*رتاج*
*رتاج*
ابي رضا ربي عجبتيييييييييييييييني والله انك قوية و طويلة باااال

ما بنفع مع الزلام إلا هيك

منك نستفيييييد هههههههههههههه عجبتني قصتك موووووت

الله يرضى عليكي دنيا و آخرة يا رب و يجعل جوزك ما يشوف غيرك يا رب
ذبحني التفكير
عن تجربة انا تزوجت من رجل مطلق وعنده اطفال والفرق بيننا 13 سنة ,العمر ما هو مشكلة ولا الطلاق ولا العيال دام الرجل كويس ويخاف الله فيكي وتكوني انتي مقتنعة فيه ما عليكي من مسالة مطلق وعمره بس في نقاط لازم تكون واضحة عندك :
حطي فبالك شئ رح تواجهيه ان رح يفضل رابط يجمعه بطليقته لانه عنده منها بنت , حتى لو عايشة معه رح تحتاج تشوفها ما في مجال رح تجمعهم الايام وهذا الشعور صدقيني من اصعب ما يكون مهما تكوني واثقة باخلاصه وحبه بس مجرد فكرة ان هذه الحرمة اللي كانت زوجته (يعني كانت متلك زمان تحبه ويحبها ويدلعها وتدلعه)انه رح يرجع يقابلها نار بداخلك رح تشتعل لو قالك انه ما يفكر فيها ويمكن يكون صادق انها لا تعني له شئ سوى انها ام لبنته بس كانثى مستحيل تكون مشاعرك وقتها عادية انا احاول ما ابينله لانه ايش ذنبه هو ما سوى شئ بس انا اشتعل من داخلي
لو كان هو انسان كويس واقتنعتي فيه حطي في بالك من اخت مجربة بس النقطة لي قلت لك عليها ان دايما لازم تعرفي انه في ام البنت رح تطلع لك في اي وقت وما تقدري غير تقولي انها ام بنته وين تروحي فيها يعني امرك لربك وقتها
ولا تقولي له ما ابي بنتك معي لو ما تبيها لا تتزوجيه , لان البنت حبيبتي ما لها ذنب انهم مطلقين ومحتاجة حنان وعطف ما يكفي معاناتها ان اهلها تاركين وعايشة حياة مشتتة
كوني لها الام الحنونة ولا تنتظري مقابل لان فعلا لن تجدي مقابل بس اكسبي فيها اجر وعشان خاطر زوجك خافي ربك فيها ولا تظلميها +نقط جدا مهمة حبيبتي البنت رح تشاركك في زوجك وما تقدري تمنعيها اعتبريها بنوتك دايما حطي في بالك انها بنوتك وقبل لا تزعلب منها عدي ل ل 1000 لان اي كلمة توجهيها لها رح تشيلها بداخلها فانتي مهما فعلتي لها بالاخر لست امها فهمتيني يعني الولد مهما امه تركته بيرجع لامه
فكري كتييييييير وكوني صريحة مع نفسك واكتبي على ورقة وقلم النقاط اللي رح تواجهك واكتبي كيف رح تواجهي المواقف وهل انتي قادرة على تقبل الوضع لان الزواج من انسان مطلق وعنده اطفال امر يبيله انسانة عاقلة متزنة وحكيمة وحتى لو كنتي كذلك فانتي امراة والغيرة من طبع الحريم ختى لو كنتي عااااقلة مرة
والله كلامي عن تجربة وتجربتي ما زالت في البداية ولا اعلم ما يخفيه لي القدر من متاعب بس ما تحطي احلام وردية عشان لا تتحطمين انا اول الخطوبة قبل ما اعرف اطفاله كنت افكر الامر سهل لكن ارض الواقع غير لما تشوفيه في روح بتشاركك بزوجك وانتي عروس تبي زوجك لك رح تبتدي تفهمي انك دخلتي الواقع وانه المطلوب منك ان تصبحي ام وزوجة ولست عروس صغيرة تدلع
اما بالنسبة ان الرجل المطلق ممكن يقارنك فيها ما اظن كل وحدة وستايلها مهم انتي لا تتكلمي عنها الا لو هو تكلم لك عن ش فيها واحيانا ممكن يذكر شئ عنها خدي نفس طووووبل ولا تغاري لانه الهدف هنا يوريك متلا نقطة ما يحبها فيها ويبيكي ما تسويها عشان لا تكرري غلطها وتستفيدي وانا والله لو ما احب زوجي ما تزوجت لان العقل يقول لك رجل مطلق وعنده اطفال وما اعرفه ولا احبه ايش ابغى منه دامني صغيرة لكن لو قلبك تعلق فيه رح تنسي كل شئ ورح تحاولي جهدك توفري له الجو المريح وتحبي عياله عشان تسعديه
فكري زيييين وانا انصحك لو هو كويس توكلي على الله بس هذا يرجع لطبعك احنا ننصحك وانتي شوفي لي يناسبك تراه زواج مو لعب:22::icon28:
والله اكتب لك رغم اني مرة مضايقة ومخنوقة بس ذكرتيني بحالي وحبيت افيدك باللي عندي ودعواتك الله يفرجها علي ويحقق لي لي فبالي وييسر امر زوجي ويكفيه شر الناس
SARAB911
SARAB911
بصراحه يا اختى لو انك بنفس عمرك الحين وكنت الله لايقوله مطلقه هل بيخطبك اعزب نادر جدا
انا بصراحه ماايدك ابد
مطلق
عندة بنت
كبير عليك
وانتى توك صغيرة انا اعرف بنات عمرهم 34 ورافضين يتزوجون مطلق بس اذا انتى مستخيرة شى راجع لك بس انا لو انى بمكان امك ارفضه من البدايه ليش ما يروح يدور له على وحدة قريبه من سنه او مطلقه او ارمله ليش تساعدونهم
احنا مجتمعنا فيه مغالطات كثيرة واحنا سبب انتشرها
المجتمع الحريمى عندنا يرفض وبقوة التعدد والمطلق يصر الا ياخذ بكر وصغيرة اذن ها المطلقات والارامل والكبيرات وين يروحون اذا المجتمع مستكثر عليهن شباب ربما سبق لهم الزواج وانتهى فيبحثون له عن جديدة بقراطيسها اما انتى يا المطلقه او ارمله او كبيرة حبتين يعتبرون حظها يكسر الصخر لو اخذت واحد قريب من سنها ومطلق
العادة شايب ويخب عليها ليش ها الظلم للحريم
احنا اللى زوجنا ها الكبير المطلق للبنت الصغيرة وعادى رجال ما يعيبه شى
اما الحرمه مظلومه بهاالتصرفات
ارجوا ان ما احد يزعل منى لانى فعلا مقهورة من تصرفات مجتمعنا
عاد انتى يا اختى بكيفك استخيرى والله ييسر امرك
لو كل مطلق تزوج مثل حالته وخلى البكر للاعزب
كادي 222
كادي 222
والله احتررت كثييييييييييييييييير يابنااااااااااااااااااااااااات البعض منكم مؤيدات والبعض لا من جد حالتي صعبه اليوم كله وانا مزاجي متعكر واستخرت كثييييييييير والله يكتب اللي فيه الخير ومشاءالله عليك يافاتنه 2 بصراحه باين انه تفكيرك راجح بس بصراحه صعبه اربي البنت من هي صغيره ماتعودت اني اشيل مسؤلية مثل كذا خصوصا اني اصغر وحده عند اهلي ومدلعه وعلى قولتك العلاقه بتصير حساسه ولازم احسب حساب كل شي
جمان السماء
جمان السماء
الله يعينك

اهم شي انتي تكونين مقتنعه فيه بشكله بشخصيته بمركزه الاجتماعي

بكل شي

اعتبريه مو مطلق .. قيميه من نواحي ثانيه اذا اعجبك توكلي على الله

ولا تخافين ترى الاهل ادرى بمعادن الرجال

والله يوفقك