.. شموخ أنثى ..
.. شموخ أنثى ..
حبيت أمر وأسلم عليكم وأدعيلكم بالحمل السليم يارب
ولسع أنا في ترقب والله كريمـ
مارشمالو يسعدك ربي على هالمووضوع ’’
خذلني الوقت
خذلني الوقت
تسلمين يامارشمالو
الموضوع مررة حلو
علياء78
علياء78
هلاااااااااااااا حبيباتي:27:

شخباركم؟؟؟

أنا زي ماقلت لكم طوال هذا الشهر أحس بوخز في الجهة اليمنى من المبيض وصداع في رأسي:eek: تفائلت خير وقلت بيني وبين نفسي ومنغير ما اخبر زوجي بانة هذة الاعراض اعراض حملللل:icon28:

موعد دورتي هو تاريخ 17-6-2008 ومن عدنها انها تتاخر..... في تاريخ 18-6-2008 يعني يوم ثاني من موعدها رحت حللت دم وكلي امل باني اكون حامل :35:لاكن للاسف طلعت النتيجة سلبية:44::icon33:

في اول يوم انهرت وبكيت لاني كنت اشعر بشعور غريب في هذة الشهر باني اكون حامل خصوصا ني في الشهر الي طاف اكلت الكثير من الاناناس ولكن الحمد الله على كل حال:)

واليوم شرفت واستاتقبلتها بكل روح رياضية:7_5_131:

والله وعجبتي الموضوع كل شهر في نفس يوم موعدها بعمل تحليل دم علشان اعرف وما اعيش في حلم كل شهر وابني امل

خخخخخخخخخخخخ الله كريم يرزقنا يبنات:icon35:

ومن بكرة ***** الله برجع اكل اناناس وبخفف وزنب برياضة:7_5_122: ادعوووو لي يبنات
ووتين
ووتين
الله يرزقك علياء بس كيف طريقة الاناناس

والوخزات في الجنب من علامات الحمل لاني احس فيه
مارشمالو
مارشمالو
هلاااااااااااااا حبيباتي:27: شخباركم؟؟؟ أنا زي ماقلت لكم طوال هذا الشهر أحس بوخز في الجهة اليمنى من المبيض وصداع في رأسي:eek: تفائلت خير وقلت بيني وبين نفسي ومنغير ما اخبر زوجي بانة هذة الاعراض اعراض حملللل:icon28: موعد دورتي هو تاريخ 17-6-2008 ومن عدنها انها تتاخر..... في تاريخ 18-6-2008 يعني يوم ثاني من موعدها رحت حللت دم وكلي امل باني اكون حامل :35:لاكن للاسف طلعت النتيجة سلبية:44::icon33: في اول يوم انهرت وبكيت لاني كنت اشعر بشعور غريب في هذة الشهر باني اكون حامل خصوصا ني في الشهر الي طاف اكلت الكثير من الاناناس ولكن الحمد الله على كل حال:) واليوم شرفت واستاتقبلتها بكل روح رياضية:7_5_131: والله وعجبتي الموضوع كل شهر في نفس يوم موعدها بعمل تحليل دم علشان اعرف وما اعيش في حلم كل شهر وابني امل خخخخخخخخخخخخ الله كريم يرزقنا يبنات:icon35: ومن بكرة ***** الله برجع اكل اناناس وبخفف وزنب برياضة:7_5_122: ادعوووو لي يبنات
هلاااااااااااااا حبيباتي:27: شخباركم؟؟؟ أنا زي ماقلت لكم طوال هذا الشهر أحس بوخز في الجهة...
يا عمري ووتين ... طحتي مرة ثانية ؟؟؟!!!

لا حول و لا قوة إلا بالله

أهم شي انك سميتي !!

و غريبة الأعراض هذي اللي ما جت إلا يوم طحتي!! :ohmy:

تعالي .... من بكرا افرشي مطبخكم لا تخلينه يزحلق .. زين؟؟

يالله ... استودعي الله ما في رحمك و توكلي على الله

و ما هنا إلا العافية

هلوين لميس ... حياك الله :26:

أنتِ تقولين ان فيك نزلة ... و الأعراض من هدة الحيل و خلافه أعراض نزلة

لكن حاولي تاخذين عصير برتقال أو ليمون عشان ما تأثر عليك

أما باقي الأعراض يمكن من الكلوميد و ممكن يكون حمل..

يا رب انك تكونين حامل ... أهم شي استغفري كثير ... و تصدقي ..

الله لا يخيب رجاك

شموخ أنثى

الله يجعل عاقبة هالترقب مفرحة

و تكونين حامل يا رب

مشكوورة عالطلة الحلوة و الدعوة الأحلى

خذولة

هلا و الله من ذوقك يا عسل ...

عطرتي الموضوع

علياء 87

يا قلبي الله يعوضك الشهر الجاي

و يفرح قلبك

تعجبيني ما شاء الله