سندريلا لندن
سندريلا لندن
جزاكي الله كل الخير وجعل لك في كلمة حسنة مررررررررررررة افدني موضوعك والله يوفك ويسعدك دنيا واخرة
جزاكي الله كل الخير وجعل لك في كلمة حسنة مررررررررررررة افدني موضوعك والله يوفك ويسعدك...
فارمسيجيرل لما اتبعتي نظامك فالتخفيف كنتي تمارسين معه اي رياضه او كنتي تفعلينه بدون رياضه.
عـــطر
عـــطر
فارمسيجيرل لما اتبعتي نظامك فالتخفيف كنتي تمارسين معه اي رياضه او كنتي تفعلينه بدون رياضه.
فيفي..كلااااااااااااااااااااامك راااااااااااااائع و تجربتك ارووع:39:
والله استفدت من كلامك كثير اشياء..وان شاء الله كل البنات يستفيدوا من تجربتك :27:
و عقبال ما نكتب تجاربنا كلنا يارب..اهم شي الاراده والعزيمه..
آهات...
آهات...
أختي فيفي :
كلامك جدا راااااااااااائع ومقنع
الله ييسر أمورك ويرزقك سعادة الدنيا ولآخرة
ممكن سؤال :
ترهلات البطن ممكن تزول بأي وسيلة أخرى غير التدخل الجراحي ؟
سندريلا لندن
سندريلا لندن
>>>>>قاعده في الصف الأول واصلي واصلي واحنا معاكي بالتوفيق اااااه الإرادة اكيد اهم حاجه لكن وين الإرادة والسيطره
>>>>>قاعده في الصف الأول واصلي واصلي واحنا معاكي بالتوفيق اااااه...
ثالثا:

البقاء على غذاء منزوع أو قليل الدهون والسكريات يجعلك في حالة جوع مستمر وشهية ملحة باستمرار؛
فأنت تحارب في اتجاهين أحدهما هو اشتهاؤك للسكريات والدهون،
والآخر هو جوعك واحتياج جسدك إلى الطاقة، فإذا أخذت ما يسدّ جوعك من البروتين، فإنك -لا محالة- ستأكل بروتينًا أكثر من اللازم، وهذا البروتين الأكثر من اللازم سيتحول إلى دهون يختزنها جسدك الجائع الذي تحاول أنت أن تأخذ منه الدهون! وهذا لأن أولوياتك المعرفية هي عكس أولويات جسدك.

بالنسبه لي يمكن تستغربو اكره البروتينات من يوم ماكنت طفله واقصد اللحم والدجاج والسمك والاجبان والبيض

واذا عملت حميه بروتين اجبر نسي على تناولها فاكل كميه قليله لاني اكره ولما كنت طفله كنت اجبر على تناول اللحم والسمك اعشق الباستا والمعجنات احب السلطات ايضا وشوربه الخضار احب الحلويات والتشيز كيك والبطاطا المقليه غرامي الاول ممكن جميع الاكل اللي احبه غير صحي والتشيبس يس زمان كنت احب فقط الموالح ولكن الان صرت احب التشيس كيك يمي وانا اول ما نحفت كنت اقلد النحاف واكل كل الغذاء اللي اريده لكن بكميه قليله حتى لو كان بطاطا مقليه ونحفت 8 كيلو في شهرين او 9 من وزن 66 او 67 الى وزن 58 وبعدها جائت فتره رمضان وصار اكلي اقل ولا يتعدى حساءوسلطه ويومين فالاسبوع اكل ما اشتهيه وصلت 50 في شهر ونصف وبعدين مع اني ما كنت مخططه انزل وصلت 48 بس انا بعد ما نخطبت زدت كثير كنت 60 فالبدايه وفي ظروف 5 شهور وصلت 70 وصار لي 4 ايام اخفف اكلي لانحف انا مش سمينه كثير وعندي الجسم السفلي اسمن من فوق بكثير عندي يدين نحيفتين وصدر وسط ولكن اعاني من شحوم فالجسم السفلي انا اتبع ريجيم سعرات اول يوم نزلت كيلو ووزني ثبت احس يوم نحفت كانت حياتي فيها مشاغل والحين حياتي فاضيه جالسه طول اليوم وانتلانت وتليفون تعديت دجاج مسلوق ونف قوطي روب بس احسه اكل ثقيل كثير.
angel_tears
angel_tears
مرحبا عزيزتي فارمسي بعرف جننتك باسئلتي
انا هلا متبعة رجيم النقاط وحكيتلك قبل وزني 76 وطولي 171
انا بعمل رياضة وحاسة اني ضعفت بس ما بدي اتوزن هلا
مشكلتي اني ضعيفة من فوق ومليانة من تحت
كيف بدي اخلي نزول الوزن بالافخاد والارداف اكثر من البطن
يعني اذا في اكلات اتجنبها يا ريت تحكيلي او اكلات بتساعد
وعندي كمان مشكلة الامساك المزمن اكرمكم الله
من قبل ما ابدا الرجيم كيف اعالجه بدون ادوية
اسفة على كتر الاسئلة
الله يوفقك مع خطيبك ويجزيكي الجنة