لوشـز

لوشـز @loshz_1

عضوة نشيطة

اقسم بالله اني في هم عظيم مايعلم فيه الا ربي .. اللي جتها الثعلبه كذا مره تطمني قلبي

الاستفسارات الجماليه

يابنات انا حطيت سالفتي كذا مره بس بسالكم من جتها الثعلبه كذا مره وراحت والله من رجعت لي وانا مهمومه والدنيا سودا ومالها طعم بعيني المره الاولى جت فراغات وتعبت نفسيتي وعالجتها وراحت ماخذت كم شهر الا رجعت ثاني ونفس السالفه بي خمس اوست فراغات بشعري الله المستعان انا حكيت سالفتي عن الصبغه وكنت شاكه فيها قلت ممكن سببت لي حساسيه بس انا صارت لي موقفين مع الصبغات قلت ممكن من هالشي اول مره تنفخ راسي وعيوني ووجهي منها ومره وانا بالمتوسط سويت حشو حنا وتنفخت يدي وربي صار شكلها يخوف هالمره صبغت قبل تسع شهور او عشر وبعدها صبغت قارنيه والله لايوريكم شعري تقطع وحتى فروه راسي الجلد يطلع المهم قصيت شعري واهتمت فيه لاكن عقب مارجعت الفراغات كرهت كل شي وربي الشي اللي احس فيه الان يجيني ع فترات حرقه في بويصلات الشعر وكان قبل يجي شديد وتساقط معه هالحين بس احس بالحرقه وغير الفراغات اللي تكبر لاكن بدا الشعر بالظهور انا قلت ممكن عين بعد ملكه اختي وبديت اسمع الرقيه حقت الشعر ووقتها احس يدي اليسار توجعني مدري اختلفت علي الاسباب هل هي من الصبغه او عين وحسبي الله ونعم الوكيل اللي جاتها وعالجتها كذاا مره تحكي لي سالفتها امانه خففوا عني قولوا لي شي يهدي نفسيتي اليوم بسافر نتمشي انا وزوجي وربي مالي نفس وشوي واقوله ماني رايحهه الم الاغراض وانا نفسي مكسوره وحتى حملي مافرحت فيه كله من هالشي الي متعبني بحياتي
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة جمان
لؤلؤة جمان
حبيبتي الله يفرج همك..
شوفي افركي مكان الفراغات بالثوم اليييين يحمر المكان وحطي عليها معجون سدر، يعني اعجني السدر بالمويا، وكرريها الين يبدأ ينبت مكان الفراع شعرات..
هذه طريقة اختي سوتها لبنتها لما كان عمر بنتها خمس سنوات جاتها الثعلبة والحمدلله رجع زيما كان ولااااا كأنها كان فيها ثعلبة والحين بنتها ماشاءالله ثانية ثانوية شعرها طويل غزير جميل بسم الله عليها من العين ماشاءالله عليها..
جربي طريقتها وإن شاءالله تستفيدين يااارب
تونه الحلوه
تونه الحلوه
اخوي كان فيه ثعلبه راح جاب ثوم هندي مو العادي وابره نظيفه والمكان الي فيه ثعلبه جلس يضغط عليه بالابره بس بشكل خفيف ويطلع دم بسيط ويعرضه للاستشوار ثواني ويقسك الثومه نصين ويفرك المكان زين ويتركه ساعه وبعدين يتحمم ومره استفاد منه وامي كان عندها فراغات من بعد الصبغه واستعملت الثوم لمدة سنتين وماشاء الله رجع شعرها كثير
golden eye
golden eye
انا جاتني و انا طفلة و اتذكر فيه دواء لونه اسود زي الفازلين بس اسود تركيبة ، كان ابويا يحطها لي و اختفت الثعلبة ، طيب ليش ما تروحي لدكتورة جلدية عشان تعطيك شي يفيدك ،، و ربنا يشفيك و يرفع عنك
رحيييل
رحيييل
أختي الله يفرج همك لا تقلقي
الثعلبه ممكن تأخذ وقت بس تروح ولا يبقى لها أثر أذا زالت الأسباب اللي هي غالبا نفسيه
هذا الكلام عن تجربه
أهتمي بغذائك وطنشي الموضوع وراح يتعدل شعرك
بس لا تفكري فيه كثير

وأدعي لي ربي يرزقني الحمل السليم بالذريه الصالحه
لوشـز
لوشـز
أختي الله يفرج همك لا تقلقي الثعلبه ممكن تأخذ وقت بس تروح ولا يبقى لها أثر أذا زالت الأسباب اللي هي غالبا نفسيه هذا الكلام عن تجربه أهتمي بغذائك وطنشي الموضوع وراح يتعدل شعرك بس لا تفكري فيه كثير وأدعي لي ربي يرزقني الحمل السليم بالذريه الصالحه
أختي الله يفرج همك لا تقلقي الثعلبه ممكن تأخذ وقت بس تروح ولا يبقى لها أثر أذا زالت الأسباب...
الله ينولكم السعاده ياللي رديتوا تونه الحلوه ماتعرفين اسم الخلطه اللي تقولينها
وجربت الثوم بس ماداومت عليه شفت الشعر طلع قلت اكيد راحت وربي ردودكم
ريحت قلبي الله يريح قلوبكم