عندك خبر
عندك خبر
تراني انتظر باقي 5سنين على التقاعد ولا بيت ولا سياره ولا فلوس في البنك
لعبير الهادئ
لعبير الهادئ
السلام عليكم خواتي انا قريت رد اختي نيراز الصراحه كلامها صحيح وخاصة النقطه الي تكلمت فيها عن انهم مايلقون اي متعه اذا طلعو للملاهي وفي البيت العاب ترفيهيه .......ماقول الى الله يعين اما عن الفلوس فهي بركتها طايره اذا مافيه صدقه والاسراف له اثر في طيرانها خخخخخ احنا الحريم ندخل السوق بفلوس نطلع باكياس والشنطه فاضيه
والله لو يعطونا 10 الاف وينزلونا ويقولون اشترن ورجعن الباقي ماضن بيرجع للمسكين شي
خخخخخخخ مادري انا ابالغ بس المضمون من الكلام انا اشوفه صحيح ولا يبنات
نوت11
نوت11
السلام عليكم خواتي انا قريت رد اختي نيراز الصراحه كلامها صحيح وخاصة النقطه الي تكلمت فيها عن انهم مايلقون اي متعه اذا طلعو للملاهي وفي البيت العاب ترفيهيه .......ماقول الى الله يعين اما عن الفلوس فهي بركتها طايره اذا مافيه صدقه والاسراف له اثر في طيرانها خخخخخ احنا الحريم ندخل السوق بفلوس نطلع باكياس والشنطه فاضيه والله لو يعطونا 10 الاف وينزلونا ويقولون اشترن ورجعن الباقي ماضن بيرجع للمسكين شي خخخخخخخ مادري انا ابالغ بس المضمون من الكلام انا اشوفه صحيح ولا يبنات
السلام عليكم خواتي انا قريت رد اختي نيراز الصراحه كلامها صحيح وخاصة النقطه الي تكلمت فيها عن...
والله يالعبير الهادي ان كل ما صارت المبالغ كثيره في الحقيبه كل ما صارت الطلبات اكثر سبحان الله تتفتح عليك اشياء ما كنتي تبينها قبل يكون عندك المبلغ
لان من الاساس تربينا على اذا كان عندك اصرف قبل لا يطيرالمبلغ ههههههههههههههه
يعني اذا صرفتيه ما طار
عجبي !!!

تفكير ما ادري من زرعه فينا :hahaha:

العطاوية
العطاوية
رجعتلكم بنموذجين من التبذير والتدبير طبعاً من معارفي وحدة عايشة حياتها زي ما يقولون .
مدللة أولادها تخيلو كل واحد معاه جوال وهو في الإبتدائي والقومبوي وغيره وغيره وأنواع الشوكلاتات طبعاً من اسرة عادية الأم مدرسة والأب موظف بسيط لكن الأم تعودت على الدلال في بيت أهلها طلباتها منفذة وطبقت هذا على أولادها فلوسها كلها في اللبس والأكل والملاهي لا وعيالها موعاجبهم شي يبغون أكثر ودايم طفشانين ونبغا ونبغا وهي والله تعبانه معاهم بس ماينفع خلاص هي اللي خربتهم لا بنتلها بيت ولا اشترت أرض وعمري مارحتلها إلا وعيالها معاهم لعبة جديدة وغالية ومع هذا متذمرين يحبون التغيير والتجديد والسبب التربية الخاطئة والتعود على التبذير
النموذج الأخر الأم المدبرة وهذي بعد أعرفها عز المعرفة أو بمعنى اصح (أختي) قولوا ماشاء الله عليها ماتودي أولادها الملاهي إلا في السنة مرة أو مرتين وما يطلبوها. وماعندهم جوالات أقنعتهم إنها مهي ضرورية لأنهم اصغار في الإبتدائي رغم إنهم في سن أولاد اختنا السابقة وحسستهم إنه تبذير وما يصح ومو حلو نقلد غيرنا ومقتنعين ماتبغى تعودهم مع إنها مقتدره( معلمة وزوجها معلم ) وما في على طول شوكلاتات وطلبات من البقالة تسويلهم كل يوم صنف حلى مفيد وعاجبهم وأحياناً تكافئهم بأيسكريم أو شكلاته من البقالة وتحسسهم بقيمت النعمة وتذكرهم إن ربي أعطانا وممكن يعاقبنا ويحرمنا لو أسرفنا لازم إن كل أم تحسس أولادها بكذا لاتقولين اصغار ما يفهمون خوفيهم بحكايات خيالية يتعظون منها والأطفال يصدقون كل شي على فكرة أنا بديت أتأثر بأختي وخاصة يوم أسوي مقارنة بين عيالها وعيال قريبتنا اللي معيشتهم في دلال الواحد لابغى شي وما حصل عليه ياهو يصيح صياح :06:وهذا المنتشر أغلب الأطفال كذا والأم المسكينة تعطيه تبغاه يسكت وهذا خطأ لاتقولين وش اسوي أخليه يبكي لا غيري عليه الموضوع بموضوع ثاني والأطفال ينضحك :35:عليهم
معليش تعبت وتعبتكم معي اتمنى أنكم استفدتوا
ياليتنا نشوف المشروع بأسرع وقت لي عودة
natally
natally
بارك الله فيكم جميعا موضوع رائع ويستحق المتابعة ياريت كل واحدة تحط تجربتها للاستفادة وقانا الله شر التبذير