أخواتي ابغى حل لموضوعي

الأسرة والمجتمع

خواتي انا ربيت عيال زوجي ومن هما أطفال والله ربيتهم أحسن تربيه من عمر6سنينو5و2والحين ماشاءالله كبار ثالث ثانوي وأولى ثانوي والبنت 3 متوسط المهم عندي الكبير والبنت مرة مايحترموني يبغوني اشوف الغلط واسكت وانا مربيتهم أمانه عندي فالبنت أحسها ناكرة المعروف وناكرة كل شي نسويه لها ماتحب أمها وانا دايم اكلمها على أمها حتى ماتحب ابوها صح تحن لي بس لما اكلمها وانصحها والله لو تشوفو كيف تصرخ عليا وصوتها عالي وتنافخ مرة حتى عماتها لاحظو انو مافي إحترام فصرت أحرمها من أي شي تحبه والولد الكبير مرة مافي إحترام احسو حاقد على أمو وابوه وانا ينافخ فيا مايحترم مرة فكيف اتصرف معاهم الإثنين علما اني سحبت نفسي من مسؤلية الولد خلاص أحس ماابغى احتك فيه ولله دايما اقول الله يعوضني بعيالي وادعي لهم كيف الحل معاهم
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جودي حياتي
جودي حياتي
رفع
الأميره جوري
الأميره جوري
عادي يدعمررري هذا العمررر لازم يتمردوون حتى ع امهم وابوووهم مو لانك مرت ابووهم بسس فترره مراهققهه
جودي حياتي
جودي حياتي
رفع
عساني فدوه لعيونك
مجرد فترة مراهقه _ ترا الشخص بفترة المراهقه يصير حساس وعدواني _ علييك بالدعآء

_عن وجه أبي الذي يشٌبه الجنه عن حضن أمي الكوثري، عن لمة اشقائي الذينْ يخلقون لي السعادة أعجز عِن شكرك يَالله.🌸
قمه
قمه
فترت مراهق يمر فيها الولد والبنت ... وغير الضروف اللي هم فيها وهو انفصال ابوهم وامهم ...

انت لاتحاسبيهم واذا شفتي الغلط لازم تشوفي كل غلط وله تصرف خاص فيه ... فيه امور مرريها مرور الكرام وتجاهليها وطنشيه ويكفي النصائح والتذكير بالله ... ورسائل اجابيه وتفاؤل ...
بطريقه غير مباشره وبطريقه مباشره وهكذا ...

وصادقيهم ... وبالكلام الحلو اكسبيهم وادعي لهم والله يفرج همك وييسر امرك ...