صآحبآت الكدش جآكم الفرج +طريقة ترطيب عميق للشعر الجاف +دعوة للمغربيآت/اكتفى من الردود

العناية بالشعر

السلام عليكم ...

يآحي الله كل الكدوشآت ...وأنآ أولكم :hahaha:

وش اسمه اممممم طحت لكم على سر ختير ختييييييييير لتنعيم الشعر ...على فكرة انا مشتركة بخدمة اتوقع انها من اخصائيين وتجي ايميلات حلوة وكذا وجاني موضوع عن تنعيم الشعر ضرب الوتر الحساااااااس :06:

المهم بحط لكم الموضوع بحذافيره ويارب يفيدنآ ...

>>>>اي شخص يمكن أن يستفيد من إستعمال الترطيب العميق للشعر. وهذه النصائح العجيبة والعلاجية يمكن أن تساعد على تحسين وإبهاج لون الشعر، وترطيب الخصل الجافة أو إضافة جرعة لمعان للشعر العادي.

5 نصائح وخدع للترطيب العميق:
- بعد استعمال الشامبو، قومي بوضع كمية كبيرة من مزيج الترطيب العميق على الشعر الرطب. استعملي مشط ذو اسنان عريضة للتأكد من توزيع الخليط على الشعر بالكامل.
- للشعر الجاف جدا، يجب ترك قناع الشعر على الأقل 20 دقيقة حتى تظهر النتائج الباهرة.
- حاولي عمل القناع على الأقل مرة كل إسبوع. إذا كان شعرك جافا جدا، حاولي وضع المزيج مرتان في الإسبوع.
- لمعالجة مركزة، ضعي القليل من كريم الترطيب على شعرك في الليل ثم لفيه على شكل كعكة. إشطفيه جيدا في الصباح.
- إذا كان شعرك خفيفا جدا، استعملي كريم الترطيب على الأطراف فقط مع تجنب الجذور تماما.

للشعر الجاف:
جربي استعمال كريم ترطيب خفيف مثل Redken Nature’s Rescue Cooling Deep Conditioner.

ملاحظة سريعة:
إذا كان شعرك جافا جدا، ننصحك بالاستغناء عن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي. عندما تستيقظي في الصباح مشطي شعرك واستعملي أداة فرد الشعر الكهربائية لمنحه شكلا جميلا. للحصول على تسريحة سريعة. قسمي شعرك إلى أربعة أو خمسة أقسام متساوية على كل جانب من رأسك. لفي كل قسم بشكل عامودي بعيدا عن وجهك. استعملي أصابعك لتعزيز اللفات والشكل.

لإستعادة اللون الحيوي:
ننصحك باستعمال Marilyn hair treatment أو أي نوع مخصص للشعر الملون.

للشعر الجاف:
جربي استعمال كريم ترطيب خفيف مثل Redken Nature’s Rescue Cooling Deep Conditioner.

ملاحظة سريعة:
إذا كان شعرك جافا جدا، ننصحك بالاستغناء عن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي. عندما تستيقظي في الصباح مشطي شعرك واستعملي أداة فرد الشعر الكهربائية لمنحه شكلا جميلا. للحصول على تسريحة سريعة. قسمي شعرك إلى أربعة أو خمسة أقسام متساوية على كل جانب من رأسك. لفي كل قسم بشكل عامودي بعيدا عن وجهك. استعملي أصابعك لتعزيز اللفات والشكل.

لإستعادة اللون الحيوي:
ننصحك باستعمال Marilyn hair treatment أو أي نوع مخصص للشعر الملون.

إذا كنت تريدين شعرا ناعما جدا:
استعملي قناع من الزيت المغربي Moroccan Oil Intense Hydrating، لن تتوقفي عن لمس شعرك طوال اليوم.

<<<<<<<<<<<

شفتوآ اللي بالأحمر هذآ اللي هبل بي وحسيت انه آخر الأحزآن عنده بس للأسف مآ عرفته >>>يعني هم يوم يجيبون شي زين مآ نعرفه وش هالحظ :mad:

....اللي تعرفه لآ تبخل بتجيهآ دعوة صآدقة بآخر الليل بإذن الله ....بنآت تعآونوآ سووآ بحث ..واللي تعرف مغربية تسألهآ ..واللي تروح عطآر تسأل عنه اي شي اي شي ..بس نلقى هالزيت ...:44:

على فكرة سويت بحث بقوقل مآعرفت اجمع عنه معلومات ...والمغربيات لآ تبخلوآ علينآ الله يجزآكم الجنة ....:39:

ما اسامح اي وحدة تدخل وتعرفه ولآ تقولنآ عليه بحآججهآ يوم القيآمة انهآ كتمت علم ...

والبقية اللي مايعرفوآ يدعولي باللي في توقيعي ...ولآ تنسوآ ترفعوآ الموضوع ...

وان شالله انكم استفدتوآ أقلهآ كتبت لكم طرق ترطيب الشعر من اخصآ ئيين >>مين قدكم :icon28:

*********اذا لقيت تفآعل حلو بالموضوع بنزل لكم طريقة فرد الشعر الخشن بأشيآ طبيعية ومن أخصآئيين بعد ...*********
69
48K

هذا الموضوع مغلق.

ترف العيش
ترف العيش
مااعرفه بس فيه وحده تمدح زيت جونسون الاصفر
عزف الخريـــف
ما اعرفه
ابحثي عنه بقوقل
وشي القروب ارسلي لي طريقة لالاشتراك فيه
عزف الخريـــف
بحثت عنه بقوقل
لقيت اول موقع فيه هالمنتج , هذي شركه وكل منتجاتها معروضه واظن تشترينها
اذا ما تعرفين انجلش راسليني عن اللي تبين
دلـــــــــع
دلـــــــــع
مشكورة ياترف العيش ..وننتظر البقية ...
عزف الخريف الله يجزآك الجنة يارب ...برسلك القروب ..

انا بحثت بقوقل وطلع لي انجلش مثل ماتقولين وانا مو مرة فيه يعني ..

جنزبيله خضراء
يآرب عجل بشفائنا واكفنا شر الحاسدين والعآئنين وشر الأنس والجن أجمعين آآآآآميييييييين

الله الله ربي لااشرك به شيئا