Art-Eng
Art-Eng
QUOTE=ميااده2006;23339191]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته على الرابط التالي ستجدين الإجابة على الجزء الثاني من سؤالك: ص10 مشاركة 97 ص11 مشاركة 107 ص12 مشاركة 112-113-114-115- http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1215476 مع تمنياتنا لك بالسداد والتوفيق أبومحمد (عبدالعزيز) [/QUOTE]
QUOTE=ميااده2006;23339191]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله...
انا اشتريت للعيد تي شيرت عااادي ] لأني تعبت مالقيت اللون المناسب مع التنوره ..:mad::mad:

بالبركة ولباس العافية

فأنا افضل اني اسوي حركااات في التي شيرت ] لكن بمساعدتكم وافكااااركم .. وابغى الأفكار بسيطه .. ]:):)

الرابط التالي فيتصل بالإكسسوارات التي تحتاجها البنات على ملابسهن:مشاركة28 ص 3

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1215476

مع تمنياتنا بالتوفيق

أبومحمد(عبدالعزيز)
دادي سكر زبادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي الكريم

اعتذاري لشخصك على عدم الانتباه لمحرر الموضوع في ردي الأول

حقيقة ربما العجلة في البحث كانت سببا لذلك أو ربما عدم التركيز ,,

أشكرك لمعلوماتك القيمة نحن فعلا في حاجة ماسة للمعلومة قبل العمل .

بالنسبة لأشغال الخزف .. أنا لدي عمل خزفي مكتمل ولكن غير ملون

لون الطين أبيض وليس البيج

وأرغب في تلوينه ووضعه في برواز

ولكن لا أريد استتخدام الجليزات والحرق مرة اخرى

ماهي نوعية الألوان التي تفضل استخدامها وتصبح نتيجتها رائعة ونوعيه فرش التلوين ؟

انا افكر في ألوان الاكريلك .. فما هو رأيك ؟

وشكرا

تحياتي لك ,,
minocha
minocha
مشكور جدا على المعلومات.
Art-Eng
Art-Eng
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الكريم اعتذاري لشخصك على عدم الانتباه لمحرر الموضوع في ردي الأول حقيقة ربما العجلة في البحث كانت سببا لذلك أو ربما عدم التركيز ,, أشكرك لمعلوماتك القيمة نحن فعلا في حاجة ماسة للمعلومة قبل العمل . بالنسبة لأشغال الخزف .. أنا لدي عمل خزفي مكتمل ولكن غير ملون لون الطين أبيض وليس البيج وأرغب في تلوينه ووضعه في برواز ولكن لا أريد استتخدام الجليزات والحرق مرة اخرى ماهي نوعية الألوان التي تفضل استخدامها وتصبح نتيجتها رائعة ونوعيه فرش التلوين ؟ انا افكر في ألوان الاكريلك .. فما هو رأيك ؟ وشكرا تحياتي لك ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الكريم اعتذاري لشخصك على عدم الانتباه لمحرر...
وتقبلوا تحياتنا مع الشكر على مشاركتكم الإيجابية المفعمة بمحاسن الأخلاق التي هي سمة منتدانا.

أبومحمد(عبدالعزيز)
Art-Eng
Art-Eng
مشكور جدا على المعلومات.
مشكور جدا على المعلومات.
أهلاً وسهلاً والشكر موصول لك ولكل فريق المنتدى

آملين عموم الفائدة للجميع

أبومحمد(عبدالعزيز)