lavenderone
lavenderone
:26:السلام عليكم بس عندي مداخله على اسالة خواتي قطرة ندى 2008 وام شعر ناعم ابقولكم اني كم مره حاولت اسوي رجيم ماقدرت الى بعد ماجربت الصوم يعني قبل ما اسوي رجيم لازم على الاقل اصوم يومين ثلاثه وبعدين اسوي الرجيم بكل سهوله من غير تعب والله يوفقكم
:26:السلام عليكم بس عندي مداخله على اسالة خواتي قطرة ندى 2008 وام شعر ناعم ابقولكم اني كم مره...
بارك الله فيكي يالغاليه
عندما يتكلم الناجحون نستمع لهم
وانت نجحتي تابعي والله يوفقك
والى الامام دوما

vip girls
vip girls
أنا وزني 100 وطولي 162 أبغى بس اوصل ل70 كم مرة سويت رجيم انحف بسرعه بس لما اتركه عالطول يرجع وزني
الحين اسوي رجيم واتعذب ياربيه صرااحه أموت بالأكل ومو بس ثلاث وجبات طول وقتي آكل خاصه أذا جلست بالبيت وماطلعت
والحلويات اخ منها لازم يوميآ بس الحين قررت اني احافظ على جسمي بعد مانحف واستمر على الاكل الصحي والله يثبتني ..علمآ عندي 3 أطفال..
lavenderone
lavenderone
اولا جزاك الله خيرا على الموضوع والافاده وحب الفائده للغير وان شاء الله كلنا نستفيد ويكون في ميزان حسناتك باذن الله تعالى اختي الفاضله انا طولي 150 ووزني الان 70 وزني هذا وصلت له بعد حميات وتمارين واشياء كثيره جربت كل شي الصراحه انا كنت وصلت ل66 بس خربت الريجيم ورديت الى ال70 الحين انا مشكلتي ان الزياده عندي في النصف العلوي ومااعرف اذا في حميه او اكلات خاصه فعلا لتخسيس الجزء العلوي والا لا؟ انا احب الشوكولاته والحلويات عموما اتمنى تفيديني ولك الاجر باذن الله
اولا جزاك الله خيرا على الموضوع والافاده وحب الفائده للغير وان شاء الله كلنا نستفيد ويكون في...
عزيزتي
عندما تصممين على الرشاقه والنحافه تاكدي بان جميعها ستسعى اليكي فضعي الجمال في حسبانك ولن تقبلي باقل منه بديلا عندها ستقتنعين بان كل الموانع التي تتناولينها تهون في سبيل الهدف الاسمى والاحلى الرشاقه والجمال
الحلويات بسيطه استبدليها بالتمر وكذلك الشيكولاته استبدليها بالتمر مع اللوز او الجوز طبعا بكميه قليه
استخدمي الصوم يوم او يومين ثم استخدمي الصوم الطبي وتبقين على الماء فقط لمده 8 ساعات وتتناولين بعدها اكله نباتيه ثم تعاودي وهكذا حتى ينزل وزنك وتذوب الدهون من الارداف ومن جميع المناطق العلويه ويتناسق الجسم من الاعلى ليكون متناغما مع الاسفل والجمال يحلو لكي يالغاليه
وبالتوفيق ان شاء الله
lavenderone
lavenderone
جزاك الله خير ولى عودة لقرأ جميع صفحاته
جزاك الله خير ولى عودة لقرأ جميع صفحاته
مشكوره يالغاليه وبانتظار عودتك وطلتك الجميله
lavenderone
lavenderone
موضوع مميز وجهد رائع بارك الله فيك ،،،
موضوع مميز وجهد رائع بارك الله فيك ،،،
مشكوره يالغاليه وهذا بفضل اذواقكم الجميله وتميزها بالاحاسيس المرهفه