من خلال تجاربك..ما هو أكثر شيء أثر فيك ونفعك في علاج الحسد/العين/الوسواس/المس..

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته....

أخواتي الغاليات....كلنا نعلم حديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم....

"من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا..فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة"

إن كل إنسانة مريضة بحسد أو عين أو وسواس أو مس شيطاني أو مس عاشق....

تسعى وتجتهد في العلاج عل الله يشفيها....وما إن تسمع بطريقة إلا وتجربها....

ولكن يوجد شيء هو الذي أثرر فيها كثيراااا...ونفعها بعد إذن الله في العلاج....

(ولو لم يتم الشفاء)

البعض قد تكون تأثرت بسورة البقرة ...والثانية بالدعاء..والثالثة بخلطة لشيخ معين ووهكذا

لذلك أخواتي أحببت أن أفتح هذا الموضوع....

وما الذي أريده منكن؟؟؟؟

1- كل أخت مريضة شفاها الله....تذكر نوع المرض (عين / حسد/مس....)

وتذكر ما هو العلاج الذي أثر فيها كثيراا وتحسنت صحتها بفضل الله تعالى....(ولو لم يتم شفاائها!!!)

2- الأخوات اللواتي ليس عندهن ما يكتبن.....أتمنى رفع الموضوع بدعوة فقططط

(وعدم استخدام كلمة رفع أو ما شابه لنحافظ على الموضوع مفيداً ومنظماً...)

3- الرجاااء الرجااء الرجااء من الأخواات عدم كتابة رد مثل هذا
(أختي عليك بقراءة سورة البقرة والاستغفار والدعاء وووو )
لأن الموضوع ليس لي فقط إنما للأخووات جميعهن ونريد تجااااارب لااا غيررر

4- أخوواتي ....لا تنسي أن تنوي (( تفريج الكرب عن أخواتك والدعوة إلى هدى والدلالة على خير))

فلربما أخت هنا ..عانت سنين طوويلة من حلكة المرض وأنهكها التعب..فتقرأ تجربة لك تحسنت من خلالها تطبقها ....ويكتب لها الله الشفاء....

ننتظر الردود بكل ود...

أهلا وسهلا بكن أخواتي الغاليات....
71
37K

هذا الموضوع مغلق.

طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
أخوااتي...
أنا ما أقصد ترفعي الموضوع بدعوة لي...ارفعيه بدعوة لأخواتك المريضات أجمعييين
تشكي والعمر يمشي
يآرب اشفينيً واشفي مرضيً المسلمين
آلمسآلمه
آلمسآلمه
جزاك الله خير ..
والله يشفيني ويشفيك ويشفي جميع من ابتلى ..
انا حالتي مدري حسد مدري عين مدري نفس مدري سحر المهم ان اعراضها كلها متوفره فيني والحمدلله على كل حال ..

ودايم اسمع رقية واقرا وما احس بشششي ..
الين حلمت حلم ووطلع تفسيره اني مصابه يابحسد يابسحر ..
وبدات كم علاج ...

بس مافيه زي رقية وردة الاشراااف بهذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041306

والفاتحه 11 مره قبل النوم .
هنا طريقتها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1814254

والرقيه القصيره بعد كل فرض ..
أجمع كفيني وانفث 7 مرات واقرأ ( الفاتحه - الكرسي - اخر ايتين من البقرة - الاخلاص - المعوذتين ) وامسح جسمي ..
واذكار الصباح والمساا والاستغفاااااااااار ..

باقل من شهر تحسنت يمكن 70%
قبل عمري محد خطبني وماشي ناقصنني بالعكس والله مو مدح لنفسي بس سمعتي بالعايله مافيه ازين منها
مال وجمال وعلم ودين وأدب واهلي سمعتهم زينه ومعروفين . ومع ذلك مافيه اي خطوبة ..

والحين يارب لك الحمد ماشاء الله تبارك الله اانخطبت مره وصار فيه ناس يسألون . صح ماشي يتم بس اهون من قبل ...

وسورة الانفال ممتازززززززززززهـ ..
فيه برنامج اللي هو انك تقرئين البقرة 3 مرات ورى بعض بجلسه وحده ووراها الانفال 3 مرات ..
وحده تقول انو طلع العارض منها ثالث يوم .
وطبقتها .. والله يكرمكم رجعت شي غريب ثاني يوم وثالث يوم حلمت حلم وتفسيره اني حرقت 4 عيون حاسدهـ والحمدلله اولا واخيرا ..

ودعواتكم لي بهالشهر الفضيل ان الله يتمم لي شفائي ذبحني النبض مو عارفه وش سببه ..
وان الله يجمعني بالزوج اللي اتمناهـ ....
دمعة تعار
دمعة تعار
جزاك الله خير .. والله يشفيني ويشفيك ويشفي جميع من ابتلى .. انا حالتي مدري حسد مدري عين مدري نفس مدري سحر المهم ان اعراضها كلها متوفره فيني والحمدلله على كل حال .. ودايم اسمع رقية واقرا وما احس بشششي .. الين حلمت حلم ووطلع تفسيره اني مصابه يابحسد يابسحر .. وبدات كم علاج ... بس مافيه زي رقية وردة الاشراااف بهذا الموضوع http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3041306 والفاتحه 11 مره قبل النوم . هنا طريقتها http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1814254 والرقيه القصيره بعد كل فرض .. أجمع كفيني وانفث 7 مرات واقرأ ( الفاتحه - الكرسي - اخر ايتين من البقرة - الاخلاص - المعوذتين ) وامسح جسمي .. واذكار الصباح والمساا والاستغفاااااااااار .. باقل من شهر تحسنت يمكن 70% قبل عمري محد خطبني وماشي ناقصنني بالعكس والله مو مدح لنفسي بس سمعتي بالعايله مافيه ازين منها مال وجمال وعلم ودين وأدب واهلي سمعتهم زينه ومعروفين . ومع ذلك مافيه اي خطوبة .. والحين يارب لك الحمد ماشاء الله تبارك الله اانخطبت مره وصار فيه ناس يسألون . صح ماشي يتم بس اهون من قبل ... وسورة الانفال ممتازززززززززززهـ .. فيه برنامج اللي هو انك تقرئين البقرة 3 مرات ورى بعض بجلسه وحده ووراها الانفال 3 مرات .. وحده تقول انو طلع العارض منها ثالث يوم . وطبقتها .. والله يكرمكم رجعت شي غريب ثاني يوم وثالث يوم حلمت حلم وتفسيره اني حرقت 4 عيون حاسدهـ والحمدلله اولا واخيرا .. ودعواتكم لي بهالشهر الفضيل ان الله يتمم لي شفائي ذبحني النبض مو عارفه وش سببه .. وان الله يجمعني بالزوج اللي اتمناهـ ....
جزاك الله خير .. والله يشفيني ويشفيك ويشفي جميع من ابتلى .. انا حالتي مدري حسد مدري عين مدري...
جزاك الله خير على هالموضوع الرائع-فيه دعم كبير
بالنسبة لي نوع المرض كما قيل لي من قبل 4 00ومن ضمنهم اسوار الله يوفقها-انها سحر وحسد-فعلا اتاثر للرقيتين اكثر
لما اشفى للان -حالتي مابين مد وجزر -تشدد المعاناة وتخف ولكن لم تزول نهائيا -الله يفرج لنا يارب

-استفدت من الدعاء كثير لدرجة -احيانا يبصرني الله واخرى يبشرني -احيانا بنوع الاصابة-حلمت كثير بالسحر والعيون شئ فسرته لمشايخ وشئ انا فسرته لان عندي خلفية من بعد بحث واطلاع وهكذا

-النفث بعد الرقية شئ جميل جدا -ارى العارض احيانا بالمنام متاثر جدا

-رقية الفاتحة استمريت عليها ايام تعبت جدا -وبدات اعراض غريبة ولم ارقي بها بعدها ابدا--من قوة النسيان
لكن هي فعلا عظيمة-والله احس بجسمي يررررررجف من قوتها واشعر وكانني ببحر من قوة التخبيط والتوهان في حالة بداية النوم واصحو وتختفي فجاءة -طبعا هذا من تاثر العارض بها وكنت ارددها 11 تقريبا المهم وترا

-الانفال قراءتها في يوم 3مرات كما امر الشيخ بالبرنامج العلاجي مع شرب زمزم -جاءتني نوبة بكاء غريبة واحس انه ليست بصوتي غريب-ورغبة شديدة وغريبة نوعا بالاستفراغ -تكرمون

-استماع الرقى وقت النوم -احس بها تتداخل مع الاحلام-او تبصرني بشئ -او اصحى على عرض معين يكون بها

هذه اكثر النقاط تاثر بي -من تجربة لسنوات مع تكاسل بالرقية احيانا وحماس احيانا اخرى والله المستعان

ودعواتكم لي -لان هالايام من بداء رمضان والحال يرثى له-عافانا الله
دااانتيل
دااانتيل
رفععع

يآرب اشفينيً واشفي مرضيً المسلمين

و الله يجزاك كل خير
و يشفيك يارب
على فكرة الموضوع

اللي ياليت العضوات يتقيدوا فيه
فقط
للتجارب