فدى الرسول
فدى الرسول
مشكوره أختي على الرد بالنسبة لسؤالك نعم أخذ الحبه يوميا ومقدارها ٥٠ لكن منذ اسبوع اشعر بدوخه بسيطه وبدأ شعري يتساقط ولا يوجد لدي ضغط والحمد لله وذهبت لطبيبه وطلبت مني عمل التحليل لان اخر مره كانت قبل ستة اشهر لكن أحببت ان انتظر طبيبتي لكن ما اشعر به من الم في جسمي لا اعرف له سبب جعلني افكر في عمل التحليل في اقرب وقت جزاك الله خيرا واقر عينك ببر أبنائك وصلاحهم وجعلهم من حفظت كتابه والقائمين بحدوده والمتصفين بأخلاقه وصلى الله وسلم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام
مشكوره أختي على الرد بالنسبة لسؤالك نعم أخذ الحبه يوميا ومقدارها ٥٠ لكن منذ اسبوع اشعر بدوخه...
هلا

اختي يمكن الغرام الي بتوخديه قليل انا لما كنت اخد 50 غرام ما استفدت بس انت لا تزيدي الا حسب التحاليل ورأي الطبيب
بالنسبة للتساقط كثير بعاني من التساقط بس الحمدلله في الفترة الاخيرة خف التساقط لكن ما زال يتساقط بشكل قليل

الدوخة ما الها علاقة بالغدة يمكن ضعف دم او ارهاق او مشاكل في الاذن والله اعلم
اختي تابعي القسط مع الحبة السوداء مخلوط بالعسل واستمري على اخذ الدواء لحتى تقول لك الطبيب بتركه

مشكورة يا عمري على الدعاااء
تفآصيل ~!
تفآصيل ~!
:

جزآك الله كل خير وحقق لك مآتتمني . .
خوخه666
خوخه666
اختي خوخة القسط يعمل على توازن وتنظيم الغدد وهو ما ببطل المانع الا اذا تركتي المانع بيعمل على تنشيط المبايض ونصيحة اعملي حجامة بالكاهل والاخدعين
اختي خوخة القسط يعمل على توازن وتنظيم الغدد وهو ما ببطل المانع الا اذا تركتي المانع بيعمل...
مشكووورة ياقلبي الله يوفقك ويسهل امرك يارب.
بس كيف طريقة استخدامه.
وكم مرة باليوم.
فدى الرسول
فدى الرسول
: جزآك الله كل خير وحقق لك مآتتمني . .
: جزآك الله كل خير وحقق لك مآتتمني . .
وااياكم ولكم بالمثل عزيزتي.......
فدى الرسول
فدى الرسول
مشكووورة ياقلبي الله يوفقك ويسهل امرك يارب. بس كيف طريقة استخدامه. وكم مرة باليوم.
مشكووورة ياقلبي الله يوفقك ويسهل امرك يارب. بس كيف طريقة استخدامه. وكم مرة باليوم.
خوخة اشتري من العطار القسط ودقيه اول بالهاون ثم اطحنيه بالمطحنة وحطيه بعلبه ووحذي منه باليوم من مرتين الى خمس مرااات وانت حرة اخلطيه بعسل او شربيه سف ومباشرة اشربي وراه ماء

انا الان منتظمة عليه اكثر من ثلاث مراات باليوم