!.. أم لمــار ..!
انا ماأعرفها لكن اشوف البنات مايمدحونها يقولون ماسوا شي وفيه بنات يمدحونها يعني بشره عن بشره
انا ماأعرفها لكن اشوف البنات مايمدحونها يقولون ماسوا شي وفيه بنات يمدحونها يعني بشره عن بشره
والله مادري

بس أنا شفت نتيجتها بعيني

والله جناااااان
!.. أم لمــار ..!
:26: الف الف شكررررررررر لك ياهتون بس حبيت اعرف ايش الفرق بين كركم الاكل وكركم البشره .. لان العطار يقول الكركم واحد للاكل والبشره
:26: الف الف شكررررررررر لك ياهتون بس حبيت اعرف ايش الفرق بين كركم الاكل وكركم البشره .. لان...
العفووووو حبيبتي

وكركم الأكل شوي صبغته زايده

أنا جربته مع الفازلين حسيت إنه يصفر الجسم
!.. أم لمــار ..!
بالتوفيق انشاء الله اناجربتها مره رووووووعه تنعم وتوحد الجسم ..
بالتوفيق انشاء الله اناجربتها مره رووووووعه تنعم وتوحد الجسم ..
تسلمين حبيبتي

ومعك حق هي توحد الجسم خلال اسبوعين
!.. أم لمــار ..!
يسلمووووووووووووووو عيوني ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
يسلمووووووووووووووو عيوني ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ...
الله يسلمك حبيبتي

وياهلا
!.. أم لمــار ..!
ترا مافي فرق بين كركم الاكل والبشره كلهم واحد انا سألت العطار وقال مافي فرق بينهم بس اللي للأكل فيه صبغه زياده اما اللي للبشره هو نفس الكركم الحبات بس مطحون يعني لا يضحكون عليكم العطارين انتم تجوووون وتسألونهم في كركم للجسم بيقولك ايه فيه لو بعد فتره تقولون في كركم للعيون بيقول ايه فيه شكرا هتون والله يعطيك العافيه
ترا مافي فرق بين كركم الاكل والبشره كلهم واحد انا سألت العطار وقال مافي فرق بينهم بس اللي للأكل...
الله يعافيك حبيبتي

بس كركم الجسم احس إنه يصفر شوي

وياهلا