مرآة روح
مرآة روح
الله يجزيك الخير ياعسل

خايفة اجرب الخلطة مع اني محتااااااج ازيد وزني و اصفي بشرتي بمدة وجيزة

يمكن اذا شفتكم بدأتو اتشجع معاكم :)

بحاول اوفر الخلطة باقرب فرصة واتابع معاكم

الله يجزيك الخير ويجمعك بمن احببت

وربي يزيد وزن الحلوات كلهم بصحة وعافية ياااااااااااارب
سوسه بس ننوسه
سوسه بس ننوسه
السلام عليكم ورحمة الله
يسلمو صابيعك يااحلى قطوه بالدنيا على هالخلطه :26: بالفعل الحلبه عجيبه بس للي تقدر انها تلتزم بالنظافه مو اليوميه بس االا في اليوم اكثر من مره :09: ومعروف ان الزين تعيب عني انا اعرف قريبتي استخدمت الحلبه مع عرق الحلبه بس ماتغليهم تنقعهم في مويه مغليه وتشربهم وربي ماعمري شميت فيها ريحه مو زينه ماشالله عليها والجسم انثوي يجنن :2thmup: وانا استخدمها ولمن يزين جسمي اوقف وارجع انحف :024: لكن الحين لزمن وغصبن راجعة لها وبابدى بخلطة بسه مكحله بس باضيف عرق الحلبه طبعا مع الفيتامينات حقة الشعر مااستغني عنها وشرط اقوللكم النتيجه والله يعين :27:
سوسه بس ننوسه
سوسه بس ننوسه
السلام عليكم ورحمة الله
يسلمو صابيعك يااحلى قطوه بالدنيا على هالخلطه :26: بالفعل الحلبه عجيبه بس للي تقدر انها تلتزم بالنظافه مو اليوميه بس االا في اليوم اكثر من مره :09: ومعروف ان الزين تعيب عني انا اعرف قريبتي استخدمت الحلبه مع عرق الحلبه بس ماتغليهم تنقعهم في مويه مغليه وتشربهم وربي ماعمري شميت فيها ريحه مو زينه ماشالله عليها والجسم انثوي يجنن :2thmup: وانا استخدمها ولمن يزين جسمي اوقف وارجع انحف :024: لكن الحين لزمن وغصبن راجعة لها وبابدى بخلطة بسه مكحله بس باضيف عرق الحلبه طبعا مع الفيتامينات حقة الشعر مااستغني عنها وشرط اقوللكم النتيجه والله يعين :27:
طيورالخير
طيورالخير
جزاكِ الله خيرررر

بس بسأل ايش هي الكراوية؟؟لها اسم ثاني؟؟

ــــــ

والي يسألوا عن الشمر يسمى ايضا الحبة الحلوة...

وتشكراااااااااااات خيتووووووووو
ماريا 2006
ماريا 2006
الشموس النانخه تشبه الكراويه اضن بس مررررررررره سغيرره اسألي العطار عنها ويديلك هيا والين تبدأي فيها ان شاء الله يجربوها البنات ويحمسوكِ
الشموس النانخه تشبه الكراويه اضن بس مررررررررره سغيرره اسألي العطار عنها ويديلك هيا...
ان شاء الله اجربها في اقرب فرصة ...مشكوررة

والله يوفقك ويجمعك بمن تحبين عاجلا غير اجل