صافي66
صافي66
الدرس الاول ممتع ومفهوم بس لما نتعمق اكثر اتمنى تشرحي زيادة عربي وياليت يكون بين الدروس كم يوم عشان مايكون علينا ضغط ...... ,, الله يعطيك العافية
الدرس الاول ممتع ومفهوم بس لما نتعمق اكثر اتمنى تشرحي زيادة عربي وياليت يكون بين الدروس كم...
يعطيك الف عافيه الدرس الأول جدا رائع والشرح مبسط ومفهوم ماشاء الله بس بغيت منك طلب يا الغالية يا ليت تحددين متى وقت نزول الدرس يعني تقولين لنا الدرس بينزل الساعه كذا .. علشان أنا صراحه مو طول اليوم أكون متواجده في المنتدى وعلشان نكون معاك أول بأول ولو تحطين لنا جدول يكون ماقصرتي والله وربي يسعدك هذي ملاحظتي وتقبلي تحياتي :26:
Raghad Ahmad
Raghad Ahmad
ماشاء الله بديتوا مادريت عنكم انا مااقدر ارسل رساله خاصه لان مشاركاتي قليله كيف ارسلك الواجب
ماشاء الله بديتوا مادريت عنكم انا مااقدر ارسل رساله خاصه لان مشاركاتي قليله كيف ارسلك الواجب
ضيفيني كصديق وارسليه عالشات
Raghad Ahmad
Raghad Ahmad
يعطيك الف عافيه الدرس الأول جدا رائع والشرح مبسط ومفهوم ماشاء الله بس بغيت منك طلب يا الغالية يا ليت تحددين متى وقت نزول الدرس يعني تقولين لنا الدرس بينزل الساعه كذا .. علشان أنا صراحه مو طول اليوم أكون متواجده في المنتدى وعلشان نكون معاك أول بأول ولو تحطين لنا جدول يكون ماقصرتي والله وربي يسعدك هذي ملاحظتي وتقبلي تحياتي :26:
يعطيك الف عافيه الدرس الأول جدا رائع والشرح مبسط ومفهوم ماشاء الله بس بغيت منك طلب يا الغالية يا...
حددت حبيبتي قلت الساعة 3 يوم في درس ويوم لا يعني اليوم نزلت بكرة مح انزل بعدو رح انزل وزي كدا ووقت الاختبار حاحدد وقت الكل يدخل فيه واختبركم
8LB MN ZGAAG
8LB MN ZGAAG
بس انا ماعندي لابتوب اخش من الايفون ماتطلع الدردشه ايش الحل
umoussama
umoussama
السلام عليكم رغود ،الدرس مفهوم و التمرين سهل جدا ،الله يحفظك و يسلمك و ينجحك

أفضل يكون الكلام بالانجليزي

ومن الافضل يثبت الموضوع كي لا يضيع

هذا طبعا لمشرفاتنا الحبيبات