cup-cacke
cup-cacke
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع ويارب تفرحو بنجاحكم والنسب العاليه
اممممممم
انا داخله غلط بس سامحوني اختي طلبت مني كلمه او شعار تبغاه للفصل يعني زي جمله عنهم تشجيعيه او شعار والله ماني عارفه يمكن فهمتو علي تجي صوره وفيها جمله عن فصلهم عن الاجتهاد او انهم راح يتفوقو اوزي كذا وبما ان اختي سالتني وماعندها نت وقلت لها مافيه الا عالمي الجميل واخواتي يساعدوني واختي تدرس ثاني ثانوي قسم علمي وياليت الي تعرف تفيدني بصوره او كلمه وشعار عن فصلهم.
وسااامحوني اذا كان طلبي مو بمكانه او تطفلت عليكم ودعواتي لكم بالنجاح والتوفيق ياااارب.
إلا الذين صبروا
إلا الذين صبروا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتوفيق للجميع ويارب تفرحو بنجاحكم والنسب العاليه اممممممم انا داخله غلط بس سامحوني اختي طلبت مني كلمه او شعار تبغاه للفصل يعني زي جمله عنهم تشجيعيه او شعار والله ماني عارفه يمكن فهمتو علي تجي صوره وفيها جمله عن فصلهم عن الاجتهاد او انهم راح يتفوقو اوزي كذا وبما ان اختي سالتني وماعندها نت وقلت لها مافيه الا عالمي الجميل واخواتي يساعدوني واختي تدرس ثاني ثانوي قسم علمي وياليت الي تعرف تفيدني بصوره او كلمه وشعار عن فصلهم. وسااامحوني اذا كان طلبي مو بمكانه او تطفلت عليكم ودعواتي لكم بالنجاح والتوفيق ياااارب.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالتوفيق للجميع ويارب تفرحو بنجاحكم والنسب العاليه...
بنات انا ب ثالث ثانوي علمي وو ندمااانه على تضييع وقتي و ما استعديت للقدرات هذا ببكي .. و انتو كيف استعديتو ولا مثلي ؟؟ :unsure:
شكولاته جامده
شكولاته جامده
دلع الجوري اشترتي تلخيص ولاباقي
وبنات انصحكم تدخلون شبكه الرياضيات روووووعه
شكولاته جامده
شكولاته جامده
مافيه تفاعل مادري ليه
rano1401
rano1401
انا بثاني علمي بعد الله يسهلها علينا