ام دينـــــا
ام دينـــــا
منشانك .. الله يطمن قلبك ودايم البنت تر عندها مناعة احسن من الولد ... ربي يتمم لنا حملنا وولادتنا يارب...
@j@m
@j@m
حبيبتي انا اعرف وحدة زي كذا سار لها لكن ولادتها كانت فجاءة بسبب المشيمة نازلة عندها وجاتها ولادة في الثامن فجاءة يعني ما اخذت ولا شي لا ابرة ولا غيرة والحمد لله جلس في الحضانة في مستشفى اهلي يعطونة ادوية وابر جلس خمسة ايام بعدين نقلوة مستشفى حكومي وقالوا انه ما يحتاج ولا شي بس يضل في الحظانة وامة تيجي ترضعة او ترسل من حليبها عشان في الحليب مادة زيتية تكمل نمو الرئة عند الطفل والحمد لله ثلاثة ايام وخرج ما فية الا العافية والحمد لله
جوهرتيvyfm
جوهرتيvyfm
فواكه اشكرك من كل قلبي ... بافعل افدتيني ...
فواكه اشكرك من كل قلبي ... بافعل افدتيني ...
ماتشوفين شر خيتو أنا مثلك خايفه من الولاده المبكره لان عندي المشيمه نازله تحت الجنين وتقول الدكتورة لازم راحه تااااااااااامه حتى لا يكون في نزيف وأولد قيصري .
قرأة موضوع عن ولادة الجنين في الشهر الثامن إنه في الاسبوع الرابع والثلاثون يكتمل نمو الرئه بإذن الله
وممكن يعيش الجنين خارج الحضانه .
الله يتمم لكي ولي ولكل حامل على خير يااااااااااارب وتقر عيوننا بشوفت مواليدنا بصحه وعافيه وكاملة النمو بإذن الله
ام البنات شوشو
حبيبتي الله يهون عليكي لاتخافي انا بنتي جبتها في نصف الشهر الثامن اخذت في الحضانه 10 أيام وطلعوها كان وزنها كيلو ونصف والله كنت خايفه اشيلها لانها صغيره مره لوأحطها في كرتون منديل تدخل براحههههههه ذلحين بسم الله عليها في اولى متوسط مافيها غير العافيه
تؤام روحي عمر
تؤام روحي عمر
زميلتي ولدت في بداية الاسبوع الثاني من الثامن وماشاءالله بنتها زي القمر صار عمرها سنه الله يحفظها توكلي على الله بس ابدا لاتجهدي نفسك وخلك مرتاحه