أحلا حلا
أحلا حلا
رفع
أم أبااااان
أم أبااااان
ماعليش أختي كنت فاهمه عندك جهازين http://up12.up-images.com/up/viewimages/879f3dc35a.jpg

شوفي ادا غسالتك مثل هده المفتاح الدائري الأول اللي فوقه علامه مثل الشمس يعني تختاري درجة التجفيف ادا سبتيها على فوق يعني التجفيف مقفل لازم تختاري علامه الخزانه ادا تبغيه على الدولاب على طول علامه المكوى يعنى يطلع ندي سهل الكي علامه العلاقه يعني تعليق وعندك علامات أخرى ادا تبغي تجفيف كلي تختاري 100% ادا تبغي تنشري تختاري80 او 70......الخ

المفتاح الثاني أللي فوقه زي علامه الترمومتر حق اختيار درجه الحراره أنا مخليته على طول 30 درجه لأني سمعت مايخرب غير ااغسالات غير اختار درجات عاليه ومايون في السخان ماء وتحصل مشاكل داخليه

المفتاح المرقم تختاري دورة الغسيل أللي تناسبك عندك

رقم 1 مدة الغسيل ساعتين
رقم 2ساعه و25دقيقه
رقم3ساعه و10دقائق
رقم 4 مدة الغسيل نص ساعه
رقم5 مدة الغسيل ربع ساعه
رقم 6 هده دورة تعقم الملابس قبل الغسل تجلس ساعتين ونص
رقم 7 وضع صامت بدون صوت هدا وضع ليلي بس لازم تضبطي معاه تنشيف من الازارير أللي تحت
رقم 8للمابس الأطفال المتسخه جدا
رقم 9للستائر والحرير مدتها ساعه
رقم 10للصوف وأي ملابس مكتوب عليها غسيل يدوي مدتها ساعه

رقم 11تجفيف خاص بالقطن رقم12تجفيف ملابس صناعيه رقم13تجفيف خاص في الصوفيات
حرف Aيعني شطف وحرفBعصر وحرفCتصريف بس هده ماتحطي عليها الا ماكنت بتغسلي بس كنت تبغي شطف او عصر او.......

بالنسبه لي انا على طول ضابطتها رقم 4 نص ساعه غسل ونص ساعه شطف ونص ساعه تجفيف احس كفايه_ وضابطه التجفيف 100% وكدا ماتتلخبطي_أنا كنت كاتبه هدا الجدول في ورقه وملصقته فوق الغساله لحد ماحفظت الدورات مضبوط_ وأخر شيء انتبهي تحطي ملابس أكثر من الحموله كدا رح تعدمي الغساله_أنا حقتي 7 كيلو ماتجفف 100% الا 5كيلو قطنيات و3كيلو صوف...............الخ تلاقي في الكتالوج جدول خاص بحمولة التجفيف_
حبيبتي أتمنى أكون أفدتك تريني طمعانه بدعوه منك في ظهر الغيب _
برنسيسه الرياض 111
أنا عندي ارستون ومرررررره روعه شوفي الكاتلوج فيه في الصفحه الأولى اكتشاف المشاكل وحلها _ بس أنا حقتي غساله وتجفيف 100% يعني جهاز واحد_ عموما" ادا انتي ماخده أللي لونها رصاصي وشاشتها الكترونه هده كان فيها عكل وسحبوها من السوق أنا حقتي موديل 105 لونها أبيض مفاتيح عاديه_ وبصراحه مره حلوه وسهله الأستخدام والكتالوج شارح لك كل شيئ-
أنا عندي ارستون ومرررررره روعه شوفي الكاتلوج فيه في الصفحه الأولى اكتشاف المشاكل وحلها _ بس أنا...
اهلين اختي مشكوره ماقصرتي انا حقتي غساله مع تجفيف 100٪ ومو رصاصيه لونها ابيض وبابها من الوسط
تقريبا سماوي فاتح ولها شاشه وازارير لمس
اتمنى تقولين لي بالضبط كيف تشغيلها والكاتلوج حقها مافهمت عليه ابددد :44:
برنسيسه الرياض 111
ماعليش أختي كنت فاهمه عندك جهازين [url=http://**************.com][/url شوفي ادا غسالتك مثل هده المفتاح الدائري الأول اللي فوقه علامه مثل الشمس يعني تختاري درجة التجفيف ادا سبتيها على فوق يعني التجفيف مقفل لازم تختاري علامه الخزانه ادا تبغيه على الدولاب على طول علامه المكوى يعنى يطلع ندي سهل الكي علامه العلاقه يعني تعليق وعندك علامات أخرى ادا تبغي تجفيف كلي تختاري 100% ادا تبغي تنشري تختاري80 او 70......الخ المفتاح الثاني أللي فوقه زي علامه الترمومتر حق اختيار درجه الحراره أنا مخليته على طول 30 درجه لأني سمعت مايخرب غير ااغسالات غير اختار درجات عاليه ومايون في السخان ماء وتحصل مشاكل داخليه المفتاح المرقم تختاري دورة الغسيل أللي تناسبك عندك رقم 1 مدة الغسيل ساعتين رقم 2ساعه و25دقيقه رقم3ساعه و10دقائق رقم 4 مدة الغسيل نص ساعه رقم5 مدة الغسيل ربع ساعه رقم 6 هده دورة تعقم الملابس قبل الغسل تجلس ساعتين ونص رقم 7 وضع صامت بدون صوت هدا وضع ليلي بس لازم تضبطي معاه تنشيف من الازارير أللي تحت رقم 8للمابس الأطفال المتسخه جدا رقم 9للستائر والحرير مدتها ساعه رقم 10للصوف وأي ملابس مكتوب عليها غسيل يدوي مدتها ساعه رقم 11تجفيف خاص بالقطن رقم12تجفيف ملابس صناعيه رقم13تجفيف خاص في الصوفيات حرف Aيعني شطف وحرفBعصر وحرفCتصريف بس هده ماتحطي عليها الا ماكنت بتغسلي بس كنت تبغي شطف او عصر او....... بالنسبه لي انا على طول ضابطتها رقم 4 نص ساعه غسل ونص ساعه شطف ونص ساعه تجفيف احس كفايه_ وضابطه التجفيف 100% وكدا ماتتلخبطي_أنا كنت كاتبه هدا الجدول في ورقه وملصقته فوق الغساله لحد ماحفظت الدورات مضبوط_ وأخر شيء انتبهي تحطي ملابس أكثر من الحموله كدا رح تعدمي الغساله_أنا حقتي 7 كيلو ماتجفف 100% الا 5كيلو قطنيات و3كيلو صوف...............الخ تلاقي في الكتالوج جدول خاص بحمولة التجفيف_ حبيبتي أتمنى أكون أفدتك تريني طمعانه بدعوه منك في ظهر الغيب _
ماعليش أختي كنت فاهمه عندك جهازين [url=http://**************.com][/url شوفي ادا غسالتك مثل هده...
أم ابااااان مشكووووره عالشرح المفصل بس للأسف غسالتي تختلف عن هذي نهائيا
انا فيها شاشه الكترونيه وازاريرها لمس ....
الشي الثاني غسلت ملابس زوجي بيضا وقللت كميه الغسيل وسويت غسيل مع تجفيف تقريبا حددت لي ساعه وطلعتها قبل شوي مجففه صح بس ماكأنها تغسلللت ابد ولا تقولون جاها غسيل كاني مطلعتها من سله الغسيل من دون تنظيف اببببدآ :44:

NADA1966
NADA1966
السؤال متأخر شويه لاني لسه واصله لاسئلتكم انا الغساله عندي وبتغسل كويس بس البيجامات بتتكرمش مش عارفه اعمل ايه ياريت تساعدوني