عندي مناسبه وأحس اني ضااايعه ساعدوووني الله يفرج همكم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم،،أخواتي أنا عندي مناسبة زواج عمتي بعد شهر بالضبط،،وحابه أعتني بنفسي بس مو عارفه من وين أبدأ،،عمري 29 ولازلت أعاني من الحبوب منذ المراهقه مالقيت لها حل،،وشعري خفيييف ماني عارفه اش اسوي فيه،،و لي أكثر من ثلاث سنوات ماطلعت زواجات،،
فـــنفسي تكون طلتي مميزه وجذابه،،وبنات عماتي كل ماسألتهم عن شي يعيروني ويقولون لي لاتتحمسين ترى مو انتي العروسه!:booo::06::hahaha:،،،فــقلت ما لي الا اخواتي بنات حواء تساعدوني وتنصحوني اش اسوي وكيف عنايتكم وتجهيزكم قبل اي مناسبه كبيره وأي نصيحه عندكم ممكن تفيدني بخصوص طلتي في الزواج...اعتبروني اختكم:icon36:
أسأل الله أن يفرررج هم من تساعدني ويرزقها من حيث لاتحتسب.
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Aom fares
Aom fares
حبوب الووجه  ..  قصدك 
ترا  مووكل الخلطات تنفع هذي بشره دهنيه وهذي  مختلطه  ..   اللي يناسبني يمكن مايناسبك  ترا والله انصح من تجربه 
_لكن بماانها حبوب بوجهك  وبشرتك نوعها دهني تاكدددددي..  نقعيلك مره  في فنجال شاهي فالليل وفالصباح حطي من المنقوع حقها بقطنه ع البشره حقتك وع الحبوب والله وبالله اننها نفعتني .. وخليها مدة نصف ساعه وبعدها غسليها
_لشعرك والله مااعرف لكن لو تروحين لطبيبه تعطيك امبولات وفيتامين احسن  
_واشربي  عصير برتقال طازج يوميا  لوبطنك مايتحسس  من الحوامض  فيتامين سي معروف فيتامين الشباب 
_لوبشرتك دهنيه حقة وجهك  تاكدددي.  خذي صابونة نتروجينا حلووه للحبووب 
وان شاالله البنات يفيدوونك 
Aom fares
Aom fares
حبوب الووجه  ..  قصدك  ترا  مووكل الخلطات تنفع هذي بشره دهنيه وهذي  مختلطه  ..   اللي يناسبني يمكن مايناسبك  ترا والله انصح من تجربه  _لكن بماانها حبوب بوجهك  وبشرتك نوعها دهني تاكدددددي..  نقعيلك مره  في فنجال شاهي فالليل وفالصباح حطي من المنقوع حقها بقطنه ع البشره حقتك وع الحبوب والله وبالله اننها نفعتني .. وخليها مدة نصف ساعه وبعدها غسليها _لشعرك والله مااعرف لكن لو تروحين لطبيبه تعطيك امبولات وفيتامين احسن   _واشربي  عصير برتقال طازج يوميا  لوبطنك مايتحسس  من الحوامض  فيتامين سي معروف فيتامين الشباب  _لوبشرتك دهنيه حقة وجهك  تاكدددي.  خذي صابونة نتروجينا حلووه للحبووب  وان شاالله البنات يفيدوونك 
حبوب الووجه  ..  قصدك  ترا  مووكل الخلطات تنفع هذي بشره دهنيه وهذي  مختلطه  ..   اللي يناسبني...
المره والله العظيم مجربتها وتهبل للبشره  الدهنيه المحببه .. والاثار.. 
brillent
brillent
اعتني بأكلك اهم شي كثري فواكه وحضار وسوي ايدام مشكل وكلي الخبز البر بدل الابيض ..واذا سمينه انحفي حتى لو شوي سمينه انحفي النحف بعد السمن اكثر شي يغير الوحده وتكون لها طله جديده .. واذا نحيفه حيل روحي للدكتوره تعطيك شي يسمن ..كثري شرب المويه يعني بمعدل كاسه كل ساعه ..هذا كل اللي عندي ..وانا بعد عندي مناسبه بعد اقل من شهرين وجالسه امشي ع هالنظام ..مووووفقه يالغلا وان شاء الله تطلعين ذاك اليوم اجمل وحده ❤️❤️❤️
فراولة2004
فراولة2004
شوفي سوي تنظيف بشره في محل معروف
امسحي وجهك لوشا وماء ورد امسحي جسمك بماء الورد مع قطن
جيبي صابون مغربي وكل يوم فركي جسمك بليفه خشنه
استعملي زبده الشيا بعد الحمام
وزيت خروع مع زيتون لشعرك
وقبل الزواج اصبغيه وشيلي شعر وجهك وشقري حواجبك ونظفي جسمك اختاري فستانك وتسريحتك ومكياجك بعنايه والاهم الألوان الفرايحيه مثلا اصفر وردي تفاحي حسب لون بشرتك
Sweet mema
Sweet mema
شعرك حطي توبك بودره
يطلع شعرك كثير كنه طبيعي انصحك فييه وبقوه

انتي مثلي شعري خفيف افكه واحط منه
و على فكره مايطبع ولا شي الا اذ حكيتيه بقوه