا اشوف الطلاق حل

محشومه انت زي النعال ويخسى يمد يده عليك

مستغلك تسنعينه وتسنعين عياله

فكي عمرك ولو خذا عيالك بيرجعهم

بس بقول شي الله لايوفقه زوجك امين وعساه يلقاه قدامه اللي سواه فيك يارب
ثمرة الصابرين
ثمرة الصابرين
اللي ينصحونك بالطلاق هذولا مثل اللي يرمونك في البير

والله ان تندم عينك على الأقل فكري بمصلحة عيالك ماظنيت بتخسرين كثر ما راح من سنينك الغاليات

تعوذي من إبليس واصبري ان الله يحب الصابرين وادعي لزوجك بالهداية وقولي له قولا لينا لعله يتذكر أو يخشى
سممسممه
سممسممه
اسمعيني للاخر
انصحك تروحين لطبيبه نفسيه تلم شتاتك عشان تققدرين تنفذين كلامي وترى عادي العلاج النفسي نعمه من الله وانا مجربته
غالبا بتصرفلك حبوب بسيطه لمده معينه بتهدي اعصابك وتروقك وتخليك ايجابيه وساحبه على زوجك
بعدها ابدي ساعدي نفسك عشان تقدرين تنفذين
المطلوب منك نسيانه تماما اعتبريه مات ورح يجيك ذليل اسمعي مني
ابدي تغذي واهتمي بصحتك الداخليه والخارجيه قاطعي الاكل السيء وسويلك نظام صحي فواكه خضروات مويه بيض ووالخ كلها بتقوي قلبك وصحتك النفسيه وبتجملك
وسوي رياضه لو تبكين وانتي تسوينها من الضيقه اضغطي على نفسك وابكي وسويها ولاعليك من ضعفك تجاهلي ضعفك
وروحي المكتبه اشتري كتابين تحبينهم واقري منهم قبل النوم غصب عنك لو صفحتين
والزمي طريق الله من صلاه واستغفار وتسبيح وتجاهلي زوجك تماما
اعتبري نفسك في مهمه لازم تنفذينها
من وين تجيبين القوه . من الله اولا ثم من نفسك اضغطي على نفسك لو تذبحك الدموع استمري
رح يصحى زوجك من السكره لان كل جديد يقدم
وراح يلاقي وحده ثانيه جميله صحيه مثقفه غير مهتمه وقتها اسحبيه على وجهه
الطلاق بيكون اسوء قرار تتخذينه خاصة ان عندك 4

لا تغلط تعاتب حد مو مهتم يسمع لك عتاب
لا عمرك تنادي اللي لو زلزل نداك الأرض ما جاوب جواب
عز نفسك لا يهينك داري في صدرك حنينك
مين يستاهل دموعك كسرتك عقدة جبينك ؟
مين كل صدمة حب أنا وانت وقلبي سالمين

احبس جروحك بروحك قل على الله شكوتي
لا يهز الضعف نوفك اصحى تغلط غلطتي
لا ترجل مهدم ما يزيد الا عناد
اتركه يقدم جديده كل شي له وقت عاد
fatoomah123
fatoomah123
شووووفي صراحه الحياه معاه صعبه وخصوصا مافي أي عدل بينكم وانتي كذا كذا تبين الطلاق علي الأقل اجلسي معاه وقولي له انا بجلس عشان عيالي وانت روح لزوجتك ولا ابيك ولا ابي منكم شي غير تصرف علينا عشان اربي عيالك وخلاص واذا ماقبل وقال لك انقلعي ومن هالكلام مالك الا حل وحيد ضفي قشك وخلي العيال عنده وقولي له هذول عيالك عندك ربيهم بكيفك خلي ست الحسن والجمال تتفرغ وتكرف لك ولهم بشوووف يقدرون يتحملون لو أسبوع والله بيرجع يبوس رجلينك وايدينك عشان ترجعين وبشروطك بعد خلي عيالك نقطه ذعف له وليس لك خليك ذكيه والله يسهل امورك يارب