مس ديزاين
مس ديزاين
السلام عليكم ورحمة الله
كيفك يالغالية ان شاء الله بخير
يعطيك العافيه على هالموضوع اللي استفدت منه كثير
ابى استشيرك في جبس المجلس
حطيت فيه قبه في الوسط البويه ان شاء الله رح تكون ع السكري
فالقبه ايش ممكن الونها؟؟؟
و كمان سيراميك المدخل ممكن يكون برسلان يطلع حلوووو و الا لا؟؟
لاني محتارة فيه
ياريت اذا في صور كمان يكون افضل
و البويات ايش افضل شي للمدخل و المجلس؟؟
طولت عليكِ سامحيني
جزاك الله خيراااا على رحابة صدرك
طلة قمررر
طلة قمررر
الله يسعدكم انا غرفتي لونها بيج ابي لون ابجورات يناسب مع اللون البيج وكذلك مفارش السرير ماني عارفه اختار احمر اوبني او موف اش رايكم:27:
وريف
وريف
السلام عليكم ورحمة الله كيفك يالغالية ان شاء الله بخير يعطيك العافيه على هالموضوع اللي استفدت منه كثير ابى استشيرك في جبس المجلس حطيت فيه قبه في الوسط البويه ان شاء الله رح تكون ع السكري فالقبه ايش ممكن الونها؟؟؟ و كمان سيراميك المدخل ممكن يكون برسلان يطلع حلوووو و الا لا؟؟ لاني محتارة فيه ياريت اذا في صور كمان يكون افضل و البويات ايش افضل شي للمدخل و المجلس؟؟ طولت عليكِ سامحيني جزاك الله خيراااا على رحابة صدرك
السلام عليكم ورحمة الله كيفك يالغالية ان شاء الله بخير يعطيك العافيه على هالموضوع اللي استفدت...
تقريبا نفس الاستفسارات بالنسبة للجبس الكثير يقولو الموضة يكون ابيض بس الجبس فيه اعمدة ودواير كيف يكون كله ابيض ماني عارفه وش الجديد وكمان بالنسبة للسيراميك او الارضيات وش الموضه الحين يعني يكون فيه السجاد الي بالوسط وايضا الحزام ولا كيف الوضع شكرا
manal0123
manal0123
ياجماعه اكتشفت شي حلو
زرت الروابط الاوله من هالموضوع
وكانت كثير حلوه
ولقيت فيها اشياء مهمه كنت ابيها
الله يعطيكم العافيه يامشرفاتنا
صراحه احس هالقسم مرن ومشرفاته متعاونات حبيتكم والله
الله يجزاكم الجنه ويرزقنا قصورها

خواتي
ودي افصل دولاب بوفيه بالمقلط يشيل مواعين الضيوف وبنفس الوقت استفيد منه في العزايم
لاني ما افكر احط طاوله بالمقلط لاني احتاجه للضيوف الي بينامون عندي
ابي صور حلوه
وتدلوني على نجار اسعاره زينه ولو بحصله جاهز احسن
الامل والتفاءل
ياجماعه اكتشفت شي حلو زرت الروابط الاوله من هالموضوع وكانت كثير حلوه ولقيت فيها اشياء مهمه كنت ابيها الله يعطيكم العافيه يامشرفاتنا صراحه احس هالقسم مرن ومشرفاته متعاونات حبيتكم والله الله يجزاكم الجنه ويرزقنا قصورها خواتي ودي افصل دولاب بوفيه بالمقلط يشيل مواعين الضيوف وبنفس الوقت استفيد منه في العزايم لاني ما افكر احط طاوله بالمقلط لاني احتاجه للضيوف الي بينامون عندي ابي صور حلوه وتدلوني على نجار اسعاره زينه ولو بحصله جاهز احسن
ياجماعه اكتشفت شي حلو زرت الروابط الاوله من هالموضوع وكانت كثير حلوه ولقيت فيها اشياء مهمه كنت...
الله يسعدك ياأم فارس ممكن صور لمطبخ داخل المطبخ الرئسي للطبخ والقلي عشان بسوي في الفيلا ان شاء الله وابغى تصاميم وافكار حلوة