ايلان86

ايلان86 @aylan86

عضوة فعالة

انا عروسه و محتاره اش البس اول يوم ساعدوني/قديم

تجهيز العروس

سلااام صبايا الحين انا تقريبا باقيلي شوي واخلص دبشي بس محتاره اول يوم ايش البس قدام اهلي و اهله انا ناعرف الوضع كيف راح يكون و مين بيحضر
ابغاكم تساعوني بكل الحالات
1/اذا اهلي و اهله تجمعو ب بيتنا سوا غدا او عشا ايش البس فستان و لا تيور و لا ايش بلضبط
2/اذا تجمعو باستراحه
3/اذا عزموني بيت احد من اهلهم

والله مادري لش البس و هل البس ذهب لاني شريت طقم واحد ذهب اصفر بس يصلح لفستان سهره
16
4K

هذا الموضوع مغلق.

أسباب حبي
أسباب حبي
فستان ناعم قصير او طويل لو حبيتي. والذهب الاصفر يعطي وهج طوله حلوه للعروس بس يكون ناعم وحلو. واذا احد عزمك بعد كذا تقدري تنوعي ممكن تلبسي بنطلون مع بلوزه كشخه وشوية اكسسوارات. وربي يتمملك علئ خير
رايقه لحالي
رايقه لحالي
كم اكره العروس اللي ببنطلون وبلوزه خذيلك كم فستان ناعم مع اكسسوراته ...وخذي واحد فخم بس على الجسم لثاني يوم اذا كان فيه عزيمه استراحه ....
ايلان86
ايلان86
حبيباتي اش تقصدو بفستان قصدكم فساتين الي نحضر فيها عرس و لا الفساتين الاوربيه الناعمه الي تصلح لزيارات عاديه فهموني انا شريت فستان منفوش يصلح لعرس بس انه قصير لنص الساق بنوتي شوي ماحبيت يكون فستان سهره متكلف انصحووني
~~ عِقـــد فُـــل
ي حبيباتي البنطلون حرام شلون تنصحوها تلبسه والله دنيا ماتسوئ الله يغفر لنا الشيخ ابن عثيمين رحنه الله حرمه ع للزوج فما بالك بالنساء الاجانب ولا بعد ضيق وجنز وسكيني ~ ريي يهديكن ~

البسي فستان ناعم يكون حلو لنص الساق ويكون عليه جاكيت لو هو علاق وربي يسعدك ~
fatimah_q99
fatimah_q99
لازم اول شهر او شهرين فساتين وتكونين كاشخه وذهب شيء اساسي في كل مناسبه غريبه ماشريتي الا واحد ؟