كش ملـك

كش ملـك @ksh_mlk_2

محررة برونزية

تزوجت واحد متزوج وحياتي سيئه اقسم بالله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
ان شاء الله تمام

بنات بدخل بالموضوع سيدده لاني وربييي تعبااانه من جميع النواحي
انا قدر الله علي واتزوجت واحد متزوج بعد ضغط من اخوي بسبب مشكله بينه وبينهم ما ابي اتطرق لها بس كان فيني اصر على موقفي وارفض لكن قدر الله وماشاء فعل
الموهم اتزوجت هذا الرجال عمره 45 وانا عمري 25 يعني بينا فارق 20 سنه لكن هو كانه اكبر من عمره بكثير يعني انا اخوي عمره 45 وشباب شباب لكن هذا شااايب غير كذا عنده امراض ماخبرنا فيها نهائي مثلا ثعلبع وحساسية جلد وطفح ومع الزواج اكتشفت انه يكلم بنات يتفق معهم على الزواج !! وهالشي اتعجبت منه حييييل انت مافيك حيل اصلاً كيف تبغى تتزوج انصدمت لكن هو كله موهامني المهم بعد فتره جاني وقلي انو انا كنت اخربط لاني محتاج انثى ومن هالحكي قلت ايوه قال بس من هاللحظه الله يشهد علي اني تركت كل شي وجد ترك وشفت الجهاز الي كان يكلم البنات فيه في الدرج مطفي وتاركه وحبه حبه ومع العشره لاحظت انه ضعيف جنسياً او عاجز ماعرف ايش اقول لكن بشرح لكم واسمحو لي يعني اول مايبدا المعاشره اول ثانيه يعني يخلص خلاص فهمتو علي او ثانيه ثانيتين ويزول الانتصاب تماماً كمان قلت يلا مو مشكله وربي صرت العلاقه احسها مسخره واهانه لي وله معي حق ولالا ؟
المهم مرت الايام واعترف لي انه فيه نقص شديد في هرمون الذكوره قلت مو مشكله ومرت الايام وصار يمر الشهر والشهرين وانا زي المزهريه بس انظف له واجلس اسولف معه واطبخ له بس يعني كني شغاله بسسس نفسي اجيب بيبي انبسط فيه ويملي علي حياتي بس كيف ؟ اذا هذا وضعي
فيني حسررره ماقدر اوصفلكم هيه على حياتي ووضعي اذا شفت حالي بالمرايه وربي دمعتي تسيييل قهر على نفسي وعلى ضياعي مع هذا الرجل شبابي وكل شي فيني حلو خلاص راح يضيييبع وغير كذا زوجته الاولى وبنته جدا اهملهم وصار بس جالس عندي انا ماعندي مشكله لو جلس بالعكس يسليني لكن انقهر على زوجته كيف اهملها على بنته كيف بتحس انو انا اخذت ابوهم انا جد مقهوره ومتضايق وفيني الم يكفيني ارجوكم لاتجرحوني واسوني وادعولي وطمنوني هل فيه امل احمل من هذا الرجل ؟ بالرغم من وضعه ومشاكله الصحيه ؟

ونصيحه لاي بنت واحد متزوج وعمره تعدى الثلاثين نصييييييحه لاتقبلينه ولا بتتدمريييين
بنات بالنسبه للطلاق مستتتتتحيل لانه مره لمح لي انه في حالة طلبت البنت الطلاق من حق الزوج يطلب مهره كامل والمهر انا عارفه مستحيييييل اقدر ادبره من فين اجيب اصلا وانا مو موظفه وحسابي مافيه الا مبلغ بسيط جداً عشان كذا مابغى اجيب له سيرة الطلاق عشان ما اهين نفسي وانذل له ويعرف اني مابيه وجالسه معه عشان مامعي فلوس والله ساعات اقول اصبر كم سنه لين يموت استغفر الله الله يسامحني
126
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة القصر..
سيدة القصر..
اذا ماعندك اطفال انا اشوف انتني جددا صغيرة والحياة قدامك
من حقك الانفصال والعجز الجنسي شرعا يجوز لك تطلبي الطلاق لان من حقك تعيشي حياة طبيعية

تلاحقي عمرك وربي راح يعوضك
الهنوف2013
الهنوف2013
حرام انتي صغيره وهو كبير يعني حتى لو جبتي منه مايلحق يربيه معك الا وهو دايخ وماله خلق البزران يعني خمس سنين وداخل الخمسين والحين هو دايخ اجل كيف بعد خمس سنين حرام يروح شبابك عليه هو لو لو شايف فيك عيب لو بسيط بيسوي ويحط ويسوي يا يتزوج عليك ولا يطلقك يعني الرجال اهم شي عنهم مصلحتهم وانانيين يفكرون بانفسهم قبل كل شي انتي فكري بنفسك وبشبابك الي بيروح والحقي ع نفسك وانتي صغيره وبتاخذين احسن منه ان شاء الله
لوتي عسوله
لوتي عسوله
حرام انتي صغيره وهو كبير يعني حتى لو جبتي منه مايلحق يربيه معك الا وهو دايخ وماله خلق البزران يعني خمس سنين وداخل الخمسين والحين هو دايخ اجل كيف بعد خمس سنين حرام يروح شبابك عليه هو لو لو شايف فيك عيب لو بسيط بيسوي ويحط ويسوي يا يتزوج عليك ولا يطلقك يعني الرجال اهم شي عنهم مصلحتهم وانانيين يفكرون بانفسهم قبل كل شي انتي فكري بنفسك وبشبابك الي بيروح والحقي ع نفسك وانتي صغيره وبتاخذين احسن منه ان شاء الله
حرام انتي صغيره وهو كبير يعني حتى لو جبتي منه مايلحق يربيه معك الا وهو دايخ وماله خلق البزران...
اوافقك بالرأي الحقي ع نفسسك لساتك صغييره والله يعووضك خير وزوج صالح عازب
ورد عودي
ورد عودي
حبيبتي لو ماتبينه عادي في شي اسمه (( خلع )) وﻻ تصدقينه مايقدر ياخذ المهر كامل اذا اسقط شي من حقوقك
اذا ماتبينه اسالي القاضي كم يقرر تردين له
قبل كل شي استخيري
Ana.fofo
Ana.fofo
قبل تسوين شي استخيري الله وروحي قابلي القاضي واستشيريه علي وضعك والله يقدم اللي فيه الخير