أسطورة الليلك
اختي حبيت ارسل لك رساله بس رصيدك فل
محتاجتك ضروري
زعتر123
زعتر123
وينك اختي اطياااااااااااااااف ...؟؟؟

نحن في انتظااااااااااار ردك
طيوف الحزن
طيوف الحزن
الله يعطيك الف الف عافية على هذا الموضوع اللي جا في وقته عندي كذا غرفة ابغى اغيرها اولا غرفة نومي : الاثاث لونه بيج زي الشاهي بالحليب هههه وبفرشها موكيت ايش اختار لونه وابغى اضرب بوية بس البوية ابغاها سادة مااحب التعتيق ابدا وجدار واحد ابغاه مخطط بالعرض فأيش الالوان اللي تقترحيها للبوية والموكيت والستارة ================ غرفة عيالي: ولد وبنت حابة اشتريلهم غرف بيضاء داخل معاها لون تاني كل واحد اللي يناسبه فايش اختار البوية ================== غرفة المعيشة: حابة اعمل كنب حرف L وابغاه مودرن وانا نفسي في الالوان الموف والبمبي ايش رايك وطبعا ايش اختار البوية =============== وحضرب ابواب البيت بوية اختار لون ابيض او صنوبري البني فخم وحلو بس يبان الغبار فيه على طول والاسقف عندي لونها ابيض اخليها زي ماهيا ولا اغيرها ======================= وعندي صالون 5 في 7 حابة ااثثه فقلت اعمله جلسه ارضيه بس كثير ما ايدوني ايش رايك في الجلسة الارضية؟؟ ============= واهم شي ايغى اعرف كيف لما اختار درجة البوية في الكتالوج لانه بعضهم يقولوا مايطلع نفس اللون على الجدار وبس والله يجازيكي كل خير يارب وهذه بعض البويات اللي عجبتني شوفي اول صورة عجبتني طريقة الدوائر اللي في الجدار كيف اشرح للعامل انه يعملها هل لها اسم معين image00035n bwy_lGrf_nwmy 8fa972d2cb017f99c739cdc2ffa33c c3ieebaupxm6 f0767c20b7 Hammonds-Libretto1 RMS_drmerwoman-green-pink-girl image00086h
الله يعطيك الف الف عافية على هذا الموضوع اللي جا في وقته عندي كذا غرفة ابغى اغيرها اولا غرفة...
هذي مو بويه ياعمري هذي ورق جدران
طيوف الحزن
طيوف الحزن
غرفة عيالي:

ولد وبنت حابة اشتريلهم غرف بيضاء داخل معاها لون تاني

كل واحد اللي يناسبه

فايش اختار البوية

==================

البويه على حسب الغرفه يعني اذا ولد عندك الاحمر القاني والاسود والرمادي والازرق وعندك كمان الليموني او الاخضر الفاتح

والبنات اكثر شئ الفوشي مع الارونج مره حلو

اشوف ولدك ممكن تختاري له الازرق الاخضر بس الازرق خليه غامق والاخضر فااااتح

والبنت الالوان اللي قلت لك عليها

غرفة المعيشة:

حابة اعمل كنب حرف L

وابغاه مودرن وانا نفسي في الالوان الموف والبمبي ايش رايك

وطبعا ايش اختار البوية

===============

حلو الموف البمبي بس احسه شوي راح للاطفال

روحي للفوشي الرايح للعودي والموف الغامق احسن

او الموف والفضي مرررررررره الالوان روعه مع الاسود

بس ممكن تدخلي عليه اسود

ممكن تعملي البويا كذا
او تستخدمي ورق الجدران

بس يشكل طولي مو كل الجدار بس جزء من الجدار يا في النص او على الاركان او على جنب

وحضرب ابواب البيت بوية اختار لون ابيض او صنوبري

البني فخم وحلو بس يبان الغبار فيه على طول

والاسقف عندي لونها ابيض اخليها زي ماهيا ولا اغيرها

=======================

الاسقف خليها زي ماهي بيضاء احلى

الابواب ممكن صنوبي اذا كانت البويا مناسبه له اللي هي البيج العاجي

وعندي صالون 5 في 7 حابة ااثثه

فقلت اعمله جلسه ارضيه بس كثير ما ايدوني

ايش رايك في الجلسة الارضية؟؟

الجلسه الارضيه حلوه بس اهم شئ الموكيت يكون فخم ونفس الشئ في اللحاف والموكيت انو يكون عكس دايما واستخدمي الارفف والاكسسوارات واللوحات

=============

واهم شي ايغى اعرف كيف لما اختار درجة البوية في الكتالوج

لانه بعضهم يقولوا مايطلع نفس اللون على الجدار
اطلبي اغمق من اللون اللي تبيه بدرجه وخليه يضربها كذا وجه واذا كان فيه لون تحت البويه اللي تبغيها اضربي اول شئ بالابيض وبعدها اي لون تبغي

وبس

والله يجازيكي كل خير يارب

وهذه بعض البويات اللي عجبتني

شوفي اول صورة عجبتني طريقة الدوائر اللي في الجدار

كيف اشرح للعامل انه يعملها

هل لها اسم معين

image00035n

bwy_lGrf_nwmy

8fa972d2cb017f99c739cdc2ffa33c
طيوف الحزن
طيوف الحزن
الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك.. سؤال :) غرفتي النوم جدارنها ابيض و خشب الغرفة اسود شرايك بالارضية والستاير كيف يكون ؟؟ أنا افكر بالارضية باركية خشبي فاتح والستاير مشجرة اسود وابيض ورمادي وخاطري احط صوفا موف فيها مخدات رمادي شرايك ؟؟ :)
الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك.. سؤال :) غرفتي النوم جدارنها ابيض و خشب الغرفة اسود ...
ممكن ياعمري ليش لا بس انا اشوف لانو انك تسوي سراميك اسود نفس المربع حقه كبير وتدخلي على غرفتك اللون الفوشي والموف والوردي راح يطلع كثير حلو