مشتاقه لامها
مشتاقه لامها
تسجيل دخول بنات معاايا حرقان في المعده لدرجة اني استفرغت وانتو بكرأمه هااذاا ايشش
تسجيل دخول بنات معاايا حرقان في المعده لدرجة اني استفرغت وانتو بكرأمه هااذاا ايشش
الله يعينك عليه

اتذكر وحده من صاحباتي كانت تاكل خيار وجربي دوا الحموضه من الصيدليه

السلام عليكم انا لست حامل ولكن حبيت ادخل عشان ادعو لكل وحدة فيكن ربى يتمم حملها على خير ويسهل ولادتها ويرزقها شوفة عيالها بالف صحة ادعولى احمل بتوام اولاد[/quo

الله يرزقك ما تتمنين ويرزق كل محرومه ومشكوره حبيبتي على الدعوه
sofy adam
sofy adam
تسلمي يأم القمر ان شاء الله اروح واشوف المحلات الي قلتي عليها وربنا يقومك بالسلامة ويتمملك على خير بس لا تستعجلي الخيره فيما اختاره الله يكونوا في بطنك احسن يمكن ثقل وتعب بس ماتدري الخيره فين؟

واسطة انا كنت زيك من كثر الحموضة والحرقان استفرغ وما اتحمل اي اكل او شرب يدخل معدتي حتى الموية لكن الدكتور وصفي ادوية ريحتني كثير استشيري دكتورك عليها مره ريحتني وهي Motilium و Navidoxine
مشتاقة الجنان
سميتي الغالية هلا وغلا بك أشكرك من قلبي على المعلومات الحلوة زيك ... تعرفي أنا أشكل علي إنهم نفس الكمية لكن وحدة بس فيها هذي الحركة موفقة ياحلوة.
استاهل الدلع
استاهل الدلع
أستاهل الدلع شوفي ليش أبغا أتقرب منك وأتعرف عليكي الله يقومنا بالسلامه أنعم أم >> 10/1/2011 أستآهل الدلـع >>11/1/2011 Charm!ng G!rl بعد عمري انتي على طول رسم الخدمة ماشاء الله تبارك الله . الله يخليكي لنا يارب والله من غيرك نضيع . برستيج المحبة (الله يتمم لك ياااااااااااااااااااارب) بعد عمري انتي دايم ادخلي التجمع لاتتركينا..طمنينا عن البونة وولي العهد إن اء الله بخير, اما قصة ولادتك والله خششتينا جو غير طبيعي هههههه الله يكتب لك الأجر يارب
أستاهل الدلع شوفي ليش أبغا أتقرب منك وأتعرف عليكي الله يقومنا بالسلامه أنعم أم >>...
..ح ـلآ..
..ح ـلآ..
صبآحووو .,

ششخبآر الكروششآااات .., ان شششاء الله بخير ..,

ام القمر .., حرام عليتسس صدقتسس وفرحت لتسس وربي وبالاخير صدمتيني .., الله يسسسهل لتسس امورتس ويكتب اللي فيه الخير لتسس وللبيبهااااات .., قلبي معتسس يالغاليه ..,

احسساسي انه مو معقوووله و وهج سسووها .., الله يسسسمعنا الاخبآر الطيبه عنهن ان شششاء الله ..,

وعقبآل مانتطمن ع لؤلؤ وع صصحتها هي والكتاكيت ..,

مششتاقه الجنان .., الحمدلله ع سسلامه العروووسه ., والله يحفظهن لتسس ويسسسهل لتسس تربيتهن ..,
بما انتسس ولدتي وجبتي عروسات وبعدي ع طوول .., ترا بناتسس مخطوبآت لعيآلي هع .., قوولي تم

مشتاقه لامها ., شخبآرتسس ياحلووه وش علووومتس .., الله يسسهل لتس ويسسر امورتس ان ششاء الله ..,

انعم ام .., الله يتمم حملتسس للتاسع يآرب .., وتفرحين بشششوفه الكتاكيت يآآآآرب ..,