صغيرة اخوانها
صغيرة اخوانها
أم عيالي.. المقارنة عندي مرفوضه وكنت اغض عيني ولو اشتكيت اشتكي لنفسي ما عمري اتفوهت بكلمه لا اجرحه. وما قلت لاهلي ابدا بديونه وكل ما سالوني غيرتي في البيت؟ اقلهم انا اللي كسلااااانه او مستنيه تنزل موديلات جديده .. كلها حجج ما تدخل العقل
وللان ساكته لكن حتى الاعمى بيشوف! ومع هذا انا مو بحاجه لفلوسه قد ماني بحاجه اني احس باني عروس تستاهل انها تدلع.. تتراضى.. تنبسط.. نفسي احس بانوثتي معاه وانه رجااااااااااااااااااااااال يحسسني بالامان والاستقرار.. حتى احيانا اجي على نفسي واتروش واتعطر والبس شي حلو بدون ما اعطيه وجه (اقول يمكن يحس؟) بس لا حياة لمن تنادي!

لا وين يمد يده؟ ما كنت بنزل موضوع استشيركم فيه لو وصل لهذه المرحله.. اسلوبنا في الحوار ونحن زعلانين.. يعني انا من النوع اللي انجرح فاسسسسكت لاني لو اتكلمت ابكي و اعلي صوتي.. وهو هادئ لكن كلامه كله يستفز ويجرح.. ولو انحكر يقولي ماعندي شي اقوله ويطلع.. احسه باااايع
*كليوباترا*
*كليوباترا*
كأنك تحكي عني وعن شعوري الداخلي من بداية ماتزوجت !
من بداية زواجي تشكلت عندي صدمة وكنت احس نفسي تعيسه ومافيني حياة
مدري اش اقول وكيف انصحك ،، ؟ عندي فكره وحده ( أو بالأصح خطأ وقعت فيه ) اصحك تحملين هذي الفترة ؛ أجلي الحمل حتى تلاقين حل لمشاكلك ؛ لأنك لو حملتي الحين بتزيدين الطين بلّه ؛ استخيري واستشيري وعسى الله يفرج همك ويوريك الطريق الصح
أسيرة الروووح
أسيرة الروووح
انتي حابه هالانسان ومو حابته يمكن لو انتي من الاول متقبلته ما كان هذا حالك، انتي دخلتي حياتك وانتي بالاساس منتي راضيه عنها فهذا الشي بدا معك واستمر.. انا اشوف الحلقه المفقوده هي تقبلكم لبعض، بالنسبه للبيت انتي أثثيه وامليه مافيه أي مشكله وموضوع الحمامات الله يكرمك ما يمنع انك تتكلمين معاه فيها وبرضو المصروف، انتي برضو كان صعب عليك انتقالك من عيشة الرفاهيه الى الوضع المادي الصعب نوعا والديون وفي هذي انا ما الومك يعني شوي كان الموضوع صعب عليك فهذا له تأثير، لكن فيه اشياء انا فهمت من كلامتك انها كانت موجوده لكن الحين لا زي الصحبات والاهل هل هو يمنعك منهم؟ ولا انتي ساكنه بعيد، وبرضو وظيفتك اللي راتبها كويس تركتيها؟ وبالنسبه لبرود زوجك معك انتي متأكده انه يحبك؟ وكم لك من تزوجتي لأن مع العشره كل شي يتغير صدقيني.. قصتك تشبه قصتي عشان كذا تأثرت فيها لكن برضو احنا مشكلتنا مو عازمين عالطلاق لأن مو متأكدين من قرارنا وهذا اللي يتعب.. انصحك بقيام الليل وادعي ربك اذا في هالانسان خير يسخره لك واذا فيه شر لك يصرفه عنك ويعوضك باللي افضل منه،، الله يفرج همك وهمي وكل من ضاقت عليه قووولي آمين
رمسه حب
رمسه حب
شوفي تبين رايي استخيري واللي يريحك سويه انا نفسك مو مرتاحه واتمنى احيان انفصال بس عندي اطفال لا ن لاحب لااحترام ولاشي ممتع بحياتنا حتى حوار لانه عصبي ...واثرت هالامور على اشياء كثير...فصرت اتعايش واعتبر مش مهم دام مو مرتاحه سوي اللي يريحك الزواج عمر مو لعبه عمرها كله كذا هل انتي راضيه او لا في ناس تتزوج وتنبسط وسفريات وحنان وناس لا تتعايش مع اوضاع صعبه كانه ابتلاء وامتحان الله يعنينا ويفرج علينا ...😢😢😢💔💔💔💔
om reem zezo
om reem zezo
والله ياحبيبتي عليك بالاستغفار وقيام الليل راح تشوفي العجب 
والله ياحبيبتي عليك بالاستغفار وقيام الليل راح تشوفي العجب