عُـنـفـوآن ‘
عُـنـفـوآن ‘
h.now h.now :
ثاني ثانوي علمي مقررات ؟ كيف منهجه ؟ سهل صعب ؟ الكيمياء وما أدراك ما الكيمياء للأسف السنة الماضيه كانت المعلمة جداً سيئه بالشرح الله يستر عليها وخذت فيه درجات شينه لدرجة خسفت نسبتي بشكل كبييير !! الحمدلله ما حملت المادة نصيحة أذا كانت المعلمة مش ولا بد في الشرح روحو للأدارة وغيرو المعلمة لكن أذا سكتو موب في صالحكم أبد طيب ممكن تفيدونا بنصايح طريقة المذكره ؟ التعامل مع المعلمة ؟ يعني لو ما فهمت شيء ورحت لها تشرح لي مر ثانية كيف بتكون نظرتها لي ؟ بتشجعني وتحرص علي وعلى درجاتي ولا أطيح من عينها تقول ذي سبيكة ولا تفهم وكذا =D أبي معدلي يرتفع لانه جداً منخفض .. شايله هم قبول الجامعه من اللحين والقدرات والتحصيلي =( أبي أتغير تماما عن العام الماضي أن شاء الله ما نعدى ثاني الا ومعدلتنا مرتفعه يارب =)
ثاني ثانوي علمي مقررات ؟ كيف منهجه ؟ سهل صعب ؟ الكيمياء وما أدراك ما الكيمياء للأسف السنة...
حبيبتي أنا زيك الآن ثاني ثانوي مقررات , ومتفائلة فيه خيييير بإذن الله:wink:
دامك مستعينة بالله *من البداية !* مافيه شيء صعب قدامك أبداً , ومن يتوكل على الله فهو حسبه :rolleyes:
الكيمياء فعلاً معاك حق كلللها أساسات :dry:
ونفس مشكلتي الآن بالأحياء ..
المادة سهلة ولله الحمد لكن .. المعلومات دسسسسسمة وكل معلمة تمر علينا لها طريقة شرح ><"
الحل الآن بالأسابيع هذي نحاول نراجع الأساسات قبل ما ندخل على العلمي ولتحقيق طموحاتنا بإذن الله ~
دامنا عارفين عارفين أن النكد جاي :dozey:
سنة خير عليك وعلى المسلمين بإذن الله ^^
سحابة سوده
سحابة سوده
مقرارات ونظام عادي المواد تختلف سوا تجمع خاص بالمقرارت
عشان مايصير لخبطه
سحابة سوده
سحابة سوده
بنات ابغى موقع تمارين فيزياء وكيمياء وربي ببكي صعب ماني فاهمه
فيهم شي ووالابلات كل يوم واجب مااعرف احل من شرحهم الي زي الزفت
ماينفهم شي منهم بس فالحين يجيبو امثله مو فالحين يشرحو المسائل
Dreams :
Dreams :
سحابة سوده
للفيزياء سجلي في موقع الفيزياء التعليمية
والكيمياء أيضاً منتدى نحو الكيمياء أو منتدى الشريف قسم الكيمياء

وأطرح أسألتك أو أي درس مافهمتيه

+ إذا ماتفهمين أو تركزين كثير حولي أدبي أنصحك قبل ماتجيك حاله نفسية
لان المنهج دسم من أوله وكل إنسان له قدره محدوده
الله يسهل عليك
سحابة سوده
سحابة سوده
سحابة سوده للفيزياء سجلي في موقع الفيزياء التعليمية والكيمياء أيضاً منتدى نحو الكيمياء أو منتدى الشريف قسم الكيمياء وأطرح أسألتك أو أي درس مافهمتيه + إذا ماتفهمين أو تركزين كثير حولي أدبي أنصحك قبل ماتجيك حاله نفسية لان المنهج دسم من أوله وكل إنسان له قدره محدوده الله يسهل عليك
سحابة سوده للفيزياء سجلي في موقع الفيزياء التعليمية والكيمياء أيضاً منتدى نحو الكيمياء أو منتدى...
الله يسعدك يارب ويوفقك اصلن كنت بحول ادبي لكن انسى كتيررر مو قد الحفظ ابدا
وابلاتنا يقهرو مايشرحوا المسائل