الي عندها خلفيه عن المواضيع هذي تدخل

الأسرة والمجتمع

كيفكم حوائيات انا حابه اسال الي عندها خبره انا اذا رحت مع زوجي لسوق اوسوبر ماركت ما اخلي زوجي يشتري حاجه غاليه حتى لو عاجبتني وهو ما عنده مانع يشتريلي غالي:f226: بس انا اقوله لاغالي واحاول ما اضغط عليه اوضاعنا الما ديه وسط بس انا مابي اكلف عليه وبعدفتره طويله ويصير بخيل:44: مدري ليه مع ان وضعنا المادي مافيه شي لاحضته تغير حتى انه يزعل اذا قلت ابي حاجه بالله عليكم الي عندها خبره كيف المفروض الوحده تتعامل مع زوجها يمكن انا غلطت او ايش صار بالضبط اختكم الورطانه تبي مساعدتكم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شبه القمر
شبه القمر
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله الملك الحق المبين
لا إله إلا الله العدل اليقين
لاإله إلا الله ربنا ورب أبائنا الأولين
سبحانك إني كنت من الظالمين ، لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير كله وإليه المصير وهو على كل شي قدير
لاإله إلا الله إقرارا بربويته سبحان الله خصوصا لعظمته
اللهم يانور السماوات والارض يا عماد السماوات والارض يا جبار السماوات والارض ياديان السماوات والارض،ياوارث السماوات والارض، يامالك السماوات والارض ياعظيم السماوات والارض ياعالم السماوات والارض ياقيوم السماوات والارض
يارحمن الدنيا ورحيم الاخرة
اللهم إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والارض ذو الجلال والاكرام برحمتك ياأرحم الراحمين بسم لله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لاإله إلا الله وأن محمد رسول الله وأن الجنه حق والنار حق وأن الساعه أتيه لاريب فيها وأن الله يبعث من في القبور الحمدلله الذي لايرجي إلا فضله الله أكبر ليس كمثله شي في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير
اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف بها كربي وتغفر ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي
يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي وفيما عندك عظمت رغبتي فأقبل توبتي
وارحم ضعف قوتي وإغفر خطيئتي وأقبل معذرتي واجعل لي من كل خير نصيبا وإلى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لاهادي لمن أضللت ولا معطي لما منعت ولا مانع لما أعطيت ولا باسط لما قبضت ولا مقدم لما أخرت ولا مؤخر لما قدمت اللهم أنت الحليم فلا تعجل وأنت الجواد فلا تبخل وأنت العزيز فلا تذل وأنت المنيع فلا ترام وأنت المجير فلا تضام وأنت على كل شي قدير اللهم لاتحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي ولا تجازيني بقبيح عملي ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لاتحرمني وأنا أدعوك ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهم إني أسألك يا فارج الهم يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المظطر يارحمن الدنيا يارحيم الاخره إرحمني برحمتك اللهم لك أسلمت وبك أمنت وعليك توكلت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفرلي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وأنت المقدم وأنت المؤخر لاإله إلا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم اللهم أت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولها يارب العالمين
666 بدون اسم
666 بدون اسم
للرفع
الحد الجنوبي
الحد الجنوبي
الرفع لعيونك
مرافئ الامل
مرافئ الامل
معلوم انت غلطتي
لا ياختي كان خليته يشتري اللي هو يبي
وماقلتي غالي وماغالي
هو شافك كذا قألل هذي ماتحب تدلل نفسها وماتستاهل اني ادللها