ســــــــارونه
حافيه القدمين
هذا واجبنا ذااا عرفنا شي ندلكم عليه واذا عرفتوا شي دلونا عليه هههههههههههههه :)
مدمنه خلطات
اه لا تذكريني من شفتها وانا جاني فوبيا فيتامينات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله شكلها يروع من جد
Lady Iris
Lady Iris
السلام عليكم

سارونه
أنتي الظاهر حلجج حلج نملة ...خخخخخخخخخ

هي صح كبيرة.... بس مب لهالدرجة.....يعني لما نحن نمرض ... المضادات الحيوية إلي ناخذها كبيرة بعد.....و للعلم تراني انا وحدة من النوع إلي لما امرض اطلب الدوا الشرب لأني ما اعرف ابلع الحبوب... لكن انجبر ساعات..... و ايلس ماسكة الحبة ساعة و امي اتراقبني....يالله ابلعي! يالله!! عنبو انتي ياهال!
أنا ما احب طعم الحبوب على لساني... علشان جذيه احصل صعوبة في البلع.... لكن لما قريت عن هالحبوب..... قلت ما بدهاااش..... بعد اسبوع بسير الجامعة... و بعد دوام الجامعة باسبوع ببدا دوامي ... ما ابا اروح و ويهي بهالشكل.... بتحمل و ببلع^_^

ألحين بالنسبة لويهي بعد الإستخدام..... النضارة و النعومة مثل ما هم.... لكن لما اتوضيت لصلاة الفير... احس ويهي نشف من الماي.... هالشي طبيعي بالنسبة لي....
التأُيرات السلبية........ ما فيييييييش و الحمدلله
*Rnda*
*Rnda*
كم حبة فى اليوم تاخذون؟
انا مكتوب على العلبة وهى من شركة غير السفن سيز 3 حبات فى اليوم وهى 500 ملغرام وموقع الشركة على النت يقول من 4 الى 12 حبة فى اليوم ؟؟؟؟
khial
khial
هي فعلا ترطب شوي البشرة بس احس انها سمرتني مع اني اصلا بيضاء وصار لوني اصفر مدري ليش
Lady Iris
Lady Iris
أنا ببدا بالتدريج يا بنات

يعني باخذ حبتين... وحدة للبلع و الثانية افرغ الزيت منها و احطه على ويهي

لأن لو فتحتوا المواقع إلي حطيتها... هالحبوب ممكن اتسبب امساك.....

فقلت ببدا بالتدريج لحد ما جسمي يتعود على الحبوب... و بزيد من الحبوب بشكل تدريجي.. يعني يومين بستخدم حبة للبلع...لو ما شفت اي مشاكل.... باخذ حبتين لمدة 3 أيام.... و لو ما شفت مشاكل... باخذ ثلاث حبات....يعتمد على ردة فعل جسمي لهذي الحبوب