روز 1409
روز 1409
حبيبتي كيفك انا قبل كده نزلت موضوع مشابه لك بعنوان احذروا محمود السبع بنفس القسم ياليت تقريه الخلاصه روحي لدكتور اسمه اسامه الريس جراح سعودي مشهور في مستشفى الجامعي الحكومي واذا ماعندك واسطه تفتحي له ملف روحي لعيادته الخاصه في ابراج البدريه وراح يقولك ولدك سليم ولا لأ وخذي ضمانه من عندي على الدكتور من تجربه خاصه
حبيبتي كيفك انا قبل كده نزلت موضوع مشابه لك بعنوان احذروا محمود السبع بنفس القسم ياليت...
ليه اشفيه السبع
انا موديه اولادي الاثنين عنده والختان تمام

:06:
سنين اليم
سنين اليم
عليكم السلام ولرحمة الله ..
أختي أمتي لا تحزني أنا عندي ولد عمره الحين 4سنين و10 شهوروكان عنده نفس مشكلت ولدك ووديناه عند دكتور اطفال قال لازم تسوله جراحه عشان تتعدل بس مارتحت لكلامه وودته عند أخصائي جراحه عشان يشرح لنا وش اللي بيسونه بالضبط لاكنه ريحنا الله يوسع عليه ويين ماكان قال لنا أنه فيه كثير من الأطفال تصير معاهم نفس المشكله بس مع نمو الطفل تتعدل ونصحنا أنا نستنى لين يكمل10 سنين وإذا ماتعدلت بعدين نسوي العمليه بس ماشا لله تعدلت الحين تعدلت وصارت طبيعيه بس أنتي حاولي كل ماغيرتي له نظفيها بنفس طريقتك
والله يبارك لك فيه ويصلحه يارب
سنين اليم
سنين اليم
عليكم السلام ولرحمة الله .. أختي أمتي لا تحزني أنا عندي ولد عمره الحين 4سنين و10 شهوروكان عنده نفس مشكلت ولدك ووديناه عند دكتور اطفال قال لازم تسوله جراحه عشان تتعدل بس مارتحت لكلامه وودته عند أخصائي جراحه عشان يشرح لنا وش اللي بيسونه بالضبط لاكنه ريحنا الله يوسع عليه ويين ماكان قال لنا أنه فيه كثير من الأطفال تصير معاهم نفس المشكله بس مع نمو الطفل تتعدل ونصحنا أنا نستنى لين يكمل10 سنين وإذا ماتعدلت بعدين نسوي العمليه بس ماشا لله تعدلت الحين تعدلت وصارت طبيعيه بس أنتي حاولي كل ماغيرتي له نظفيها بنفس طريقتك والله يبارك لك فيه ويصلحه يارب
عليكم السلام ولرحمة الله .. أختي أمتي لا تحزني أنا عندي ولد عمره الحين 4سنين و10 شهوروكان عنده...
أمتي لاتحزني
أمتي لاتحزني
أشكر جميع من رد علي وبارك الله فيكم وتأخرت في الدخول لإنشغالي في الأيام السابقة..
و الله أحترت لكن سأستخير الله ويارب تفتحها علينا..
مرة ثانية أكرر شكري لكم حبيباتي..
الــغــيـ ـ ـ ـ ـم
ولد اختي كان عنده نفس المشكله ومازالت عمره سنتين وشهر

بس قال لها الدكتور عادي جدآ..