flwerse
flwerse
الله يستر عقم:eek:
الله يستر عقم:eek:
اختي ام سليمان ضعي في فنجان خل تفاح مع زنجبيل بودره وخلطيهم وقومي بدهن البطن او اي منطقه فيها ترهل اوسواد ولله انو نتائجه روعه ازا حبيتي حبيبتي تضعين البلاستك اي تلفين جسمك فيه يمكنك زالك :angry2:بسيكون حار تقدرين تتحملي اما ازا ما تتحملين لا باس انا لي اسبوعان ومش كل يوم بس الحمد لله خف كتير مع اني بطني وايد كبيره تتخيلين 7اولاد و3مرات اجهاد يعني 10 بطون والان الحمد لله خف قبل اسبوع كان الناس يقولون متى شهر السلامه :angry2::22:الحين البس البنطرون الجينس وحط بيه البلوزه الحمد لله :pوانا مستمره حتى بطني يلزق في ظهري :p
ام _سليمان
ام _سليمان
ما أعرف بس حبيت ارفع لك الموضع عشان نستفيد
ما أعرف بس حبيت ارفع لك الموضع عشان نستفيد
جزاكي الله اختي
ام _سليمان
ام _سليمان
رفع
رفع

جزاكي الله اختي
ام _سليمان
ام _سليمان
اختي ام سليمان ضعي في فنجان خل تفاح مع زنجبيل بودره وخلطيهم وقومي بدهن البطن او اي منطقه فيها ترهل اوسواد ولله انو نتائجه روعه ازا حبيتي حبيبتي تضعين البلاستك اي تلفين جسمك فيه يمكنك زالك :angry2:بسيكون حار تقدرين تتحملي اما ازا ما تتحملين لا باس انا لي اسبوعان ومش كل يوم بس الحمد لله خف كتير مع اني بطني وايد كبيره تتخيلين 7اولاد و3مرات اجهاد يعني 10 بطون والان الحمد لله خف قبل اسبوع كان الناس يقولون متى شهر السلامه :angry2::22:الحين البس البنطرون الجينس وحط بيه البلوزه الحمد لله :pوانا مستمره حتى بطني يلزق في ظهري :p
اختي ام سليمان ضعي في فنجان خل تفاح مع زنجبيل بودره وخلطيهم وقومي بدهن البطن او اي منطقه فيها...
بجربها اختي من ليلة ان شاء الله

جزاكي الله خير

على فكرة فيه اخوات يشربن زنجبيل مع خل تفاح ممكن يكون مزيل للدهون هو ايضا
لو مجرباها اختي قولي لي

والله يخلي لك اطفالك 7ماشاء الله

كيف تعملي معاهم انا اثنين واحس بتعب كبير
سامياتى
سامياتى
رفع