pharmecy girl
pharmecy girl
كمان بعد ابغا اسوى الخلطة الى بالمنتدى افالون +دوكين فورت+نص رتن اى +اليكوم عادى استخدمها ماتضر لوجهى وظهرى واخلطها بعلبة ولا بوقت ماحط اخلط من كل كريم اسيبها بالثلاجة ولا برة لو خلطتها ورتن كريم ولا مرهم طولت عليك سامحينى
كمان بعد ابغا اسوى الخلطة الى بالمنتدى افالون +دوكين فورت+نص رتن اى +اليكوم عادى استخدمها...
الوصفة هادي مفيدة جدا جدا جدا
تبييض تنعيم وصفاء

لكن
ان كانت بشرتك حساسة احدري من الرتنa فهو مقشر قوي
الدوكين فورت4% مزيل لتصبغ الجلد ومفيد للبشرة لكن احدري فهو يحتوي علي الهيدروكينون والدي كما يبيض بفعالية فهو عند تعرضه للشمس يسبب سمار شديد
عليك الحدر من الخروج الي الشمس قدر الامكان
واستعمال واقي قوي عند الخروج

قومي بخلطها في علية منفصلة نظيفة ويجب حفظها في التلاجة
يجب ان تكون كمية الرتن نصف كمية اي كريم الكريم
اي 1افالون + 1الدوكين فورت + نصف رتن اي + 1 ليكوم
ذكــــــرى
ذكــــــرى
تسلمي ياقلبي من جد ان شاء الله استخدمه انا وجهي اسمر من جسمي وابغى يتوحد الون بكريم وبنفس الوقت الحبوب تبع لخبطة الهرمونات
الحلوى البرونزية
طيب ماقلتيلى عادى احطها على ظهرى ولا هيا بس للوجة

والاثار الى بظهرى مو حفر لاا شكلها زى النقط الغامقة يعنى اثر الحبة ورحت عند دكاترة كتيييييير مافادونى
شبر ميه
شبر ميه
هل اذا تركتي هذه الكريمات هل تعودي للونك الاصلي ..اذا كنتي بيضاء او سمراء

وهل تبييضها موقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا دااااااائمه وهل هناك كريمات طبيه وامنه تحافظ عالبياااض اذا كان اصلك ابيض
pharmecy girl
pharmecy girl
طيب ماقلتيلى عادى احطها على ظهرى ولا هيا بس للوجة والاثار الى بظهرى مو حفر لاا شكلها زى النقط الغامقة يعنى اثر الحبة ورحت عند دكاترة كتيييييير مافادونى
طيب ماقلتيلى عادى احطها على ظهرى ولا هيا بس للوجة والاثار الى بظهرى مو حفر لاا شكلها زى...
ان كانت متل ما قلتي مو حفر الاتار نعم فهو سيوحد اللون
وانصحك ب الادوكين فورت فهو الافضل

ويمكنكي وضعها في اي مكان في الجسم

مع مراعاة اجراء اختبار حساسية
اي تجربي الكريم تحطي شوي في اي مكان في جمك لمدة 24 ساعة ولو حدت احمرار بسيط هدا طبيعي المهم مايصير عندك حساسة كبيرة
وهده الحساسية نادرة

انا اسنعملة وما سبب لي اي شئ