كل وحده تقول تجربه لاي شي نجح معها

التنظيف والتنظيم

مثل ماهو واضح بالعنوان اي تجربه او طريقه لاي شي طبقتيه او اخترعتيه وفاد معك لان ماقدطبقت شي وفاد معي:29:المايك لكم
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلوات الثلاث
ولا رد ليه كذا بس
رند ١١١١١١١١
رند ١١١١١١١١
ملمع الاثاث فعلا خفف علي هم الغبار اللي ع المكاتب والطاولات طريقتي امسح واخر شيء اخط الملمع وامشي عليه حتى مايبان

وناسية شو الباقي بس افتكرت الملمع لاني تو كنت امسح الطاولات

ولي اطلالة اخرى ان شاء الله لموضوعك
أم آاآدم
أم آاآدم
مشكووورة يالغالية على هالموضوع المهم :)

البخور .. كنت اخذ المعمول الدوسري وكنت لما اشمة في العلبة
ريحتة مرة حلو
ولما احطة عالفحم يحترق بسرعة ويطلع ريحة غير مستساغة :(

وفي النهاية اركنة على جنب واتركة
مرة فتحت درج البخورات ووجدت علبتين كلهم ممتلئين بخور
اقهرت وجات في بالي فكرة
قلت ياتصيب ياتخيب ماراح اخسر شيء ^_^

اخذت قدر صغيرة
وفرغت البخور فيها
وكان فية دهن عود جابة واحد لزوجي وزوجي يكرة شيء اسمة عود !
اخذت التولة وكانت مليانة
فرغتها فوق البخور في القدر
وخلطتهم مع بعض وحطيتهم على نااار هااااادئة جداً
وضليت اقلب حتى تشرب البخور دهن العود
وصار الدهن نازل تحت
شلتة عن النار وقسمتة قسمين
قسم تركتة زي ماهو ووضعتة في اكياس صغيرة طبعاً بعد مابرد !
وقسم رشيت علية عطر كوكو شانيل
وبرضو حطيتة في اكياس صغيرة
اللي فية العطر اخذتة ووزعتة بين قمصان النوم حقتي ^_^
وكل ما ابغى ابخر غرفتي اخذ كيس واخذ منة شوي واشغل الفواحة
واحطة فوقها .. الريحة ... خيال خيال خيااااااااااااااااااااااااااال والله !

والاكياس الباقية اللي بدون كوكو شانيل
ابخر فيها مجالس الرجال وبرضوا مو عالفحم لا عالفواحة :)
بقلبه انا
بقلبه انا
مشكووورة يالغالية على هالموضوع المهم :) البخور .. كنت اخذ المعمول الدوسري وكنت لما اشمة في العلبة ريحتة مرة حلو ولما احطة عالفحم يحترق بسرعة ويطلع ريحة غير مستساغة :( وفي النهاية اركنة على جنب واتركة مرة فتحت درج البخورات ووجدت علبتين كلهم ممتلئين بخور اقهرت وجات في بالي فكرة قلت ياتصيب ياتخيب ماراح اخسر شيء ^_^ اخذت قدر صغيرة وفرغت البخور فيها وكان فية دهن عود جابة واحد لزوجي وزوجي يكرة شيء اسمة عود ! اخذت التولة وكانت مليانة فرغتها فوق البخور في القدر وخلطتهم مع بعض وحطيتهم على نااار هااااادئة جداً وضليت اقلب حتى تشرب البخور دهن العود وصار الدهن نازل تحت شلتة عن النار وقسمتة قسمين قسم تركتة زي ماهو ووضعتة في اكياس صغيرة طبعاً بعد مابرد ! وقسم رشيت علية عطر كوكو شانيل وبرضو حطيتة في اكياس صغيرة اللي فية العطر اخذتة ووزعتة بين قمصان النوم حقتي ^_^ وكل ما ابغى ابخر غرفتي اخذ كيس واخذ منة شوي واشغل الفواحة واحطة فوقها .. الريحة ... خيال خيال خيااااااااااااااااااااااااااال والله ! والاكياس الباقية اللي بدون كوكو شانيل ابخر فيها مجالس الرجال وبرضوا مو عالفحم لا عالفواحة :)
مشكووورة يالغالية على هالموضوع المهم :) البخور .. كنت اخذ المعمول الدوسري وكنت لما اشمة في...
طريقتك روووعه
الله يسعدك يارب
~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
شي نفع معي اممممممممم
الكشنه يووووووه لو اتكلم لين بكرا مره نفعتني للكل الطبخات اتعبي يوم وارتاحي شهر منهم التقطيع والحمس