MARIGOLD
MARIGOLD
الاحلام
هي بعد ماخذت المضاد صار لها طفح بالمنطقة الحساسة فقط (داخل الشفرات) وسبق صارلها هالشي مع بداية الصيف
هل هالشي ممكن يكون بسبب التهاب المجاري البولية؟؟
انا اعرف المضاد لحالة ممكن يسبب طفح بس قلت اسأل اتاكد
dody do
dody do
السلام عليكم اختي
الله يطمن قلبك على بنيتك ويشفيها يارب
انا بقولك عن تجربتي مع بنتي ،
كنت اعاني من الحرارة ، يعني ما يمديها تطيب ، الا وبعد اسبوع ترجع لها الحرارة ، والاستفراغ والاسهال والحكه
والله تعبت لدرجة ما تتصوريها
اخر مره ، جتها حرارة ولا تخف ابدا ،،، لما وديتها للدكتورة
قالت لي مافي حل إلا انه تستخدمين مضادات الحرارة بالتعاقب بمعنى
تاخذ التمبرا وقبل ما ينتهي مفعولها تحطين لها تحميلة ، وتستمرين ، لحد ما توقف الحرارة ،
والسوائل ، مهمة ، عشان تعوض ، حتى لو استفرغت ،،،
الحمدلله بعد اسبوع ، اختفت الحرارة ، لكن استمر الاسهال ، والظاهر ان الفيروس طلع مع الاسهال وانتي بكرامة
ومن بعدها يارب لك الحمد ، ما جتها حرارة ابدا ، تقريبا بنكمل سنة
الكحة ، والبلغم ، خذي شوية رشاد ، يعني 4 او 5 حبات بس وخليها تاخذهم مع شوية عسل ، تحرك البلغم وتطلعه لبرا
وبعد زيت السمسم ، تدفينه على النار ، بس لحد ما يصير دافي مو حار ، مع مستكة ، وتدهينن صدرها وظهرها ، له مفعول بالمره كويس
واحيانا ، احط بطرف لسانها زيت زيتون ، يريحها من البلغم لانه يطرده
الحمدلله يارب لك الحمد ، من زمان ما جاها شي ،،،
يارب يشفي بنتك ويطمن قلبك ،،، وتشوفيها عروسة يارب
MARIGOLD
MARIGOLD
dody do
الله يجزيكي خير على ردك و نصائحك الحلوة
ماقصرتي والله
راجعنا فيها امس وطلع الالتهاب بعده موجود مع انها ماخذه ابر مضاد حتى الدكتورة استغربت
المهم وصفولها مضاد مرة غيرها ادويةويارب تكون هاي اخر مرة
بالنسبة لخافض الحرارة وطريقتك حلوة لكن علىقولة الدكتورة هالطريقة تجيب إسهال وبالفعل جاها اسهال بعد ماراحت عنها الحمى المرة اللي طافت ...والله احترت معها وخايفة عليها
المصيبة صارت ابدا ابدا ما تاكل ولا تشرب ...يعني خلاص ما يدخل بطنها شيء غير فتافيت مثل العصافير
مع ان على قولة الدكتورة الالتهاب بسيط ...
الحين بروح اجرب الرشاد والعسل (ان شاء الله بس تتكرم بنتي و تبلعه بدل ما تتفله برا)
وزيت السمسم بشوف لو في بجرب ا لحين ولو مافي بشتري
و جزاكي الله خيرا الله يحفظ لك بنتك ولا يريها بأس ان شاء الله
وان شاء الله اخدمك بالافراح
موكا حواء
موكا حواء
الله يشفي بنتك والمسلمين صبي ربع الفنجال خل على راسها تره ينزل الحراره باذن الله
مدى الاحلام
مدى الاحلام
رفع للاهميه