zamza_kamal
zamza_kamal
دكتوره انا عندي طفله عمرها شهرين ونص مشكلتي اني ارضع بنتي صناعي مرتين باليوم مع اني مو حابه ارضعها صناعي بس لانه نفسيتي تعبانه هل بياثر عليها او اني مكترتلها الرضعات طبعا برضعها من صدري كمان انا بعطيها رضعه على الساعه عشره ورضعه بالليل قبل لا تنام ووزنها 12 باوند وكميه الرضعه مرات 3 اونص ومرات 4 اونص
شمس الشروق22
شمس الشروق22
ابني خايفه يكره الرضاعه الطبيعيه بسبب البيرونه .....هو كره الرضاعه لمن تم تقريبا شهرين بعدين رجع يرضع ع ٣ شهور تقريبا. وكانه اللحين يبغى يتركني .....اكل مدرات حليب بس ايش اسوي احيانا اعطيه صدري ويبكي. ما يبغى الا البيرونه....واحيانا ما يلاقي حليب اصلا (يمص شوي ويرجع يبكي ) مره خايفه يكرهني ايش الحل
حب حبيبي
حب حبيبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابة اسال سوال انا اعاني اكياس لبنية (تورم ليفي) في صدري ومع الحمل وارتفاع هرمون الحليب تسبب لي الم
السوال ؟ هل الرضاعة تؤثر على الطفل بمعنى هل يتغير مكون الحليب بطريقة سلبية وبذلك يؤثر على الوليد
مثلما قيل ان الام التي تعاني من ارتفاع الضغط وتاخذ حبوب الخافضة للضغط تؤثر على الحليب فتمنع من الرضاعة حفاظا على صحة الوليد
بمعنى هل الرضاعة الطبيعية في هذه الحالة امان للطفل
جزاكي الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
شمس الشروق22
شمس الشروق22
ابني خايفه يكره الرضاعه الطبيعيه بسبب البيرونه .....هو كره الرضاعه لمن تم تقريبا شهرين بعدين رجع يرضع ع ٣ شهور تقريبا. وكانه اللحين يبغى يتركني .....اكل مدرات حليب بس ايش اسوي احيانا اعطيه صدري ويبكي. ما يبغى الا البيرونه....واحيانا ما يلاقي حليب اصلا (يمص شوي ويرجع يبكي ) مره خايفه يكرهني ايش الحل
ابني خايفه يكره الرضاعه الطبيعيه بسبب البيرونه .....هو كره الرضاعه لمن تم تقريبا شهرين بعدين...
......بدا فعليا يرفض احيانا يرضع وهو نايم واحيانا يرفض
&شمس&
&شمس&
هل يتالم مع التبرز؟ لم استعمال اللوشن اكتبى اسمه بالانجليزية
هل يتالم مع التبرز؟ لم استعمال اللوشن اكتبى اسمه بالانجليزية
هذا اقتباس لاول المشاركه

يحمر مره ويدفع بقوه احيانا يسوي هالحركه وتطلع ريحه كأنه عملها واتفاجأ انه ماعملها
على فكره انا برضه عندي امساك

اللوشن لتجديد البشره
renewal
age redefining body lotion with collagen & pro-retinol
وبرضه فيه حمض الفا هيدروكسي )aha(