غزل البنات
غزل البنات
هذا رابط به برامج للعنايه بالبشرة

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=47108

تحياتي
مس ديور
مس ديور
شوفي حبيبتي أنا صديقتي نفس بشرتك أنتي باي دوله بالضبط؟؟؟ علشان أقول لك شنو المستحضر ومن وين انا بالكويت ما حصلته ولقيته في دبي ببرجمان أعتقد وهو مستحضرH2O تشترين الصنفره مع الماسك الأزرق للبشره الدهنيه وأمانه أدعي لي
آية
آية
غزل كلامك صح كله إلا في مسألة زيت الزيتون فهو يسمر الوجه وخصوصا في الشمس ولا أدري هل لم تلاحظي ذلك؟
الله يخليك لأخواتك بالمنتدى يا رب يا غزل
غزل البنات
غزل البنات
اهلين ايه
تسملي حبيبتي
لكني استعمل زيت الزيتون من 3 سنوات واستعملته بالذات لان فيه البركه لذكره في القران الكريم
واستعمل المخفف مش الثقيل تبع العطار
اما من ناحية سمار البشره لم الاحظه لكن اساسا مابتعرض للشمس لاني بحجابي بغطي وجهي
لكن صحيح لابد الانتباه ان البشره بتختلف من واحده لاخرى

وجزاكي الله خيرا
تحياتي
:)
حبيبة عزوزي
حبيبة عزوزي
مشكوره مس ديور انا من السعوديه ممكن تعطيني اسم المستحضر وانا ادور عليه غزل البنات مشكوه واجد فعلا جربت الاقنعه الي عطيتيني وحسيت باارتياح اكثر ونضاره في وجهي انشالله بكرى مسافره لمكه بدعي لك بالحرم والله يوفقك التونك والملك اقدر استخدمهم يوميا؟
والكريم المرطب بشرتي دهنيه طيب لو استخدمت دهن الحلبه ينفع؟ او لوشن من بيبي جونسن والصابون مااستخدم بس جل نيتروجينا حلو يطابق الكلام الي قلتيه؟
غزل البنات كتبت عن حالة شعري ولا حدا ساعدني شعري قطعه وحده لكن فيه شعرات قصيره كثيره ومتفرقه ومتطايره احس الشعر الي يتساقط يطلع مكانه بس تكون قصيره ياريت تعطيني طريقه اهتم فيه انا اسفه اعرف تعبتك معاي